ماذا قال العاهل الأردني لراغب علامة في زفاف ولي العهد؟

في مقابلة إعلامية كشف الفنان اللبناني راغب علامة حوار دار بينه وبين العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني أثناء إحيائه حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين.

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
ماذا قال العاهل الأردني لراغب علامة في زفاف ولي العهد؟

ما زال الجمهور يتفاعل مع أغنية "نفرح بالحسين" التي أطلقها النجم اللبناني راغب علامة، وذلك بعد أكثر من شهرين على الزفاف الملكي الأسطوري لولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة.

وقال راغب علامة في مقابلة إعلامية أن أغنية "نفرح بالحسين" التي أطلقها بمناسبة الزفاف الملكي، مازالت تحصد نجاحًا كبيرًا، والدليل وتلقى تفاعلا واضحا من الجمهور، كان آخره عندما افتتح بها حفله ضمن مهرجانات جرش 2023.

وقال النجم راغب علامة أنه سعيد بمشاركته حفل الزفاف الملكي بهذه الأغنية، معرباً عن تهانيه لولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة، والذي يرى فيه أنه محبوب ومثل ابنه، مضيفاً: "حتى المجد يكبر اكتر اختار الأردن عروسة الأمير الحسين سعودية".

وأشار راغب علامة إلى أجواء حفل الزفاف الأردني، ولمسات الملكة رانيا العبدالله في الزفاف التي زادته رقة وجمالاً، قائلاً: "لمعة عين الملكة رانيا وفرحتها في كل القعدات وهي بتسلم على  الضيوف، والتي جعلت فرحة الأمير الحسين هي فرحة الشعب الأردني والعربي كله".

وكشف راغب علامة عن الحديث الخاص الذي دار بينه وبين العاهل الأردني الملك عبدالله، قائلاً: "شكرني الملك عبدالله والملكة رانيا على الأغنية، لدرجة أنك بتنسي أنهم ملك وملكة وإنك بضيافة ناس مليانين كرم ومحبة"

وتابع: "قلت لهم ابني يظن أني مش هعمل أغنية بعرسه مثل أغنية "نفرح بالحسين" لكن الملك قال لي إن شاء الله تعمله، لأني لما كنت بشوف الحسين بشوف خالد ولؤي أبنائي ، وربنا يعطيهم عرايس جمال قلبا وقالبا".

وأحيي الحفل نخبة من الفنانين في استاد عمان الدولي بمدينة الحسين الرياضية، وهم: تامر حسني، راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، وزين عوض، كما أحيت المطربة الأردنية نداء شرارة حفل الزفاف بقصر الحسينية.

وشهد الزفاف الملكي للأمير الحسين على الأميرة رجوة آل سيف فرحة عارمة بأنحاء الأردن، وبدأ حفل الزفاف باستقبال العاهل الأردني العبدالله الحسين والملكة رانيا للضيوف، من رؤساء الدول والعائلة المالكة، في قصر زهران، ثم حضور الأمير الحسين، وقدوم الأميرة رجوة برفقة الأمير الهاشم العبدالله، والأميرتين إيمان وسلمى أشقاء ولي العهد.

ثم بداية عقد القران، وتحرك العروسان لقصر الحسينية خلال الموكب الأحمر، وتحية جماهير الأردن العروسين على جانبي الطريق، وتكون 20 سيارة نوع "لاند روفر" 14 سيارة منها تشارك في الموكب و6 سيارات احتياط وترافقها 10 دراجات، و71 فردا من الحرس الملكي.

وارتدى جميع الحرس أوشحة حمراء على صدورهم من سيارات ملكية حمراء مكشوفة، كانت في البداية تسير رفقة خيول بيضاء يمتطيها فرسان، واستبدلت بالخيول لاحقا دراجات نارية.

ثم وصل الموكب إلى قصر الحسينية في زفة أردنية فلكلورية، وبداية حفل الزفاف والإطلالة الثانية للحضور، والكيك شو، ورقص العروسين.​​​

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر