أجمل إطلالات سيدات عائلة آل سيف في الزفاف الملكي

إليكِ تفاصيل الإطلالات بالصور!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أجمل إطلالات سيدات عائلة آل سيف في الزفاف الملكي

تألقت سيدات عائلة آل سيف، أقرباء العروس الأميرة رجوة الحسين، في حفل الزفاف الذي انطلقت مراسمه يوم الخميس الماضي بإطلالات مذهلة، ولفتت انتباه الكثير من المتابعين، وقمنا في موقع تاجكِ برصد أبرز هذه الإطلالات بالصور، تابعي قراءة الموضوع لتتعرفي عليها!

السيدة عزة السديري

اختارت والدة الأميرة رجوة الحسين، السيدة عزة السديري فستاناً ناعماً وراقياً لفت انتباه الملايين حول العالم، باللون البنفسجي الناعم، الذي يرمز للون نبات الخزامي الذي يغطي رمال صحاري المملكة العربية السعودية، تقديراً منها لوطنها والفخر ببلادها، وقد صُمم هذا الفستان لها خصيصاً لحضور هذه المناسبة، مع حجاب للشعر بنفس اللون من قبل مصمم الأزياء اللبناني الشهير جورج حبيقة، والذي اختار قماش الكريب جورجيت الحريري لتفصيل الفستان بالكامل، مع تزيينه بحبات الكريستال الصغيرة الناعمة.

أجمل إطلالات سيدات عائلة آل سيف في الزفاف الملكي

أما عن مكياجها فاختارت الآيشادو المتدرج من اللون الوردي الهادئ إلى اللون الرمادي، وكذلك اختارت أحمر شفاه مقارب للون الفستان بشكل كبير.

أجمل إطلالات سيدات عائلة آل سيف في الزفاف الملكي

السيدة سُلا المنديل

وهي زوجة عم الأميرة رجوة الحسين، وقد اختارت لإطلالتها في عقد القران فستاناً بلون الخزامى مثل والدة رجوة، وبتصميم بسيط وأنيق للغاية من مجموعة Azzi and Osta هوت كوتور لخريف وشتاء 2019.

وقامت باختيار تسريحة شعر الكعكة الملكية أعلى الرأس، مع ترك الغرة الجانبية منسدلة بشكل ملكي أنيق، ومكياجاً هادئاً يدمج بين درجات اللون الوردي والرمادي، وهو أيضاً مشابه لمكياج السيدة عزة السديري.

أجمل إطلالات سيدات عائلة آل سيف في الزفاف الملكي

السيدة غالية الراشد

وهي زوجة ابن عم الأميرة رجوة الحسين، والتي اختارت فستاناً باللون العاجي الناعم، من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب من مجموعة خريف 2016، ونسقت معه تسريحة الكعكة الأنيقة، مع ترك خصلتين منسدلتين على جانبي الوجه لتؤطره بشكل أنثوي وجذاب، أما المكياج فاختارت درجات ألوان النيود لتبرز ملامحها الجميلة بشكل ناعم وراقِ.

أجمل إطلالات سيدات عائلة آل سيف في الزفاف الملكي

السيدة الجوهرة المديميغ

وهي أيضاً زوجة ابن عم الأميرة رجوة الحسين، وهي سيدة أعمال شهيرة بالمملكة العربية السعودية، واختارت لحضورها حفل الزفاف الملكي الأردني فستان مميزاً وأنيقاً أشاد به المتابعون للغاية، والذي يحمل توقيع العلامة التجارية الشهيرة أباديا، واختارت معه أقراط وعقد لؤلؤي به أحجار من الماس الأصفر، وتحمل مجوهراتها توقيع العلامة الشهيرة Levuma.

واختارت المديميغ تسريحة الشعر الويفي الناعمة، مع مكياج هادئ بألوان النيود، أبرز جمال ملامحها الهادئة بشكل جذاب ومثالي!

أجمل إطلالات سيدات عائلة آل سيف في الزفاف الملكي

بالتأكيد تتساءلين عن إطلالة أخت الأميرة رجوة الحسين، وهي الآنسة دانا آل سيف، والتي أشيع عنها أنها لم تحضر الزفاف بسبب عدم رصد الكاميرات لأي صورة لها، ولكن في الحقيقة صرحت الآنسة دانا بأنها قد دخلت من الباب الجانبي لقصر زهران، حيث أقيم عقد القران، لأنها لا تفضل التعرض للأضواء وكاميرات الصحافة.

إلى هنا وقد وصلنا إلى ختام موضوعنا، نتمنى أن تكون هذه الإطلالات قد نالت إعجابك كما أعجبتنا وأحببناها كثيراً!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر