لقطات نادرة: كيف يقضي الأمير وليام الوقت مع أطفاله الثلاثة؟

بالصور: لقطات تجمع بين الأمير وليام مع أطفاله الثلاثة.

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو 2023
لقطات نادرة: كيف يقضي الأمير وليام الوقت مع أطفاله الثلاثة؟

بالتزامن مع عيد الأب، في الألبوم أعلاه لقطات نادرة تجمع بين الأمير وليام وأطفاله الثلاثة وكيف يقضي معهم الوقت، سواء في المراسم الملكية أو الأوقات العادية.

تزوج الزوجان الأمير وليام والأميرة كيت في أبريل 2011، ثم رزقوا بالأمراء (جورج تسعة أعوام، شارلوت سبعة أعوام، ولويس أربعة أعوام ) ويظهر الأمير وليام وهو يحتضنهم في الأماكن العامة، بالإضافة إلى تشجيع أطفاله على تعلم المزيد من السلوك الرسمي في الارتباطات الملكية التي يحضرونها.

ومن مظاهر الأبوة التي التقطتها الكاميرات، عندما جلس الأمير وليام مع طفله الأصغر، الأمير لويس في حضنه خلال مسابقة بلاتينيوم في يونيو، وبدا أن الزوجين قد استمتعوا تمامًا بالعرض على شرف الملكة الراحلة.

وكان الأمير ويليام يبتسم على شرفة قصر باكنغهام في يونيو 2019 بينما كان يمسك لويس أثناء التحليق، كما انتشرت صورة فور ولادة الأمير لويس أثناء حمل ويليام الطفل لويس من مستشفى سانت ماري بلندن في أبريل 2018 وقدم بفخر ابنه الجديد للعالم.

أمسك الأب المتفاني ويليام بيد ابنته شارلوت عندما بدأت هي وإخوتها عند ذهابهم لمدرستهم الجديدة، لامبروك في بيركشاير.

وفي صورة أخرى ظهرت الأميرة الطفلة شارلوت بزهرة البالون الخاصة بها، وقد استمتعت باحتضان والدها الملكي خلال حفل للأطفال في جولة العائلة في كندا في عام 2016.

ابتسمت شارلوت الصغيرة اللطيفة للغاية للكاميرا مع والدها في عام 2016 عندما استمتعت العائلة بعطلة تزلج خاصة في جبال الألب الفرنسية.

كما ظهر الأب وليام مع ابنه جورج وهو يلوح بالكاميرا في عام 2015 عندما زاروا مولدتهم الجديدة الطفلة الأميرة شارلوت في مستشفى في لندن بعد ولادتها. كما ظهر الأمير وليام يحدق بفخر في طفله البكر الأمير جورج ، بعد ولادته في 23 يوليو 2013.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر