جوري بكر تنشر صورة مولودها الأول

نشرت الممثلة المصرية جوري بكر صورة لمولودها الأول التي رُزقت به منذ أيام، ولاقت شهرة واسعة بدورها في مسلسل جعفر العمدة في شخصية "وداد".

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
جوري بكر تنشر صورة مولودها الأول

نشرت الفنانة جوري بكر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام أول صورة لمولودها تميم الذي أنجبته منذ أيام، دون الكشف عن وجهه أو ملامحه.

وأرفقت جوري بكر تعليق على الصورة قائلة: "اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لي ولأبيه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى .. اللهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة، اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين".

جوري بكر تنشر صورة مولودها الأول

وتابعت جوري بكر: "اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وارزقه الحكمة والعلم النافع.اللهم زين أخلاقه بالحلم، وأكرمه بالتقوى، وجمّله بالعافية، واعف عنه..اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، واكنفه بعزك الذي لا يرام، واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم".

كما نشرت صورة طفلها عبر خاصية "الاستوري" وكتبت عليها: "الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى.. اللهم اجعله قرة عين لي ولوالده".

ورغم ما تردد عن أنباء انفصالها، إلا أن جوري بكر نشرت في الأيام الأخيرة صورة تجمعها بزوجها وكتبت: "ربي يحفظنا ويخليك ليا" حيث نفت بعدها هذه الأنباء وأفادت أن حسابها عبر موقع إنستغرام تعرض للاختراق.

وقالت جوري في تسجيل صوتي نشر إعلاميا: "واحدة مش محترمة الله أعلم مين أو واحد مش محترم، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي، وبكتب كلمة السر أكثر من مرة، وتذكرته بعد فترة، ووجدت كل القرف دا نزل عندي، دا غير أن في رسائل وفولو لزوجي وهو مش عارف جاي له منين من بنات، وسألت حد قالوا لي أنه حد نزل حساب جوزي وكاتب أنه حساب طليق جوري بكر".

كما نشرت جوري بكر جلسة تصوير لها أثناء الحمل، وهي ترتدي فستاناً أبيضاً قصيراً، وتسريحة شعر منسدل، في أواخر أيام حملها.

جوري بكر تنشر صورة مولودها الأول

وكانت جوري أعلنت زواجها في مارس 2023، من رجل من خارج الوسط الفني، وكشفت عن حملها بجلسة تصوير أوضحت بطنها المنتفخة، وذلك بعد النجاح الذي حققته في مسلسل جعفر العمدة وتجسيد شخصية وداد، والذي عرض في رمضان الماضي، بطولة محمد رمضان وهالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، وكان من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر