أصالة تستقبل حفيدتها الأولى: شام الذهبي ترزق بابنتها جيهان

الفنانة السورية أصالة نصري تعلن عن قدوم حفيدتها البكر "جيهان" إلى العالم، وذلك إثر إنجاب ابنتها شام الذهبي لطفلتها مع زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 13 يناير 2024
أصالة تستقبل حفيدتها الأولى: شام الذهبي ترزق بابنتها جيهان

الفنانة السورية أصالة نصري تعلن عن قدوم حفيدتها البكر "جيهان" إلى العالم، وذلك إثر إنجاب ابنتها شام الذهبي لطفلتها مع زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد هلال، إليكِ كافة التفاصيل من هنا.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

أصالة نصري تعلن عن استقبال حفيدتها الأولى

عبرت أصالة نصري عن فرحتها الغامرة من خلال منشور لها على "إنستغرام" قائلة: "الحمد لله الذي وَهبني حفيدتي الأولى (جيهان أحمد هلال)، ابنة روحي ووطني ودُنياي وفخري شام"، واستطردت أصالة مخاطبة معجبيها ومتابعيها: "أدعو لها أن يحفظها الله ربّي، ويُنبتها نباتاً حسناً، وأن يملأ قلبها حبّاً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكلّ أولاد العالمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

شام الذهبي تعلن عن ولادتها لابنتها الأولى

شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، شاركت جمهورها فرحة ولادة طفلتها من خلال منشور على حسابها الخاص في "إنستغرام"، حيث كتبت: الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال.💖"

وتابعت قائلة: "ادعوا لنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين، (آمين)".

شام الذهبي في جلسة تصوير قبل الولادة

شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، قد شاركت مع متابعيها على حسابها الرسمي في "إنستجرام" صورًا من جلسة تصوير خاصة بها حيث كانت ترتدي فستاناً وردياً يبرز حملها الأول، وطرحت سؤالاً على متابعيها "ياترا بنت ولا ولد؟ أكيد صولا عرفتكم 😂".

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى: شام الذهبي ترزق بابنتها جيهان

ومع أن الجمهور كان متشوقاً لمعرفة الجنس، إلا أن الفنانة أصالة قد سبق وأعلنت في واحدة من منشوراتها أنها تترقب قدوم أول حفيدة لها من ابنتها شام.

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى: شام الذهبي ترزق بابنتها جيهان

من هي شام الذهبي وزوجها أحمد هلال

شام الذهبي، التي وُلدت في سوريا عام 1992، تبلغ الآن 31 عامًا، لديها شقيق واحد هو خالد الذهبي، ولها أيضًا أخوة غير أشقاء من زواج والدتها الفنانة أصالة نصري الثاني من المخرج طارق العريان، وهما آدم وعلي.

زواج شام الذهبي كان حدثًا بارزًا أسهم في زيادة الاهتمام الإعلامي بها، فضلاً عن التفاعل الكبير على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد حفل زفافها الفخم الذي أُقيم في أحد الفنادق الفاخرة بمصر، والذي يتمتع بإطلالة ساحرة على الأهرامات.

تم عقد قران شام على رجل الأعمال الشهير أحمد هلال، رجل الأعمال المصري، في العشرين من مارس لعام 2022، وتلا ذلك حفل زفافهما الضخم في الخامس والعشرين من نفس الشهر. احتفالية الزفاف شهدت حضور العديد من الشخصيات البارزة والنجوم من مختلف أنحاء العالم العربي، بالإضافة إلى الأقارب والأصدقاء.

ومنذ أن أعلنت شام عن حملها بمولودها الأول، والجمهور مترقب حدث الولادة، وشاركوها الفرحة وأحاطوها بالتعليقات المهنئة والمباركة فور إعلانها عن استقبال مولودتها الأولى، جيهان أحمد هلال.

أصالة تستقبل حفيدتها الأولى: شام الذهبي ترزق بابنتها جيهان

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر