جايهوب عضو فرقة BTS يحلق شعره بقصة الطنين

جيهوب بتس يحلق شعره بقصة الطنين القصيرة بعد التحاقه بالخدمة العسكرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
جايهوب عضو فرقة BTS يحلق شعره بقصة الطنين

ظهر عضو فرقة BTS جيهوب الراقص والرابر على مواقع السوشال ميديا بقصة الطنين الشهيرة BUZZ CUT بعد إعلان دخوله الخدمة العسكرية بشكل رسمي، اكتشفي في المقال التالي تفاصيل قصة جايهوب.

جايهوب عضو فرقة BTS يحلق شعره بقصة الطنين

جايهوب عضو فرقة BTS يحلق شعره بقصة الطنين

قام أعضاء فرقة بي تي إس الكي بوب الشهيرة بوداع زميل فرقتهم جيهوب بعد التحاقه بالخدمة العسكرية بالجيش الكوري، ليلتحق بزميله جين عضو الفريق الأكبر سناً، وظهروا معاً في صورة جماعية على تطبيق إنستقرام.

جايهوب عضو فرقة BTS يحلق شعره بقصة الطنين

حيث كان قد التحق جين عضو فريق بتس بالخدمة العسكرية في ديسمبر الماضي 2022.

جايهوب بقصة الطنين

جايهوب عضو فرقة BTS يحلق شعره بقصة الطنين

تعد قصة الطنين التي ظهر بها جيهوب عضو فريق BTS هي الأشهر عند الالتحاق بالخدمة العسكرية حول العالم، كما تعد من أبرز قصات الرجالية للشعر القصير والأكثر رواجاً، وهي تناسب كل أنواع الشعر، كما تعد الحل الأمثل للشعر المجعد.

اختار جايهوب بتس قصة الطنين التقليدية والتي لا يتم فيها قص الشعر بالكامل، ويتم ترك 0.5 أو 1 سم من طول الشعر.

جايهوب عضو فرقة BTS يحلق شعره بقصة الطنين

تشتهر فرقة بتس BTS بكونها أشهر فرقة كي بوب في كوريا والعالم، وقد توسعت شهرتها في الآونة الأخيرة بعد ظهور عضو الفريق جونغكوك بتس في حفل افتتاح كأس العالم 2022.

قصات الطنين الرجالية

قصة الطنين تريبل زيرو

قصة الشعر هذه الشعر تسمى بـ تريبل زيرو، وهي من القصات السلسة التي اتجه لها الكثير من الرجال والمشاهير مثل ترافولتا وغيره، وهي تتم بقص الشعر بالكامل، وتناسب الرجال الذين لا يفضلون العناية بشعرهم بشكل منتظم.

قصة الطنين لاين أب

هي قصة اللمسات الأخيرة التي تحول القص الجيد إلى قصة رائعة، حيث يشير الخط إلى الحواف ومنحنى الصدغ، وهو الأكثر شيوعًا عند الرجال ذوي الشعر الكثيف المجعد بعد حلاقته.

قصة الطنين التقليدية

قصة الطنين التقليدية، تأتي من خلفية عسكرية، حيث غالبًا ما يُجبر المجندون الجدد على حلق رؤوسهم عند وصولهم إلى معسكر التدريب، مثل قصة جيهوب عضو فريق BTS.

قصة الطنين التقليدية ليست قصيرة "زيرو"، حيث تشمل 0.5 أو 1 من طول الشعر، كما سيكون الجانبين بنفس طول الشعر الموجود في الأعلى.

قصة الطنين الموحدة

تشبه إلى حد كبير قصة الطنين التقليدية، ويقع الاختلاف في أن هذه القصة أطول قليلاً، يتميز أسلوب قصة الشعر هذه للرجال أيضًا بطول شعر في الخلفية والجانبين والجزء العلوي بمستوى موحد.

قصة الطنين المستقيم

في هذه القصة يكون الشعر مائلًا عبر الجبهة مع قص الرأس بالكامل، يعمل هذا النمط جيدًا على الشعر ذو النسيج الأفريقي، حيث يضيف النسيج  بعض الحجم.

قصة الطنين الطويل

هذه القصة للرجال الذين يحبون المظهر الغريب والمثير، فهي قصة شعر أساسية حتى رقم 4 بما يكفي لتمشيط الجبهة، إنها قصة مهذبة وتتوافق مع لحية كثيفة.

قصة الطنين للشعر الرمادي

بالنسبة للرجال الأكبر سنًا الذين لا يرغبون في قضاء الوقت في تصفيف شعرهم، جرب قصة Buzz cut، فقط اترك القليل من الطول في المقدمة لتمشيط الجبهة.

قصة الطنين للشعر الخفيف

قم بقص شعرك إلى قصة مدببة ولكن حتى 3 درجات، بما في ذلك مكان ترققه، يجذب النمط المتوازن الانتباه، وتساعد اللحية على لفت الإنتباه للوجه أكثر من الشعر.