كونسيلر برو

إذا كنتِ سمعتِ عن كونسيلر برو وترغبين في معرفة المزيد عنه، إليكِ مراجعة كاملة عن الكونسيلر ومميزاته وسلبياته، وكل ما تحتاجين معرفته عنه من هنا.

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
كونسيلر برو

الهالات السوداء تجعل شكل الوجه متعباً، حتى إذا كنتِ تحصلين على القسط الكافي من النوم، لذا ينصح دائماً خبراء التجميل باستخدام المكياج لإخفاء شكل الوجه المرهق، وينصحون باستخدام الكونسيلر تحديداً لمنطقة محيط العين، وخلال الآونة الأخيرة تميزت بضعة أنواع من الكونسيلر في عالم المكياج، من أشهرها كونسيلر برو، ومن خلال هذا المقال سنقدم مراجعة كاملة عن الكونسيلر ومميزاته وسلبياته، تابعي قراءة الموضوع لمعرفة المزيد.

عن كونسيلر برو

يتميز كونسيلر برو بأنه يمنح البشرة تغطية للعيوب غير شفافة، ومقاومة للتجاعيد، لأن تركيبته كريمية وخفيفة الوزن، كما أنه يتميز بكونه طويل الأمد، ويخفي اللون الداكن تحت العينين باحترافية، كما تخفي الاحمرار وكافة عيوب البشرة الأخرى، ويوفر تغطية كاملة ذات مظهر طبيعي ومناسب للون البشرة، ويوحد لونها، ويقلل من الخطوط الدقيقة حول العينين. [1]

مراجعة كونسيلر برو

التعبئة والتغليف

يأتي كونسيلر برو في أنبوب شفاف قابل للعصر مزوداً بفرشاة لتطبيق الكونسيلر على البشرة، الغطاء اللولبي محكم الغلق يجعل العبوة مناسبة للسفر والتنقلات، الفرشاة كذلك توزع المنتج بسلاسة وبسهولة للغاية، وبالتالي تضمن أداءً مثالياً للكونسيلر. 

القوام

قوام الكونسيلر ناعم وكريمي، ويوفر تغطية كاملة، وتوزع الفرشاة كمية كافية من المنتج وتعمل على تطبيقه بسلاسة على البشرة.

التغطية والثبات

تغطية الكونسيلر جديرة بالثناء، فهو كونسيلر عالي الدقة برغم سعره المنخفض، ويعمل على إخفاء الهالات السوداء تماماً كما لو لم تكن موجودة في الأساس، كما أنه لا يبدو متكتلاً ويمنح البشرة في النهاية مظهراً طبيعياً، ولا يحتاج إلى وضع كمية كبيرة للحصول على هذه النتيجة، بل يكفي وضع كمية بحجم حبة البازلاء.

بالنسبة للثبات، فهو يمنحك تغطية ثابتة على مدار اليوم، دون أن يتجعد أو يتلاشى، كما يتميز بثباته على كافة أنواع البشرة، حتى البشرة الدهنية، وذلك بتثبيته باستخدام البودرة الشفافة.

اللون

يأتي كونسيلر LA Girl Pro Concealer بأكثر من 25 لوناً مختلفاً، لذا فإنه يتناسب مع كافة ألوان البشرة، سواء الفاتحة، البيضاء، الخمرية والداكنة بدرجاتها، كما يتوفر منه ألوان مخصصة لتصحيح عيوب البشرة، مثل اللون الأخضر، البرتقالي والوردي، وغيرها.

طريقة الاستخدام

بالنسبة لطريقة استخدام كونسيلر LA Girl Pro Concealer، فإنه يوفر عليكِ الوقت والجهد الذي تبذلينه في وضع الكونسيلر العادي باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك سواء على لوحة الفاونديشن لمزجه، أو على ظهر يدك أولاً قبل وضعه على البشرة، فقط ابدئي بالضغط الخفيف عليه، وستقوم الفرشاة الملحقة به بتوزيعه ومزجه بشكل سلس ورائع.

يمكنك كذلك استخدامه لعمل مخطط الحاجب، كونه يسهل عملية تحديد الحواجب بالكامل، أما بالنسبة لطريقة تثبيته، فيمكن ضبطه باستخدام البودرة الشفافة أو اللوس بودر، ولن يترك بعدها آثار تجعد، فهو كونسيلر مائي يحتوي في تركيبته على شمع العسل، والذي ربما يساعد في زيادة ثباته. [2]

مميزات كونسيلر برو 

  1. تركيبة كريمية ناعمة خفيفة الوزن.
  2. الاتساق ليس سميكاً ولا خفيفاً.
  3. لا يذوب أو يتجعد على البشرة الدهنية عند تثبيته باستخدام البودرة.
  4. لا يبرز البقع الجافة أو يغوص في المسام القريبة من الأنف.
  5. لا يترك ملمس دهني على البشرة.
  6. خالياً من العطور الاصطناعية.
  7. لا يستقر في الخطوط الدقيقة.
  8. له تغطية ممتازة وثابتة لفترة طويلة، تدوم ليوم كامل.
  9. يخفي كافة العيوب في البشرة، مثل الهالات السوداء، والندبات، والبثور، والاحمرار.
  10. يمنح لمسة نهائية شبه غير لامعة، وتبدو طبيعية.
  11. سهولة وضعه ومزجه على البشرة بفضل الفرشاة.
  12. مرطب للغاية، ولا يحتاج لوضع مرطب إضافي قبله. [3] [4]

سلبيات كونسيلر برو 

  1. يحتوي على البارابين.
  2. قد لا يحب الجميع تصميم الفرشاة.
  3. تمتص الفرشاة كمية من المنتج في كل مرة.
  4. قد لا يكون مثالياً للبقع الداكنة جداً. [3] [4]
  1. "مقال مراجعة كونسيلر LA Girl Pro Conceal HD" ، المنشور على موقع makeupandbeauty.com
  2. "مقال مراجعة كونسيلر LA Girl Pro Conceal HD" ، المنشور على موقع thelipstickholic.com
  3. أ ب "مقال مراجعة كونسيلر LA Girl Pro Conceal HD" ، المنشور على موقع madcherry.net
  4. أ ب "مقال مراجعة كونسيلر LA Girl Pro Conceal HD" ، المنشور على موقع thebeautyinsideout.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر