ليندسي لوهان الأمريكية تنجب طفلها الأول "لؤي"

لماذا قامت نجمة البوب الأمريكية باختيار اسماً عربياً لطفلها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
ليندسي لوهان الأمريكية تنجب طفلها الأول "لؤي"

استقبلت النجمة العالمية ونجمة البوب الأمريكية ليندسي لوهان طفلها الأول "لؤي" من زوجها رجل الأعمال الإماراتي بدر شماس، والذي عبر عن مدى سعادته وفرحته بابنه، وبأنه بأفضل صحة وحال، وكانت النجمة الشهيرة قد نشرت لها صوراً قبل أن يحين موعد ولادتها في غرفة الطفل التي قامت بتجهيزها بالكامل، ونالت هذه الصور إعجاب الكثير من متابعي لوهان.

ليندسي لوهان الأمريكية تنجب طفلها الأول "لؤي"

ليندسي لوهان تنجب طفلها الأول "لؤي"

احتفلت عائلة رجل الأعمال الإماراتي بدر الشماسي وزوجته ليندسي لوهان بقدوم مولودهما الأول "لؤي" إلى الحياة، وعبرت والدة ليندسي، دينا عن سعادتها الغامرة بولادة الطفل بصحة جيدة.

ليندسي لوهان الأمريكية تنجب طفلها الأول "لؤي"

وكانت لوهان قد أعلنت عن خبر حملها من بدايته عندما نشرت صورة لملابس طفل صغير، مكتوب عليها "Coming soon"، وعلقت عليها قائلة بأنهم متحمسون وسعيدون بالخبر، وتوالت عليها المباركات من المعجبين من كافة أنحاء العالم.

ومن أسبوع مضى، قامت ليندسي بنشر صور لها من غرفة طفلها التي جهزتها بالكامل بكافة احتياطات الطفل وديكورات الغرفة الأنيقة والمميزة، وظهرت لوهان في هذه الجلسة بأكثر من فستان أبيض، وتركت شعرها الأحمر منسدلاً بنعومة على ظهرها، واختارت كعادتها مكياجاً بسيطاً يبرز ملامحها الرقيقة.

ليندسي لوهان الأمريكية تنجب طفلها الأول "لؤي"

وانهالت عليها بعد نشرها لهذه الصور العديد من تعليقات التهنئة، أبرزها كان لخبير المكياج والتجميل بسام فتوح الذي علق بقلوب بيضاء اللون، وكذلك النجمة العالمية باريس هيلتون، التي علقت قائلة: "مبروك ليندسي، أنا سعيدة لأجلك للغاية، أهلاً بكِ في النادي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nestig (@nestigbaby)

زواج ليندسي لوهان وبدر الشماسي

كانت ليندسي لوهان قد أعلنت في شهر يوليو لعام 2022 زواجها من رجل الأعمال الإماراتي بدر الشماسي، وأنها حالياً تقيم في دبي منذ مدة طويلة، واحتفلت الفنانة الأمريكية وزوجها بزواجهما في حفل بسيط اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء فقط!

ومن الجدير بالذكر بأن الثنائي قد أعلنا خطبتهما في شهر نوفمبر عام 2021، وعلقت حينها ليندسي قائلة: "أنا أسعد امرأة في العالم. عندما وجدتني، كنت تعلم أنني أبحث عن السعادة والرحمة في نفس الوقت. أنت كل شيء في حياتي. كل امرأة تستحق هذا الشعور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) ىلا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر