في اليوم العالمي للرموش.. تعرفي على صاحبة أطول رموش في العال

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023 آخر تحديث: السبت، 09 مارس 2024
في اليوم العالمي للرموش.. تعرفي على صاحبة أطول رموش في العال

يحتفل العالم باليوم الوطني للرموش، في يوم 19 فبراير من كل عام، حيث يذكرنا بأهمية الرموش سواء لحماية أعيننا أو كعنصر أساسي في إبراز جمال الوجه. في هذا المقال، تعرفي على أهم المعلومات عن اليوم الوطني للرموش ومن هي صاحبة أطول رموش في العالم؟

اليوم العالمي للرموش

بدأ الاحتفال باليوم الوطني للرموش في عام 2015 للاحتفال بجمال وأهمية الرموش. حيث تعتبر الرموش عنصرًا أساسيًا في إبراز ملامح الوجه وجماله. وعلى الرغم من أهمية مظهرها، فهي تساعد أيضًا في منع الأتربة أو أي مادة أخرى من دخول العين وتساعد في منع العدوى. كما تمنع رطوبة العين من التبخر.

اليوم العالمي للرموش هو فرصة لاكتشاف المزيد من المعلومات عن كيفية العناية برموشك وتزيينها بأجمل المنتجات. [1]

صاحبة أطول رموش في العالم

الصينية You Jianxia، هي صاحبة أطول رموش في العالم وفقًا لموسوعة غينيس، ولم يستطع أحد أن يسرق منها اللقب حتى الآن، حيث حطمت لأول مرة الرقم القياسي لأطول رموش في 28 يونيو 2016. في ذلك الوقت، كان طول رمشها 12.4 سم، لكن لم تتوقف رموشها عند هذا الطول، حيث حطمت رقمها القياسي في 20 مايو 2021 بطول 20.5 سم.

في اليوم العالمي للرموش.. تعرفي على صاحبة أطول رموش في العال

أوضحت You Jianxia "أدركت لأول مرة أن رموشي تنمو بشكل كبير في عام 2015.وتصبح أطول وأطول" وأضافت "لقد زرت أطباء متخصصين لمعرفة سبب طول رموشي أطول من رموش الآخرين. لم يستطع الطبيب شرح السبب". وتابعت "حاولت أيضًا العثور على أسباب علمية مثل الجينات أو أي شيء آخر. ومع ذلك، لا أحد من عائلتي لديه رموش طويلة مثلي، لذلك لا يمكن تفسير ذلك".

في اليوم العالمي للرموش.. تعرفي على صاحبة أطول رموش في العال

مهما كان السبب وراء الطول المذهل لرموش صاحبة لقب أطول رموش في العالم، فهي تعتقد أنها ميزة تحطم بها الأرقام القياسية وتمنحها القوة. وعلى الرغم من طول رموشها الفريد، تقول إنها لا تؤثر على حياتها اليومية. بل إنها تعتبرها ميزة حيث تقول "بفضل رموشي الطويلة بشكل طبيعي، لست بحاجة إلى وضع مكياج العيون أو كحل". وتضيف "في حياتي اليومية، لا تجلب رموشي أي صعوبات. فقط الكثير من السعادة".

كما أنها تريد أن تكون مثال "الجمال المختلف"، مثل أولئك الذين لديهم أطول شعر أو أطول أظافر. [2]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر