شقيق كيت ميدلتون ينتظر مولوده الأول من زوجته الفرنسية أليزي

جيمس ميدلتون شقيق أميرة ويلز يعلن عن اقتراب قدوم طفله الأول

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2023
شقيق كيت ميدلتون ينتظر مولوده الأول من زوجته الفرنسية أليزي

نشر جيمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون أنه ينتظر طفله الأول من زوجته الفرنسية أليزي ثيفينيت، وأنهما متحمسان للغاية، ووصفا طفلهما الأول بالهدية الثمينة.. تابع لمعرفة التفاصيل.

شقيق كيت ميدلتون ينتظر مولوده الأول من زوجته الفرنسية أليزي

أعلن جيمس ميدلتون، رجل الأعمال الإنجليزي، والأخ الأصغر لأميرة ويلز كيت ميدلتون، وزوجته الفرنسية أليزي على حسابه بإنستقرام بالأمس أنهما ينتظران مولودهما الأول، وشارك جيمس صورة لزوجته وهي تحتضن بطنها في إشارة للمولود الجديد، برفقة كلب العائلة، وعلق أنه متحمس للغاية، كما تابع حديثه عن كلب العائلة الذي فقده في يناير الماضي قائلاً:

"لقد كانت بداية صعبة للغاية هذا العام بعد خسارة حبيبتي إيلا، لكننا سننهي العام بأغلى إضافة إلى عائلتنا"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Middleton (@jmidy)

وأفصح جيمس أن كلبته إيلا كانت السبب في التعرف على زوجته أليزي في نادي ساوث كنسينغتون في تشيلسي في عام 2018، وكان دائم الامتنان لإيلا على هذا اللقاء الذي عرفه على شريكة حياته.

شقيق كيت ميدلتون ينتظر مولوده الأول من زوجته الفرنسية أليزي

تزوج جيمس ميدلتون من خطيبته الفرنسية أليزي في 2021، بعد خطبتهما في عام 2019، وحضر الزفاف شقيقته الأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام وأطفالهم الأمراء الثلاث، حيث أقيم الزفاف في مزارع الكروم بشاتو ليوب في فرنسا، وارتدت العروس ثوب زفاف على طراز باردو في الثمانينيات، والذي أعارته لها والدة زوجها، كارول ميدلتون.

من الجدير بالذكر أيضاً، أن مولود جيمس ميدلتون المنتظر هو الحفيد السابع لوالد ووالدة كيت ميدلتون، كارول ومايكل ميدلتون، والأحفاد هم أطفال كيت ميدلتون، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وأطفال بيبا ميدلتون، آرثر وغريس وروز.

وكان قد أعلن جيمس ميدلتون سابقاً، إنه يتمنى أن يكون عماً جيداً للأميرة شارلوت الصغيرة، مما يؤكد علاقته القوية بأبناء كيت، وأنه يقدر قيمة الحياة العائلية وأهميتها، وشارك العديد من الأشخاص بتعليقاتهم على المنشور، وقدموا التهاني للزوجين بالمولود الجديد.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر