كونسيلر بنفت

إليكِ مراجعة كاملة عن كونسيلر بنفت، ومميزاته وسلبياته، بالإضافة إلى تجارب بعض المستخدمين، تابعي قراءة الموضوع لمعرفة المزيد.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 آخر تحديث: السبت، 25 فبراير 2023
كونسيلر بنفت

في عالم المكياج، هناك بعض العلامات التجارية التي ستحتفظ بمكان دائم بين مستحضرات المكياج لدينا، وذلك لما حققوه من نجاحات دامت لفترات طويلة، ومن أشهر هذه العلامات، هي ماركت بنفت، والتي تميزت بمستحضراتها الرائعة، ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة كاملة عن كونسيلر بنفت، ومميزاته وسلبياته، بالإضافة إلى تجارب بعض المستخدمين.

سبب إطلاق كونسيلر بنفت

الكونسيلر الجديد Benefit Cosmetics Boi-ing Cakeless Concealer يهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين في العصر الحديث، خاصةً بعد أن ولت أيام تطبيق الكونسيلر بشكل مثلث أسفل العين، وأصبح الاتجاه الحديث يستهدف إخفاء العيوب مع الحفاظ على درجة لون البشرة، ليبدو المكياج طبيعياً قدر الإمكان، لهذا صرحت شركة بنفت بعد إطلاق الكونسيلر  أنه لا توجد طريقة واحدة صحيحة لاستخدام خافي العيوب، الأمر متروك للمستخدم تماماً، لهذا فإن Boi-ing Bright On Concealer بالكاد يخفي العيوب لتظهر البشرة بشكلها الطبيعي. [1]

مراجعة كونسيلر بنفت

حول المنتج

وصفت شركة بنفت كونسيلر Benefit Cosmetics Boi-ing Cakeless Concealer بأنه خافي عيوب كامل التغطية ولكن بمظهر طبيعي، وله القدرة على إخفاء كافة عيوب البشرة؛ مثل الهالات السوداء وتفاوت لون البشرة، دون تكتل، كما أنه يتوفر منه حالياً 12 لوناً.

التعبئة والتغليف

على غرار جميع مستحضرات التجميل من بنفت، يتمتع هذا الكونسيلر أيضاً بتصميم غريب وجذاب، حيث يبدو حرفياً وكأنه قلم رصاص مزود بممحاة، وهذه الممحاة هي عصا تطبيق الكونسيلر المزودة بطرف ناعم إسفنجي لتوزيع وتطبيق الكونسيلر بشكل مثالي.

القوام

في حين أنه يبدو خفيفة الوزن ورقيق القوام، إلا أنه يتمتع بتركيبة عالية التصبغ، وتعمل على تغيير اللون بشكل فوري،  ليس له رائحة معينة، وله لمسة نهائية ناعمة غير لامعة.

التطبيق

Boi-ing Cakeless Concealer يتصبغ بشكل سريع نسبياً، كما أنه يمتزج بسهولة، وفي حالة الرغبة في تغطية كاملة، فيفضل وضع طبقات رقيقة، مع المزج بعد كل طبقة، ولا يترك مظهراً متشققاً، وهو أهم ما يتميز به هذا الكونسيلر.

الثبات

يعتبر أحد أكثر أنواع الكونسيلر التي تدوم لفترة طويلة لمدة تصل إلى 6-8 ساعات تقريباً، ولا يحتاج إلى تثبيته ببودرة تثبيت شفافة، فقط يكفي توزيعه بشكل متساوٍ، وإزالة أي فائض إما بإصبع نظيف أو بكرة قطنية، ولكن للحصول على النتائج المرجوة، ننصح بوضع برايمر العيون أولاً قبل استخدام الكونسيلر. [2]

مميزات وعيوب كونسيلر بنفت

مميزات كونسيلر بنفت

  1. لا يتسبب في تهيج البشرة.
  2. يوحد لون البشرة، مع الحفاظ على درجة اللون الطبيعية.
  3. له تغطية جيدة.
  4. لا يترك ملمساً متشققاً أو مجعداً مثل الكيك.
  5. سهل التطبيق سواء بالفرشاة أو بالأصابع.
  6. غير دهني الملمس.
  7. له مدة ثبات عالية.
  8. يتوفر منه حوالي 12 لوناً ليناسب كافة ألوان البشرة.
  9. تركيبته مقاومة للماء.

عيوب كونسيلر بنفت

  1. لا يمكن استخدامه في عمل كونتور للوجه.
  2. لا ينصح باستخدامه للبشرة شديدة الجفاف أو المتشققة. [3]

كيفية تطبيق كونسيلر بنفت

  1. توضع ثلاث دوائر من الكونسيلر برفق تحت العينين.
  2. تمزج برفق بأطراف الأصابع أو بالفرشاة من الزاوية الداخلية إلى الخارج.
  3. نظرًا لأن التركيبة خفيفة الوزن جداً وتندمج بسلاسة، يمكنك وضع طبقة إضافية على مدار اليوم لتعديله، أو لمزيد من التغطية. [2] [3]

تجربتي مع كونسيلر بنفت

إليكِ تجارب العديد من المستخدمين لكونسيلر بنفت الجديد:

التجربة الأولى

لقد أصبحت مهووسة بهذا الكونسيلر بعد استخدام واحد فقط، فقوامه مثالياً، وسميكاً بما يكفي للحصول على التغطية المطلوبة، ولكنه كريمي بما يكفي ليكون قابلاً للمزج بسلاسة، مما يعني أن القليل من المنتج يمكن أن يكفيني على مدار اليوم، أحببت النتيجة التي قدمها لي، لقد أخفى عيوب بشرتي تماماً، دون أن يغير من لونها، بل امتزج مع الجلد المحيط، وترك انطباعاً طبيعياً رائعاً. 

التجربة الثانية

الكونسيلر جزء أساسي من روتين مكياجي، لذلك أنا صارمة بعض الشيء فيما اختار لوضعه على وجهي، خاصةً لتغطية الهالات السوداء وفرط التصبغ، لكن هذا الكونسيلر استطاع بجدارة أن يكتسب ثقتي، لقد أخفى الخطوط الدقيقة أسفل عيني، ووجدت اللون المناسب لبشرتي بسهولة، على الرغم من أني سمراء، لكن بنفت اهتمت حقاً بذوات البشرة الداكنة بتوفير العديد من الدرجات المناسبة لنا، الكونسيلر ظل ثابتاً طوال اليوم، وهو أيضاً أمر مهم بالنسبة لي، لهذا بالتأكيد سيظل جزءاً أساسياً في حقيبة مكياجي. [4]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر