موقف محرج تعرضت له الأميرة آن: كيف تصرفت؟

إليكِ كيفية تصرفها بالصور من هنا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
موقف محرج تعرضت له الأميرة آن: كيف تصرفت؟

في عام 2007، تداولت الأخبار فيديو للأميرة آن أثناء حضورها خطوبة ملكية، وتعرضت لحادث محرج أثناء سيرها، فقد انزلقت الأميرة الملكية وسقطت على الأرض، فكيف تصرفت؟! إليكِ التفاصيل من هنا!َ

سقوط الأميرة آن وكيفية استجابتها

بعد تعرضها للسقوط في جولة ملكية في جزر القنال، بغيرنسي، تعثرت الأميرة آن، ابنة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، وسقطت على الأرض، وبسرعة قام مساعدها جيفري رولاند بمد يد المساعدة لها، محاولةً منه في مساعدتها للوقوف على قدميها بسرعة، لكن الأميرة آن لم تبد رغبتها في الحصول على المساعدة على الإطلاق، وذلك لأنها وجدت أن إيماءته القاسية كانت مهينة لها، وأخبرته بأنها لا تحتاج للمساعدة، وأنها قادرة على النهوض بنفسها!

موقف محرج تعرضت له الأميرة آن: كيف تصرفت؟

أما عن رأي مساعدها حارس الجزيرة، جيفري رولاند، فيما حدث فقد قال: "لقد انزلقت الأميرة آن في شارع سميث، تحديداً الجزء العلوي منه، ولكن لم يقع لها أي مكروه، وأصرت بسرعة على إكمال جولتها سانت بيتر بورت، وتخطت الأميرة الموقف سريعاً وتعاملت مع المتفرجين بطريقتها اللطيفة".

ولكن وفقاً لإحدى الصحف الأجنبية، علق أحد المتفرجين عن الحادثة بأن الأميرة آن كانت غاضبة للغاية، أولاً بسبب إحراجها نتيجة السقوط في مكان عام، والأمر الآخر هو محاولة مساعدها جيفري محاولة الإمساك بها، على الرغم من أنه كان يحاول مساعدتها ليس إلا!

ملكات تعرضن للسقوط في الأماكن العامة

الملكة صوفيا

بالتأكيد لم تكن الأميرة آن هي الوحيدة التي تعرضت لموقف محرج كهذا في مكان عام، بل هناك الكثير من الحوادث من هذه النوعية التي عانى منها الملوك والملكات، على سبيل المثال الملكة صوفيا، ملكة إسبانيا، قد تعثرت من قبل أثناء حضورها مأدبة عشاء رسمية عام 2000 في البيت الأبيض، وقد قام الرئيس الأمريكي حينها بيل كلينتون، وزوجها الملك خوان كارلوس بمساعدتها على الفور لتتمكن من الوقوف على قدميها، وكان سبب سقوطها هو تعثرها في فستانها الطويل أثناء صعودها الدرج.

موقف محرج تعرضت له الأميرة آن: كيف تصرفت؟

الدوقة كيت ميدلتون

في عام 2022، كادت الدوقة كيت ميدلتون أن تفقد حذاءها بسبب مشيها فوق منطقة سكاربورو، والتي كانت تحتوي على طين كثيف على الأرض، وكانت حينها ترتدي حذاء بكعب عال باللون البيج، وكاد الحذاء يغوص في الوحل.

وفي عام 2013، مرت ميدلتون بنفس الحادث أثناء حدث يوم القديس باتريك، وعلق كعب حذائها في الأرض، ولكن الأمير ويليام كان بجانبها بالفعل وتمكنت من الإمساك بذراعه لتحرر الحذاء قبل أن تسقط.

موقف محرج تعرضت له الأميرة آن: كيف تصرفت؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر