أمل كلوني بإطلالة زمردية فاتنة في نيويورك

أمل كلوني تنجح مرة أخرى في لفت أنظار العالم بإطلالة رائعة لها في الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
أمل كلوني بإطلالة زمردية فاتنة في نيويورك

ظهرت المحامية الشهيرة أمل كلوني في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك يوم الثلاثاء الماضي بإطلالة خضراء فاتنة، استطاعت من خلالها لفت الأنظار إليها مجدداً، بعد فترة وجيزة من تواجدها برفقة جورج كلوني في مهرجان البندقية السينمائي بإطلالة ساحرة.

أمل كلوني في الأمم المتحدة

حضرت المحامية أمل علم الدين الجمعية العامة للأمم المتحدة، والذي عقد يوم الثلاثاء الماضي في مدينة نيويورك، والتقت مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس، ونادية مراد، سفيرة النوايا الحسنة لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

ويعد عقد اجتماع الأمم المتحدة حدثاً سنوياً يستمر لمدة أسبوع، ويتحدث قادة العالم مع الجمعية العامة للأمم المتحدة حول القضايا المهمة.

تفاصيل إطلالة أمل كلوني

لا تفشل أمل كلوني في إبهارنا بإطلالاتها الاستثنائية، فقد اختارت لحضورها لجمعية الأمم المتحدة إطلالة زمردية فاتنة، كما قررت حضور عرض أزياء في نيويورك بنفس الإطلالة، حيث ارتدت فستاناً ميدي باللون الأخضر الزاهي بدون أكمام، مع معطف كريمي أنيق وطويل يتميز بأزرار الصدف الكبيرة، وطية الصدر الأنيقة، وتفاصيل الإبزيم على الذراعين.

أمل كلوني بإطلالة زمردية فاتنة في نيويورك

ونسقت كلوني البالغة من العمر 45 عاماً إطلالتها مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي والمصنوعة من جلد الثعبان، وحقيبة يد مربعة باللون الأسود.

وبالنسبة للمجوهرات، فقد ارتدت أمل علم الدين ساعة جلدية بنية، وزوج من الأقراط الذهبية، وعن إطلالتها الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الجانبية العميقة، مع المكياج الهادئ.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى لاختيارها لدرجات الأخضر وأنه من ألوانها المفضلة، حيث ارتدت المحامية الفاتنة فستانًا حريريًا باللون الأخضر برفقة زوجها جورج كلوني أثناء تواجدهم بالبندقية قبل المهرجان السينمائي في أغسطس.

ويعرف عن أمل كلوني اختيارها للإطلالات الكلاسيكية التي تتمتع بالرقيّ والجاذبية، وتتنوع اختيارات قطع الأزياء الخاصة بها بين البدلات الرسمية والفساتين الناعمة في المهرجانات والعروض الخاصة بالأزياء.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر