أفضل كونسيلر للهالات السوداء فل كفر

إذا أردتِ تغطية الهالات السوداء بخافي عيوب قوي إليك أفضل كونسيلر للهالات السوداء فل كفر.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
أفضل كونسيلر للهالات السوداء فل كفر

عندما يتعلق الأمر بوضع مكياج كامل الوجه، فإن الكونسيلر ضروري لإخفاء الهالات السوداء التي تسبب مظهرا شاحبا للوجه، وتفسد إطلالة مكياجك، وإليك أفضل كونسيلر للهالات فل كفر.

أفضل كونسيلر للهالات

الكونسيلر أساس المكياج ويتم وضعه قبل كريم الأساس وقبل وضع البودرة، وظيفته الأولى هي تغطية الهالات تحت العين والبثور والبقع الداكنة والندوب. لكن إخفاء العيوب ليس الشيء الوحيد الذي يفعله الكونسيلر، كما سنعرض لاحقا:

كونسيلر لوريال 

يعتبر هذا الكونسيلر ذو ميزة هامة وهي مقاومته للماء، كما تحتوي تركيبته التي تدوم طويلاً على السيليكا والجلسرين للحصول على لمسة نهائية ناعمة، يدوم حتى 24 ساعة.

من المكونات الرئيسية لتركيبته : الجلسرين ، السيليكا ، البوليمرات المشتركة، ومن عيوبه أنه  يحتوي على عطر، ويجف بسرعة كبيرة، لذلك لا ينصح به البشرة الحساسة.

كونسيلر ماك 

خفيف الوزن وقابل للتنفس، يبدو اختيار MAC هذا وكأنك لا ترتدي شيئًا. يستخدم أصباغ منتشرة لإنشاء تأثير تركيز ناعم ، وإزالة العيوب على الفور. تمتزج بضع نقاط فقط تحت عينيك وفي أي مناطق بها مشاكل لتكشف عن نغمة أكثر تناسقًا.

كونسيلر نارس

إذا كنت تحب خافي عيوب Radiant Creamy الكلاسيكي من NARS ولكنك ترغب في تغطية كاملة ، جرب هذه التركيبة. يحتوي الكريم على الببتيدات وحمض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة لتقليل ظهور التجاعيد والمسام بمرور الوقت ، مع تغذية البشرة وترطيبها.

وتتميز لمكوناته الخالية من الزيوت ، فإن هذا المكون مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يتطلعون إلى إخفاء حب الشباب أو ندبات حب الشباب دون أن تندلع.

كونسيلر فنتي بيوتي

تركيبة تنشر الضوء للحصول على لمسة نهائية ناعمة غير لامعة، يحتوي على الجلسرين الذي يمد البشرة بالرطوبة، مما يوفر ترطيبًا خالٍ من اللمعان، ويتميز بأنه مقاوم للعرق، لكنه يحتوي على الكحول مما يجعله خياراً غير مناسب للبشرة الحساسة

لكن لأولئك الذين يفضلون لمسة نهائية خالية من اللمعان، ينصح به بسبب الجلسرين الذي يرطيب البشرة دون قوام زيتي ثقيل. بالإضافة إلى ذلك، فإن التركيبة مقاومة للعرق وتوفر تغطية كاملة وتنساب بسلاسة مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة.

كونسيلر كلو دو بيو

يتميز هذا الكونسيلر بتركيبة تدوم طويلاً، كما يعمل على ترطيب البشرة ليترك لمسة نهائية ملطفة، وذلك بفضل تركيبته المضادة للتجاعيد والتكتل يعكيك ملمس أكثر نعومة للحصول على لمسة نهائية ناعمة لا تتشقق أو تجف، ويحتوي على عامل حماية من الشمس يساعدك للخروج نهارا.
وتحتوي تركيبته على  ثاني أكسيد التيتانيوم، مستخلص الشاي الأخضر، مستخلص الكستناء لكنه يحتوي على عطر ومرتفع التكلفة مما يجعله خيارا غير مناسب للكثير.

ديور فوريفر كونسيلر

للحصول على ثبات موثوق به يدوم طوال اليوم، إليك كونسيلر ديور صُنعت هذه التركيبة السائلة ذات المستوى الاحترافي من نبات البانسي البري المغذي، وتنزلق بسهولة على بشرتك، وتخفي الهالات تحت العين والاحمرار والعيوب بسهولة. 

كما يتميز هذا الكونسيلر بأنه خفيف الوزن وقابل للمزج وتم اختباره لمدة تصل إلى 24 ساعة (على الرغم من أننا لا نقترح الاستمرار في ذلك دون غسل وجهك) ، ويمتزج بشكل جميل. القليل يقطع شوطًا طويلاً مع هذا ، لذا قم فقط بضربه ببطء حتى تصل إلى النتائج المرج.

علاج الهالات السوداء

الكونسيلر يعمل على إخفاء الهالات السوداء وليس علاجها يمكنك استخدام العلاجات التالية لتقليل تأثيرها:

العلاجات المنزلية

  • ضعي ضمادة باردة: قد يقلل الضغط البارد من التورم ويقلص الأوعية الدموية المتوسعة لتقليل ظهور الانتفاخ والهالات السوداء. لفي بعض مكعبات الثلج: في قطعة قماش نظيفة وضعها على عينيك. يمكنك أيضًا ترطيب منشفة بالماء البارد وتطبيقها على الجلد تحت عينيك لمدة 20 دقيقة للحصول على نفس التأثير.
  • احصلي على قسط إضافي من النوم: قد يساعد اللحاق بالنوم أيضًا في تقليل ظهور الهالات السوداء. قد يتسبب الحرمان من النوم في ظهور بشرتك شاحبة ، مما يجعل الهالات السوداء أكثر وضوحًا.
  • ارفعي رأسك: في حين أن الحرمان من النوم قد يلعب دورًا في إنتاج تلك الأكياس الداكنة تحت عينيك ، إلا أنه في بعض الأحيان يكون من طريقة نومك. حاول رفع رأسك ببعض الوسائد. هذا قد يمنع السوائل من التجمع تحت عينيك ، مما يجعلها تبدو منتفخة ومتورمة.
  • أكياس الشاي: يحتوي الشاي على مادة الكافيين ومضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد في تنشيط الدورة الدموية وتقليص الأوعية الدموية وتقليل تراكم السوائل تحت الجلد. 
  • كريمات العين: هناك العديد من كريمات العيون في السوق. قد تقلل من مظهر الهالات السوداء عن طريق ترطيب وتنعيم الجلد حول عينيك.
  • حافظي على رطوبتك: ابذل قصارى جهدك لشرب المزيد من الماء . يمكن أن تساعد السوائل الأخرى أيضًا في الحفاظ على رطوبتك ، بما في ذلك الحليب والشاي والعصائر. كما أن تناول الفواكه والخضروات يزيد من كمية السوائل التي تتناولها.

العلاجات الطبية

للحصول على خيار دائم ، تتوفر بعض العلاجات الطبية لتقليل ظهور الهالات السوداء، وتذكري أن الدوائر المظلمة ليست شيئًا يجب إصلاحه. لا حرج في مجرد تركهم. يجب ألا تشعر بالضغط لتغيير مظهرك بشكل دائم، كما تتضمن بعض العلاجات الطبية المستخدمة لتقليل الهالات السوداء ما يلي:

  • التقشير الكيميائي لتقليل التصبغ.
  • جراحة الليزر لإعادة ظهور الجلد وتعزيز شد الجلد.
  • وشم طبي لحقن الصباغ في مناطق الجلد الرقيقة.
  • حشو الأنسجة لإخفاء الأوعية الدموية والميلانين التي تسبب تغير لون الجلد تحت عينيك.
  • إزالة الدهون لإزالة الدهون الزائدة والجلد، مما يكشف عن سطح أكثر نعومة وأكثر تناسقًا.
  • الزرع الجراحي للدهون أو المنتجات الاصطناعية.
  • علاج الكربوكسيد لزيادة تدفق الدم إلى المنطقة الواقعة تحت العينين.

أنواع الكونسيلر للهالات

  • الستيك: يستخدم ذلك النوع من الكونسيلر للحصول على لمسات إضافية، تكون أسمك من الكونسيلر السائل. ويعمل هذا النوع على تغطية البقع والمناطق الداكنة، وكذلك الهالات السوداء. وقوام هذا النوع مائل للكريمي ليعطي بشرتك ملمساً ناعماً.
  • الكريمي: يستخدم هن طريق الفرشاة بسبب قوامه الكثيف، ويشبه إلى حد كبير الكونسيلر الستيك، ذي القوام الكريمي أيضاً، ولكن مع اختلاف مدى تماسكه.
  • البودرة: يعد مناسبا للبشرة الدهنية، كونه لا يحتوي على أي زيوت، لا يفضل استخدامه على بشرة بها تجاعيد، حتى لا يزيد من إبرازها.
  • السائل: مناسب لأغلب أنواع البشرة لا سيما الجافة، مناسب في تغطية حب الشباب والندوب، ويتميز بتوفر العديد من درجات الألوان التي تناسب كافة ألوان البشرة.
  • القلم: يستخدم في تغطية الشوائب بالبشرة، وقوامه على هيئة الشمع أو هيئة كريمية.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض أفضل كونسيلر للهالات فل كفر، وكيفية علاج الهالات سواء بالطرق المنزلية أو الطبية.