أصالة تنشر مقطع عفوي لتوأميها آدم وعلي على إنستغرام

إليكِ الفيديو من هنا!

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
أصالة تنشر مقطع عفوي لتوأميها آدم وعلي على إنستغرام

نشرت المغنية السورية أصالة نصري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، فيديو طريف وعفوي لتوأميها علي وآدم وهما يستعرضان مهاراتهما في صنع الشوكولاتة، وذلك في إطار زيارتهم لأحد المصانع... إليكِ الفيديو من هنا!

أصالة تنشر فيديو عفوي لأولادها

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري فيديو على حسابها الشخصي على إنستغرام، يظهر فيه توأميها علي وآدم وهما مرتديان زي الشيف، ويحضران الشوكولاتة أثناء زيارتهما لأحد مصانع الحلوى، وكتب علي على الشوكولاتة الخاصة به اسم "صولا"، بينما كتب آدم "I love أصالة"، ليعبرا عن حبهما لوالدتهما ومدى تعلقهم بها.

أصالة تنشر مقطع عفوي لتوأميها آدم وعلي على إنستغرام

وعلقت أصالة على الفيديو قائلة: "شمس وقمر بيختصروا كلّ معاني الحياة .. زرعت معهم محبّه وبحصد سعاده .. الله يحفظ لي هالدّنيي الحلوه الّلي غمرتني فخر وأمنيات .. أدّومي كتلة طيابه على جمال وعليني ذكاء ورومانسيه متل أمّه مابيعرف يحبّ عادي .. الله يحفظ ولاد الناس كلها ويحفظ ولادي 😍😍😍😍"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

بينما علقت على الصورة قائلة: "ولادي نبض الحياة وزينتها "، وشاركها الجمهور محبتهم ومن ضمنهم بعض نجوم الفن، مثل جومانا مراد التي علقت قائلة: "الله يحفظهم ويبارك فيهم يا رب ❤️❤️❤️❤️🙏🏻🧿"، ومكسيكم خليل الذي شارك بتعليقه: "الله يحميهم و يخليكم لبعض ❤️"

أصالة تتصدر التريند بعد زفاف أخيها

منذ أيام قليلة تصدرت أصالة نصري تريند جوجل بسبب إطلالتها المميزة في زفاف أخيها أنس نصري، حيث اختارت فستان طويل باللون الفوشيا، ببطانة من التول برتقالي اللون، ونسقت معه تسريحة شعر مرفوع ناعمة، ومكياج وردي ناعم.

أصالة تنشر مقطع عفوي لتوأميها آدم وعلي على إنستغرام

كما ظهرت في إحدى الصور مع ابنتها شام الذهبي وزوجها أحمد صالح، وكانت هذه الصورة حديث السوشيال ميديا لأيام متتالية؛ بسبب وضع شام يدها على بطنها، فزادت الشكوك لدى المتابعين عن كونها حامل، وقد علقت أصالة على هذا الأمر: "ما بعرف هي عايزة تقول أنها حامل ولا لاء.. وخايفة أكون غلط لو قولت أنها حامل، لو هي مش عايزة تقول".

أصالة تنشر مقطع عفوي لتوأميها آدم وعلي على إنستغرام

وقد اختارت شام في زفاف خالها |أنس نصري، فستان أسود مكون من طبقات بيليسيه من قماش التول، وتسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية، ومكياج ناعم يبرز فيه أحمر الشفاه باللون الأحمر القاتم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر