أسرار جمال نعومي حفيدة الرئيس الأمريكي بايدن يوم زفافها

إليك أسرار نضارة نعومي بايدين في حفل زفافها.

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
أسرار جمال نعومي حفيدة الرئيس الأمريكي بايدن يوم زفافها

كيف حصلت نعومي بايدن على وهج زفافها؟ خبيرة تجميل المشاهير التي تتقاضى حوالي 350 دولارًا في الجلسة شاركت  صورا مذهلة من المكياج لحفيدة الرئيس الأميريكي جو بايدن وهي تدلل قبل زفافها في البيت الأبيض وإليك التفاصيل.

مكياج نعومي بايدن في زفافها

أبقت نعومي شعرها الأشقر الطويل مشدود إلى كعكة أنيقة ووضعت مكياجًا طبيعيًا، بينما كانت بشرتها المتألقة ناعمة وواضحة، في فستان رائع بأكمام طويلة من رالف لورين مع تقويرة على شكل قلب وزخارف معقدة من الدانتيل الزهرية.

وأبقت العروس الخجولة شعرها الأشقر الطويل مشدودًا إلى كعكة أنيقة ووضعت مكياجًا طبيعيًا ، بينما كانت بشرتها المشعة ناعمة وواضحة، لكن ما سر هذه الإطلالة؟

أسرار جمال نعومي حفيدة الرئيس الأمريكي بايدن يوم زفافها

سر تألق بشرة نعومي بادين

كانت بشرة العروس الرقيقة ناعمة وواضحة، كل ذلك بفضل خبيرة تجميل الوجه في هوليوود سارة أكرم، التي كانت مسؤولة عن العناية بالبشرة قبل الزفاف

عملت سارة مع العديد من المشاهير الآخرين مثل أنجيلا باسيت، وآندي ماكدويل ، وتيفاني هاديش ، وفانيسا هادجنز ، ونينا دوبريف ، وليلي راينهارت

وفقًا لموقع سارة على الويب، فإنها تصمم "حلولًا فردية للعناية بالبشرة" لمساعدة عملائها على المظهر والشعور بالجمال ، والشباب ، والحيوية "، تركز خبيرة التجميل على "شد الجلد بدون جراحة، وتحديد عظام الخد، وتقليل الخطوط والتجاعيد، وتوازن درجة الحموضة".

تتقاضى ما بين 125 دولارًا و 350 دولارًا مقابل علاجاتها ، والتي تشمل مجموعة من الخدمات مثل التقشير المخصص وعلاج LED و Microdermabrasio.

العناية ببشرة نعومي بايدين

تقول سارة "من خلال نهجنا المميز للعناية بالبشرة، سيستخدم خبراء التجميل المهرة لدينا تقنيات تهدف إلى تحفيز الدورة الدموية وإنتاج الكولاجين وعملية تجديد الخلايا من أجل شد الجلد ونحته وشدّه، وتبدأ جلسات سارة من 125 دولارًا مقابل علاج تقشير لمدة 30 دقيقة والذي يستخدم شفرة زبدة؛ لإزالة الجلد الميت والشعر الزغبي (أي قشرة الخوخ).

أغلى علاج يكلف 350 دولارًا لمدة 90 دقيقة، ويتضمن تقشير جلدي مع الأكسجين، وعلاج LED ، بالإضافة إلى ذلك، تقدم سارة تطهيرًا ثلاثيًا من ثلاث خطوات للبشرة المعرضة لحب الشباب، والذي يتضمن تقشيرا ثم علاجًا بضوء LED أزرق يستخدم لقتل البكتيريا، وشد المسام ، وشفاء الجلد، تستغرق العملية بأكملها 60 دقيقة وتبلغ تكلفتها 210 دولارات.

وكتبت عن العلاج عبر إنستغرام: قبة الأكسجين تضخ الأكسجين النقي بشكل مريح في الجلد ، حيث تعمل الآلة عن طريق امتصاص الهواء من البيئة المباشرة، وفصل النيتروجين ثم ضخ 90 % من الأكسجين عبر القبة ليمتصه الجلد.

وتعالج سارة بـ Microdermabrasion - الذي يستخدم البلورات  لإعادة ظهور الطبقات السطحية من الجلد  وعلاج  الخطوط الدقيقة والتجاعيد "" ويكلف 125 دولارًا لمدة 30 دقيقة و 215 دولارًا لمدة 60 دقيقة ، في حين أن العلاج العميق بالموجات فوق الصوتية يكلف 210 دولارات لمدة 60 دقيقة.

ويجمع بين مزيج مخصص من المنتجات مع أحدث التقنيات لإنتاج نتائج فورية ورائعة مع دعم أقصى صحة للبشرة، كما يتضمن أيضًا تقشير جلدي باستخدام الأكسجين، وفرد الموجات الصوتية، و microcurrent ، وعلاج LED ، وتقنيات SA المخصصة، وكتبت عن العلاج على موقع إنستغرام:  تضخ قبة الأكسجين الأكسجين النقي أو الأيونات السالبة في الجلد بشكل مريح، مما يعزز الفوائد المختلفة لأي منتجات يتم وضعها على الجلد خلال علاج الوجه الفاخر.

حيث تعمل الآلة عن طريق امتصاص الهواء من البيئة المباشرة ، وفصل النيتروجين، وضخ 90 في المائة من الأكسجين عبر القبة ليمتصها الجلد، بالإضافة إلى ذلك، تقدم سارة أيضًا تحليلًا للبشرة لمدة 30 دقيقة للمراهقين مقابل 90 دولارًا ، والذي يهدف إلى "غرس عادات العناية بالبشرة المناسبة" لدى الشباب.  تم تصويرها مع الممثلة آندي ماكدويل

تقول سارة: لا تتلقى بشرتك فوائد الأكسجين النقي، لأن جسمك أيضًا يستنشقه، مشيرة إلى أن البشرة تتعرض كل يوم في بيئتنا بفائض من الأيونات الموجبة التي تضر بشرتنا مما يؤدي إلى التعب والخطوط الدقيقة والتجاعيد، والتي تحاربها الأيونات السالبة من قبة الأكسجين بشكل مباشر.

وتقدم سارة أيضًا تحليلًا للبشرة لمدة 30 دقيقة للمراهقين مقابل 90 دولارًا ، والذي يهدف إلى غرس عادات العناية بالبشرة المناسبة لدى الشباب.

يذكر أن حفيدة الرئيس جو بايدن، البالغة من العمر 28 عامًا ، قرانها يوم السبت على حب حياتها، بيتر نيل  25 عامًا، خلال حفل مذهل في البيت الأبيض خلال عطلة نهاية الأسبوع - كانت بشرتها متوهجة

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر