الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

في إيرلندا الشمالية، تألقت الملكة رانيا في قمة "عالم شاب واحد" ببدلة رجالية من ديور، في إشارة منها لترحيبها بالاندماج مع الشباب، والاستماع إليهم وتشجيعهم.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 29 أكتوبر 2023
الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

تألقت الملكة رانيا مؤخراً بنشاط واضح في فعالياتها الآونة الأخيرة، وريادتها لأهم المؤتمرات والندوات العالمية التي تعقد في مختلف أنحاء العالم، وفي إطار حديثها المؤثر والملهم في قمة "عالم شاب واحد" لعام 2023 في بلفاست بإيرلندا الشمالية، اختارت الملكة أن تظهر بإطلالة أنيقة ومميزة، حيث ارتدت بدلة رجالية من تصميم المدير الإبداعي لأزياء ديور الرجالية، كيم جونز، من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 الأخيرة، إليكِ صور إطلالتها من هنا.

الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

إطلالة الملكة رانيا الرجالية في ملتقى "عالم شاب واحد"

اختارت الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن، لإطلالتها في قمة "عالم شاب واحد" الذي تمت إقامته في إيرلندا الشمالية، بدلة مميزة بتصميم رجالي من توقيع العلامة الفرنسية الشهيرة ديور Dior، من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024.

الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

البدلة بالكامل مصنوعة من قماش صوف التويل، باللون الرمادي الفاتح، ومكونة من قطعتين، البليزر ذو التصميم المستقيم والواسع، بأزرار أمامية كلاسيكية، مع أكمام طويلة قابلة للإزالة، ليصبح البليزر بنص كم.

الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

أما عن البنطال الواسع فهو من نفس المجموعة الرجالية، ويمتاز بتصميمه البليتس، أي الثنيات المعقودة من الطرفين على غرار التنورة، ونسقت الملكة مع إطلالتها حذاء رمادي من المخمل، يحمل توقيع جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، وحقيبة باللون الأبيض والأسود من Bottega Veneta.

 الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

أما عن مكياج الملكة رانيا في هذه المناسبة، فقد اختارت مكياج ناعم وبسيط، بظلال العيون البنية الناعمة، وأحمر الشفاه باللون النيود المائل للوردي، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي المنسدلة التي طالما تميزت بها.

الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

عن منصة "عالم شاب واحد"

تعتبر "عالم شاب واحد" منصة عالمية رائدة تهدف إلى تشجيع القيادة الشبابية من جميع أنحاء العالم، حيث تستضيف قمة سنوية تنعقد في مدينة مختلفة كل عام، وتشتمل القمة على مشاركة قيادات شبابية من أكثر من 190 دولة وأكثر من 250 منظمة، وقد شهدت النسخ السابقة للقمة مشاركة شخصيات بارزة، مثل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق، بيل كلينتون، ورئيس وزراء كندا، جاستن ترودو، بالإضافة إلى الناشط في مجال حقوق الإنسان وكبير أساقفة جنوب أفريقيا، ديزموند توتو.

الملكة رانيا ببدلة رمادية في إيرلندا

وتهدف "عالم شاب واحد" إلى تعزيز قدرات ومهارات القيادات الشابة من خلال توفير بيئة ملهمة وتعليمية تمكنهم من تبادل الأفكار، والتجارب والتعلم في مجالات متنوعة، وتعد القمة السنوية فرصة قيمة للشباب لبناء شبكات تواصل قوية، وتوسيع مدى تأثيرهم الاجتماعي والسياسي.

تعليق الملكة رانيا عن قمة "عالم شاب واحد"

نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله منشوراً عبر منصة "إكس" أعربت فيه عن سعادتها بوجودها في مدينة بلفاست عاصمة إيرلندا الشمالية، وأعربت جلالتها عن امتنانها لدفء أهل بلفاست وحسن استقبالهم لها في مدينتهم العريقة والجميلة، وعلقت قائلة: "سعيدة بوجودي في بلفاست وممتنة لدفء أهلها وطيبهم. شكراً على حسن الاستقبال في مدينتكم العريقة”.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر