بالفيديو: الأمير ويليام يتحول لـ "شيف برغر" في جنوب لندن!

الأمير وليام يدعم مبادرته البيئية بتقديم البرغر النباتي الصحي للعملاء في جنوب لندن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 19 أغسطس 2023
بالفيديو: الأمير ويليام يتحول لـ "شيف برغر" في جنوب لندن!

فاجئ الأمير ويليام الجمهور بتقديم شطائر البرغر النباتية على عربة طعام في جنوب لندن، وجاءت الفكرة تشجيعاً لمبادرة بيئية أطلقها في عام 2020، وظهرت على الزبائن علامات الدهشة متسائلين عن سبب تواجد الأمير غير المتوقع.

أمير ويلز يقدم البرغر للزبائن

ظهر الوريث الثاني لعرش بريطانيا وهو يقدم شطائر البرغر النباتية على عربة طعام بالتعاون مع قناة Sorted Food على اليوتيوب، وهي شطائر مستوحاة من مبادرة الفائزين بجائزة إيرثشوت The Earthshot Prize التي أطلقها الأمير في عام 2020، وهي عبارة عن مبادرة تهدف لحماية كوكب الأرض والتصدي للمشكلات البيئة التي يواجهها.

وعبر الزبائن عن صدمتهم عند رؤية الأمير ويليام على عربة الطعام، وقال أحدهم" لقد تجمدت عند رؤيته"، وقال آخر "إنه آخر شيء كنت أتوقعه تماماً".

وبدأ الأمير حديثه مع الزبائن قائلاً: "صباح الخير للجميع، سأحضر لكم البرغر، إنه جاهز ومُعد بشكل جيد وصحي"

ووضح أمير ويلز أثناء تواجده على عربة البرغر أن الشطيرة النباتية مستوحاة من الفائزين بالجائزة في العام الماضي، كما أنها محفوظة في صندوق خالٍ من البلاستيك وصديقاً للبيئة من صُنع شركة Notpla، وتحتوي الطبقة الخارجية للعُلبة على أعشاب بحرية.

وتابع الدوق أن البرغر يتم تحضيره من أعشاب تزرع في الهند، ويتم طبخها على مواقد مخصصة تدعى "مواقد موكورو النظيفة" الصديقة للبيئة، بواسطة سيدة كينية، ويتم طبخها بهذه الطريقة الصحية للحد من التلوث البيئي.

ومن المنتظر أن يقام حفل تقديم جوائز مبادرة إيرث شوت البيئية، للسنة الثالثة على التوالي في 7 نوفمبر المقبل من العام الجاري، بحضور مؤسس الجائزة، الأمير وليام، برفقة أبناءه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر