أصالة أعلنت وابنتها تؤكد الخبر: شام الذهبي حامل!

إليكِ كيف قامت كلٌ من أصالة وشام الذهبي بالإعلان عن خبر حمل الأخيرة!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2023
أصالة أعلنت وابنتها تؤكد الخبر: شام الذهبي حامل!

منذ ساعات أعلنت ابنة الفنانة السورية أصالة نصري؛ شام الذهبي، خبر حملها وذلك بعد شكوك الجمهور وإعلان والدتها أصالة بشكل غير مباشر بعد انتشار صورهما من زفاف شقيق أصالة؛ أنس نصري، إليكِ كيف أعلنت أصالة عن خبر حمل شام، وكيف أكدت الأخيرة الخبر من هنا!

شام الذهبي تعلن حملها

نشرت شام الذهبي فيديو لها برفقة زوجها بالإضافة إلى صور رومانسية تجمعهما معاً أثناء قضاء العطلة الصيفية في سان تروبيه بفرنسا، وعلقت قائلة: "فقط نحن الاثنين... حتى الآن"، مؤكدة بذلك أنها هي وزوجها بانتظار مولود وفرد ثالث في أسرتهما الصغيرة.

وسرعان ما توالت المباركات من أصدقائها وجمهورها، على رأسهم نجوم الفن، مثل إنجي المقدم التي علقت قائلة: "أخبار رائعة ..مبروك يا روح قلبي"، وردت شام عليها "شكرا جميلتي إنجي أحبك"، وكذلك كندة علوش التي علقت: "استمتعي بوقتك حبيبتي أنتِ تستحقين الأفضل"، وهنأتها كذلك إيمان العاصي، نور الغندور، ميار الغيطي، هدى المفتي وهند صبري.

أصالة أعلنت وابنتها تؤكد الخبر: شام الذهبي حامل!

وكانت شام قد أثارت الشكوك من قبل حول حملها، خاصةً بعد انتشار صورتها معه زوجها ووالدتها أصالة وزوجها فائق حسن، وكانت شام تضع يدها على بطنها، وبسبب ذلك استنتج الجمهور بأنها حامل في طفلها الأول.

أصالة أعلنت وابنتها تؤكد الخبر: شام الذهبي حامل!

إعلان أصالة عن حمل ابنتها شام

وكانت أصالة نصري قد أعلنت سابقاً عن حمل ابنتها شام، بشكل غير مباشر من خلال لقائها مع الإعلامي الشهير ربيع هنيدي، وقالت بأنها لا علم لديها إن كانت شام ترغب في الإفصاح عن الأمر أم لا في الوقت الحالي، وأنها تحترم رغبتها إن كانت لا ترغب في ذلك، مما أكد الخبر للجمهور قبل إعلان شام الذهبي نفسها عن ذلك.

أمنية شام الذهبي بالحمل

كانت شام الذهبي من قبل في لقاء لها مع قناة ET بالعربي، بأنها تتمنى في عام 2023 أن تنجب طفلاً خلاله، ويبدو أن الله قد حقق لها أمنيتها، لذا نود أن نقدم لها التهاني والمباركات من موقع تاجكِ.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر