كونسيلر ريفلوشن

نقدم لكِ هنا مراجعة كاملة لكونسيلر ريفلوشن، ومميزاته وعيوبه، وكيفية استخدامه، وكذلك تجربتان لمستخدمتين للكونسيلر وآرائهما به.

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
كونسيلر ريفلوشن

يستخدم خافي العيوب أو الكونسيلر في المكياج لإخفاء عيوب البشرة، مثل الهالات السوداء، والاحمرار، والبثور، وبقع التصبغ وغيرها، وفي بعض الأحيان يستخدم الكونسيلر بدرجة أو درجتين أفتح من لون البشرة لإبراز مناطق معينة من الوجه، ومن خلال هذا المقال سنختص بالذكر واحداً من أفضل أنواع الكونسيلر المتوفر في الأسواق، ألا وهو Makeup Revolution Conceal And Define Concealer، والذي قد فاز من قبل بجائزة Cosmopolitan Beauty Awards UK 2018، تابعي قراءة الموضوع لمعرفة المزيد.

عن كونسيلر ريفلوشن

كونسيلر Conceal & Define Concealer الجديد من ميك آب ريفلوشن يمنحك مظهراً طبيعياً خالٍ من العيوب، ويتميز بكونه خافي عيوب خفيف الوزن ولكنه يمنحكِ التغطية الكاملة التي يمكنها إخفاء كافة الشوائب، وتوحد لون البشرة، وتغطي كذلك الهالات السوداء، ولأنه يدوم طويلاً، يمكن استخدامه في تحديد الوجه بدلاً من الكونتور، وهو ما يميزه بشدة عن باقي أنواع الكونسيلر المنافسة. [1]

مراجعة كونسيلر ريفلوشن

التعبئة والتغليف

The Makeup Revolution Conceal and Define Concealer يأتي في عبوة زجاجية، لونها فضي يمنحها مظهراً أنيقاً، حجم العبوة مثالي للسفر والتنقلات، والكونسيلر مزود بعصا للتوزيع تجعل تطبيقه سهلاً للغاية.

اللون

The Makeup Revolution Conceal and Define Concealer يتوفر بحوالي 50 لوناً بدرجات مختلفة، متدرجة من لون البشرة الفاتح إلى الداكن، لذا فإن المجموعة مناسبة للون البشرة الوردي، والخوخي، والأصفر، والزيتون. 

الملمس

قوام كونسيلر The Makeup Revolution Conceal and Define Concealer ناعم، كريمي ولكنه خفيف الوزن، يمتزج بسهولة، ويمنحك تغطية فورية وكاملة، وتخفي كافة الشوائب وتغطيها تماماً كما تدعي شركة ريفلوشن، ولأنه لا يحتوي على عامل حماية من الشمس؛ فيعتبر رائعاً للتصوير الفوتوغرافي بالفلاش ويبدو رائعًا على صور الكاميرا، وكذلك يمكن استخدامه أيضاً كأساس لظلال العيون لتكثيف اللون وتثبيت مكياج العين.

الثبات

يفضل استخدام بودرة التثبيت فوقه للحصول على ثبات يصل إلى 7-8 ساعات، كما يمكن أن يدوم من 5-6 ساعات، ولكن ذلك عند استخدامه بمفرده دون أي بودرة تثبيت. [1]

مميزات كونسيلر ريفلوشن وسلبياته

مميزات الكونسيلر

  1. سعره معقول مقابل جودته.
  2. منتج نباتي وخالي من القسوة.
  3. يمنح تغطية كاملة خفيفة الوزن، ولمسة نهائية طبيعية خالية من العيوب.
  4. تغليفه رائع واحترافي.
  5. متوفر بدرجات ألوان واسعة، ليناسب كافة ألوان البشرة.
  6. لا يحتوي على عامل حماية من الشمس، وبالتالي ممتاز للتصوير الفوتوغرافي بالفلاش.

عيوب الكونسيلر

  1. الكمية قليلة نسبياً في العبوة. [2]

طريقة استخدام كونسيلر ريفلوشن

  1. وزعي الكونسيلر على شكل نقاط باستخدام أداة التطبيق تحت العينين، جسر الأنف، بين الحاجبين، وأيضاً تحت محيط عظام الوجنتين.
  2. امزجي الكونسيلر بالإسفنجة الرطبة أو بالفرشاة، ويمكنك استخدام الطرف الضيق للإسفنجة لتوزيع أفضل.
  3. بالنسبة للكونتور، اختاري درجة كونسيلر أغمق من كريم الأساس بمقدار 2-3 درجات، ووزعيه على محيط وجهك، وفي تجاويف عظام الوجنتين، وفي أي مكان ترغبين في تحديده، ثم امزجيه باستخدام الإسفنجة. 
  4. استخدمي اللوس بودر، أو البودرة السائبة الشفافة تحت العينين، وتحت محيط عظام الخد، وحول الفم، وبعد مرور 5 دقائق، انفضيها بفرشاة المروحة.
  5. استخدمي رذاذ التثبيت لتثبيت مكياجك لأطول فترة ممكنة. [2]

تجربتي مع كونسيلر ريفلوشن

التجربة الأولى

لقد جربت العديد من أنواع الكونسيلر المختلفة على مر السنين، وكونسيلر ريفلوشن هو الوحيد الذي يغطي الهالات السوداء فعلياً، ويضيء المنطقة تحت عيني، ولا يتجعد أو يغوص في الخطوط الدقيقة حول عيني.

التجربة الثانية

يبدو الكونسيلر نفسه مذهلاً، فشكل العبوة رائع بحد ذاته، ولكنها تحتوي فقط على 3.4 مل من المنتج وهو أقل بكثير من معظم أنواع الكونسيلر المنافسة، لكن على كل حال التغطية ممتازة، ويبدو رائعاً في الصور الفوتوغرافية بالفلاش. [3]