ديانا كرزون تُرزق بمولودها الثاني

شاهدي الصورة الأولى لطفل ديانا كرزون.

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
الفنانة ديانا كرزون تُرزق بمولودها الثاني

نشر الإعلامي معاذ العمري زوج المطربة الأردنية ديانا كرزون صورة لطفله الثاني راشد، عقب وضع الفنانة، مستقبلًا التهاني وسط تفاعل لجمهور الفنانة.

ديانا كرزون تُرزق بمولودها الثاني

كما نشرت ديانا كرزون عبر خاصية الاستوري نفس الصورة، والتي كتب عليها الإعلامي معاذ العمري: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. الحمدلله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود اسميناه "راشد" أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً،وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين".

وتفاعل المشاهير مع صورة معاذ العمري وبينهم عبدالله التركماني والذي علق بكلمات: "ألف ألف مبروووووك.. ويتربى بعزكم .. وإن شاء الله يبر في والدينه ويكون أحسن الناس والبشر .. ويرزقكم حبه وصلاحه"، أما الإعلامية علا الفارس فعلقت: "ألف ألف مبروك يتربى بعزكم يا رب".

ديانا كرزون تُرزق بمولودها الثاني

يذكر أن الفنانة ديانا كرزون احتفلت بعيد الأضحى مع زوجها وابنتها ونشرت صورة جمعتها مع زوجها وابنتها معلقة بكلمات: "ما العيد إلا رؤية الأحباب.. أدام الله بهجة أعيادكم بقرب من تُحبون، كل عام وأنتم في فرحة لا تنقطع.. عيدكم مبارك".

يذكر أن آخر أنشطة ديانا كرزون إحيائها حفل زفاف وولي العهد الأردني الأمير الحسين قبل شهر، وهنأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بحفل زفافه، ونشرت على حسابها الشخصي بموقع الصور إنستغرام صورة من الزفة الخاصة بولي العهد وزوجته رجوة آل السيف وعلقت "نفرح بالحسين".

وشاركت ديانا بحفل غنائي ضخم في الأردن أقيم يوم الاثنين السابق ليوم الزفاف، ضمن احتفالات المملكة الأردنية بعقد قران الأمير الحسين، وشاركها الحفل نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وأشعلت ديانا كرزون الحفل بعدد من أشهر أغانيها وسط تفاعل الجمهور الأردني في ستاد المدينة الرياضية، ووجهت خلاله الشكر للجهات الأمنية والقائمين على تنظيم الحفل.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر