غدر الصديقات: تيك توكر تحكي انتقام صديقة بقص 30 سم من شعرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
غدر الصديقات: تيك توكر تحكي انتقام صديقة بقص 30 سم من شعرها

الحصول على قصة شعر سيئة ناتجة عن خطأ غير مقصود لمصفف الشعر، هو كابوس للعديد من النساء، لكن حدث ذلك عن قصد كما زعمت مؤخراً التيك توكر Joshah Keala في مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات.

في مقطع فيديو حصد 3.5 مليون مشاهدة، قالت كيلا، إنها ذهبت إلى صالون تجميل للحصول على قصة شعر وصادف أن مصففة الشعر كانت صديقة قديمة من المدرسة الإعدادية. طلبت كيلا والتي هي الآن طالبة في الكلية، "غرة ستارة" لكنها أرادت الحفاظ على طول شعرها.

بعد إقناع من مصففة الشعر والصديقة القديمة، وافقت كيلا على قص ثلاث بوصات من شعرها، لكن عندما نظرت إلى الأرض صُدمت. حيث قالت  إن مصففة الشعر قامت بقص "أكثر من قدم من شعري". وبعد القص، سألتها "هل ستبكي حتى تنامي الآن بعد أن أصبح شعرك قصيرًا؟" وعرضت عليها كيس لأخذ بقايا شعرها إلى المنزل.

وتقول التيك توكر تعليقاً على الموقف "لقد كان مؤلمًا للغاية لأنني لم أر هذه الفتاة منذ ست سنوات، إذا تم تبديل الأدوار، كنت سأقوم بعملي وأقوم بتصفيف شعرها كما طلبت. لن يخطر ببالي أن أتلف شعرها عن قصد".

@joshahkeala my other posts have their info. #hairtok ♬ original sound - keala

أخبرت كيلا موقع Insider أن صديقة مشتركة أرسلت لاحقًا سكرين شوت تظهر مصففة الشعر وهي تسرد الحادث وتشير إلى أنه كان متعمدًا وتتفاخر به.

قالت كيلا إن الحادث وقع في أغسطس 2022، لكنها شاركت مقطع فيديو تحكي فيه ما حدث في أواخر يناير، لأن صالون التجميل في يوتا محل الواقعة، لم تقم بعد بتأديب مصففة الشعر والصديقة القديمة التي خربت قصة شعرها عن قصد. وقالت إنها عندما اشتكت لأول مرة، قالت كيلا إن المسؤولين رفضوا التورط في نزاع "شخصي".

بينما لم يأخذ صالون التجميل رد فعل، انهالت تعليقات المتابعين بمراجعات سلبية لصالون التجميل المذكور، قائلين إن مصففة الشعر هذه "يجب ألا يُسمح لها أبدًا بلمس شعر شخص ما مرة أخرى". انخفض متوسط تقييم الصالون إلى ثلاثة من أصل خمسة نجوم. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر