إطلالات سوداء فاتنة للعائلة الملكية الأردنية في حفل اليوبيل الفضي

تألقت الملكة رانيا العبد الله، وابنتاها الأميرة إيمان والأميرة سلمى، وكذلك زوجة ولي العهد الأردني الأميرة رجوة الحسين، بإطلالات سوداء جذابة وفاتنة في مراسم حفل اليوبيل الفضي لتولي الملك عبد الله عرش المملكة الأردنية الهاشمية.

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 17 فبراير 2024
إطلالات سوداء فاتنة للعائلة الملكية الأردنية في حفل اليوبيل القضي

في مناسبة ملكية بهيجة، احتفلت العائلة الملكية الأردنية باليوبيل الفضي الذي يوافق الذكرى الخامسة والعشرين لتولي الملك عبدالله الثاني العرش، حيث أقيمت مراسم رفع العلم تكريماً لهذا الحدث المهيب. خلال الاحتفال، تسلط الضوء ليس فقط على الأهمية السياسية والتاريخية للحدث، ولكن أيضًا على الأناقة المتفردة التي أظهرتها سيدات العائلة المالكة، من الملكة رانيا العبد الله إلى الأميرتين إيمان وسلمى والأميرة رجوة آل سيف، زوجة ولي العهد. لفتت الأنظار إطلالاتهن المنسقة بدقة، حيث اخترن أن يظهرن بأزياء تجمع بين اللونين الأسود والرمادي، مضفيات طابعاً من الرقي والفخامة على المناسبة.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

إطلالة الملكة رانيا الأنيقة بالمعطف الشتوي في اليوبيل الفضي

تألقت الملكة رانيا العبد الله في حفل اليوبيل الفضي الذي يحتفل بـ 25 عاماً من حكم الملك عبدالله الثاني، مرتدية فستان معطف "Coat Dress" أنيقاً من تصميم دار الأزياء الفاخرة ديور "Dior". هذا النوع من الفساتين يعد خياراً مفضلاً لدى نساء العائلات الملكية، حيث يجمع بين الرقي والعملية، مما يجعله مناسباً لمختلف المناسبات الرسمية.

إطلالة الملكة رانيا في اليوبيل الفضي

المعطف الذي اختارته الملكة رانيا ذو لون أزرق كحلي داكن ومصنوع من قماش الكشمير الشتوي الذي يوفر الدفء والوقار، ويتميز التصميم بقصته الكلاسيكية البسيطة، مع تنورة بقصة كلوش، وخصر محدد بأناقة، وأكمام طويلة.

إطلالة الملكة رانيا في اليوبيل الفضي

كذلك يتميز تصميم المعطف بالياقة المزدوجة المثنية بشكل هندسي والأزرار العريضة أضافت لمسة فريدة على الفستان المعطف، مما أبرز جمال وأناقة الملكة رانيا.

لتكمل إطلالتها، نسقت الملكة رانيا حقيبة يد من الجلد الداكن من لويس فيتون "Louis Vuitton"، إلى جانب نظارات شمسية من Luisella، مما عزز من طلتها الأنيقة والمتكاملة. أما بالنسبة لتسريحة الشعر، فقد اختارت تسريحتها المعتادة بالخصلات الويفي الواسع، التي تبرز جمال لون شعرها الذي يجمع بين درجات البني والعسلي.

إطلالة الملكة رانيا في اليوبيل الفضي

كذلك مكياجها كان لافتاً في هذه المناسبة، حيث اعتمدت على مكياج العيون السموكي مع أحمر شفاه وردي بارز، مما أضاف قوة وتعبيراً لملامحها.

ومن الجدير بالذكر أن الفستان المعطف "Coat Dress" يعتبر أحد الاتجاهات البارزة في عالم الموضة، خصوصاً في أوساط العائلات الملكية، كونه يمنح المرأة إطلالة عصرية تجمع بين الفخامة والدفء، مما يجعله قطعة مثالية للمناسبات الرسمية الشتوية.

إطلالة الأميرة إيمان في حفل اليوبيل الفضي

خلال احتفالية اليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله الثاني على العرش، لفتت الأميرة إيمان الأنظار بإطلالة مميزة تجسد الأناقة والعصرية، حيث اختارت الأميرة إيمان معطفًا طويلًا بتصميم الفستان المعطف من توقيع دار الأزياء الراقية ALAÏA، متألقةً بلون رمادي يُبرز تفاصيله العصرية كالشراشيب التي تزين أسفل المعطف والجيوب الجانبية الكبيرة.

أسفل المعطف، نسقت توبًا رماديًا يتناغم مع لون المعطف، وأضافت "جيليه" كلاسيكية لمزيد من الفخامة. بالنسبة لتسريحة الشعر، اعتمدت الأميرة إيمان تسريحة الكعكة الملكية التي تُظهر بساطتها ورقيها، بينما كان المكياج النيود يُسلط الضوء على ملامحها الجميلة.

إطلالة الأميرة إيمان والأميرة سلمى في اليوبيل الفضي

قلادة الأميرة إيمان تلفت الأنظار في غياب زوجها في حفل اليوبيل الفضي

الأميرة إيمان، التي تزوجت جميل ترميوتس، قد أضافت لمسة شخصية ملفتة لإطلالتها من خلال اختيارها لقلادة مميزة. القلادة التي لاقت إعجاب الحاضرين وجذبت أنظارهم، كانت تحمل شعارًا يرمز إلى الاتحاد بينها وبين زوجها، ممثلاً بالحروف الأولى من أسمائهما "إ" لإيمان و"ج" لجميل، وهذا الرمز ليس جديدًا بل تم اعتماده سابقًا في مراسم زفافهما، مما يشير إلى أهمية هذا الرمز بالنسبة لهما ويعزز من الطابع الشخصي والعاطفي لإطلالة الأميرة في هذا الحدث المهم.

إطلالة الأميرة سلمى في حفل اليوبيل الفضي

من ناحية أخرى، اختارت الأميرة سلمى أن تتألق بإطلالة تشابه أسلوب والدتها الملكة رانيا، حيث لجأت إلى الفستان المعطف Coat Dress باللون الأسود الكلاسيكي من تصميم Louis Vuitton، والذي تميز بقصة الكلوش والخصر المحدد بحزام عريض، مما يجمع بين الكلاسيكية ولمسات عصرية تناسب شباب الأميرة سلمى.

لإكمال إطلالتها، اعتمدت الأميرة سلمى مكياجًا ناعمًا بألوان نيود وتسريحة شعر كيرلي بسيطة، مضيفةً نظارات شمسية للمسة ناعمة تجمع بين الغموض والأناقة.

إطلالة الأميرة رجوة الحسين في حفل اليوبيل الفضي

دائماً ما تحظى إطلالة الأميرة رجوة، زوجة ولي العهد الأردني، بتقدير ملحوظ لاختيارها التصاميم الراقية التي تحمل لمسات ملوكية، ويبدو أنها تشارك حماتها الملكة رانيا ذوقها وتفضيلها للأناقة الكلاسيكية.

إطلالة الأميرة رجوة في اليوبيل الفضي

ففي حفل اليوبيل الفضي لجلوس الملك عبد الله الثاني على عرش المملكة الأردنية الهاشمية، أبهرت الأميرة رجوة الحضور بفستان ميدي أسود متقن من ME+EM، متميز بقصته الضيقة من الأعلى والتنورة الكلوش من الأسفل، مضفية عليها طابعًا عصريًا وأنيقًا. في بعض الصور، ظهرت الأميرة وهي تضع شالًا أبيض على رأسها، معبرًا عن تقاليد الأناقة الملكية.

إطلالة الأميرة رجوة في اليوبيل الفضي

ولإكمال إطلالتها، اختارت الأميرة رجوة حقيبة يد من MOYNAT - الطراز GABRIELLE CLUTCH بلون الأزرق البروسي، وهو اختيار يدل على تفضيلها للماركات ذات الذوق الرفيع. أما الحذاء، فكان بتصميم مدبب وكعب متوسط يضفي توازنًا وراحة. أسلوب تسريحة شعرها الويفي الطويل والمكياج الترابي يُبرز جمالها الطبيعي ويعكس حسن اختيارها للتفاصيل التي تكمل إطلالتها بكل تناغم.

إطلالة الأميرة رجوة في اليوبيل الفضي

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر