سعر إطلالة الملكة رانيا يفوق التوقعات

أثناء استكمال جولتها في نيويورك، تألقت الملكة رانيا العبد الله ببدلة كلاسيكية حمراء مميزة، تعرفي على سعر هذه البدلة الذي فاق توقعات متابعيها.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
سعر إطلالة الملكة رانيا يفوق التوقعات

وسط أجواء نيويورك الممطرة الساحرة، تألقت الملكة رانيا العبد الله ببدلة كلاسيكية أنيقة ومذهلة باللون الأحمر، نالت إعجاب متابعيها من جميع أنحاء العالم العربي، ولكن كم تبلغ تكلفة هذه الإطلالة التي صدمت الجمهور وفاقت توقعاتهم، إليكِ التفاصيل من هنا!

سعر إطلالة الملكة رانيا يفوق التوقعات

إطلالة الملكة رانيا بالأحمر في نيويورك

‏‎أثناء استكمالها لجولتها في نيويورك، وانضمامها إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي لمكافحة تغير المناخ، تألقت الملكة رانيا بإطلالة كلاسيكية وأنيقة، عبارة عن بدلة مكونة من قطعتين جاكيت وبنطال، باللون الأحمر الزاهي، خطفت بها أنظار الحضور ونالت إعجاب متابعيها على السوشيال ميديا.

سعر إطلالة الملكة رانيا يفوق التوقعات

البدلة بالكامل من توقيع العلامة الشهيرة غابرييلا هيرست، الجاكيت الذي يحمل اسم "Angela" الذي يتميز بلونه الأحمر المائل للداكن، تبلغ تكلفته حوالي 2190 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 67650 جنيهاً مصرياً، بينما البنطال الذي يحمل اسم "Vesta Pants" تبلغ تكلفته حوالي 1090 دولاراً أمريكياً، أي ما يقارب 34 ألف جنيه مصري.

سعر إطلالة الملكة رانيا يفوق التوقعات

ونسقت الملكة رانيا العبد الله مع هذه الإطلالة حقيبة باللون البني الكراميل من الجلد الطبيعي، تحمل توقيع علامة ديلفو، كما اختارت حذاء بكعب عالِ باللون البني، من توقيع مانولو بلانيك.

تسريحة ومكياج الملكة رانيا في إطلالتها الأخيرة

اختارت الملكة رانيا العبد الله لإطلالتها الأخيرة في نيويورك تسريحة الشعر الويفي المنسدل بنعومة، كما اختارت مكياج ترابي ناعم وبسيط ليبرز ملامحها الجميلة وبشرتها المشرقة.

سعر إطلالة الملكة رانيا يفوق التوقعات

وعن مشاركتها في هذا المنتدى العالمي، علقت الملكة رانيا على صورها في نيويورك قائلة: "فخورة بالانضمام إلى مبادرة المنتدى الاقتصادي العالمي العطاء لتعظيم العمل من أجل الأرض، والتي تهدف إلى بناء شراكات جديدة لمحاربة تغير المناخ وتراجع الطبيعة"، وتوالت التعليقات من متابعي جلالة الملكة رانيا على إنستغرام، بعبارات كلها فخر وتشجيع وإعجاب بفعاليات وأنشطة الملكة حول العالم، وبجاذبيتها وأناقتها أيضاً!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر