ما هي المفاجأة التي تجمع روبي وأحمد سعد معاً؟

إليكِ التفاصيل من هنا!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2023
ما هي المفاجأة التي تجمع روبي وأحمد سعد معاً؟

أعلن الفنان أحمد سعد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، عن تعاونه مع الفنانة روبي في عمل غنائي جديد يجمعهما سوياً، وتم طرحها على موقع يوتيوب يوم أمس في تمام الساعة السادسة مساءً، وحققت الأغنية أكثر من ربع مليون مشاهدة حتى الآن، وتألقت روبي في الأغنية بإطلالتين مميزتين كانتا وما زالتا حديث السوشيال ميديا حتى الآن، إليكِ تفاصيل هذه الإطلالات من هنا!


 

إطلالات روبي في كليب يا ليالي

تألقت روبي في أول إطلالة لها في الكليب بفستان بدون حمالات باللون العاجي، له حزام يحيط بالخصر، وطبقة من التول أسفل الفستان، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي المنسدل، مع مكياج ترابي ناعم ولامع، تناغم مع بشرتها السمراء إلى حد كبير!

أما عن إطلالتها الثانية، فقد اختارت روبي فستان أخضر لامع قصير، ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان المرتفع، ومكياج عيون سموكي بدرجات اللون البني، مع لمسة من أحمر الشفاه النيود اللامع.

أول ديو غنائي لروبي وأحمد سعد

كان الفنان أحمد سعر قد أعلن أول أمس عبر حسابه على تطبيق إنستغرام عن وجود مفاجأة ستجمعه بالفنانة روبي لأول مرة، وكشف عنها ليلة أمس وأعلن عن إصدار كليب الأغنية أخيراً على منصة يوتيوب YouTube، ومن الجدير بالذكر بأن كليب أغنية "يا ليالي" تم تصويره في إحدى مواقع التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، والأغنية من كلمات فلبينو أحمد، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، وإخراج الكليب لأحمد عبد الواحد.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر