آن هاثاواي أجمل امرأة أربعينية

حصلت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي Anne Hathaway على لقب أجمل امرأة أربعينية في العالم بحسب مجلة فوج بنسختها الإيطالية، فما السبب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
آن هاثاواي أجمل امرأة أربعينية

أعلنت مجلة Vogue العالمية في نسختها الإيطالية، عن اختيار الممثلة الأمريكية الشهيرة "آن هاثاواي" لتحصد لقب أجمل امرأة أربعينية، بعد أن أكملت عامها الـ40 في تشرين الأول/ نوفمبر الماضي.

آن هاثاواي أجمل امرأة أربعينية

وكشفت الممثلة العالمية آن هاثاوي عن أهم أمنياتها التي تحلم بتحقيقها خلال الفترة الحالية والقادمة في السنوات المقبلة، أثناء حوارها مع مجلة فوج، قائلة إنها تحلم بصنع أكبر عدد ممكن من الذكريات مع عائلتها.

وأضافت خلال تصريحاتها في حوار أجرته مع المجلة وتصدرت فيه صور الغلاف: "أهم هدف لي هو البقاء بصحبة عائلتي والاستمتاع معهم بأمور تصير ذكريات مميزة في المستقبل".

وكانت تصدرت الممثلة العالمية آن هاثاوي غلاف مجلة فوج العام الماضي في عيد ميلادها الـ39، حيث أفردت لها المجلة غلافًا كبيرًا ميزته النجمة الشهيرة بصورها المميزة، بالإضافة إلى عدة صور أخرى تم التقاطها لنجمة هوليود وذلك بعدما تميزت خلال الصور بأكثر من إطلالة ذات ألوان مختلفة، وملابس ميزت النجمة الشهيرة.

وظهرت آن هاثاوي في الصور بإطلالات متعددة بين الفستان الفوشيا والمعطف الفرو الأصفر والجلد الموف، وتشابهت الإطلالات في تسريحة الشعر المفرود الطويل المرفوع.

ونشرت مؤخراً، جلسة تصوير لها ضمن حملة دعائية لدار المجوهرات بلغاري ظهرت فيها مرتدية بدلة باللون المارون المائل للبنفسجي.

آن هاثاواي أجمل امرأة أربعينية

آن هاثاوي متزوجة من آدم شولمان ولديهما ابنان هما جوناثان روزبانكس شولمان بالغ من العمر ستة أعوام، وجاك شولمان لم يتخط العامين من عمره.

وأشارت الممثلة آن هاثاوي خلال حوارها السابق مع مجلة WSJ  Magazineإلى الفترة الصعبة التي قضتها أثناء فترة حملها بسبب مشاكل في الخصوبة والإنجاب.

وأوضحت أنها فضلت عدم مشاركة متابعيها بلحظات حملها مضيفة: "دوماً ما كنت أنظر للأمر أنه مميز ويعتقد الكثيرون أنه سهل، ولكن حينما مررت بالتجربة فالأمر ليس سهلاً مطلقاً وبالتالي فضلت عدم مشاركة المتابعين بتلك اللحظات وكأني أضحك طوال الوقت".

وكانت الممثلة الشهيرة آن هاثاوي بدت بإطلالة مميزة للغاية مؤخراً أثناء حضورها فعاليات الترويج لفيلمها المقبل Armageddon Time، والتي تلعب فيه دور شخصية تبلغ سن الرشد ويسلط الضوء على قوة الأسرة وسعى الأجيال إلى تحقيق الحلم الأمريكي.

وظهرت هاثاوي  بإطلالة مميزة للغاية من خلال فستان فضي مطرز، خلال فعاليات الحدث الذي أقيم في مدينة نيويورك.

من ناحية أخرى كانت الممثلة آن هاثاوي كشفت العديد من الأسرار حول كواليس دور سيدة الأعمال ريبيكا نيومان في مسلسلها الجديد We Crashed، أثناء استضافتها ببرنامج The Late Show With Stephen، مؤكدة أن شخصيتها تأثرت كثيراً بالدور التي تجسده ضمن الأحداث قائلة : "الشخصية انعكست على حياتي الخاصة، فمثلاً أصبحت أمارس اليوجا بصورة مستمرة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر