الملكة رانيا تتألق بالطوبي في مبادرة قيادة المرأة

الملكة رانيا تختار التنورة لدعم المرأة في مبادرة الأمم المتحدة بمدينة نيويورك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 سبتمبر 2023
الملكة رانيا تتألق بالطوبي في مبادرة قيادة المرأة

على هامش زيارتها لمدينة نيويورك، حضرت جلالة الملكة رانيا العبد الله الغداء الذي نظمته مبادرة الأمم المتحدة لدعم نهضة المرأة، وتألقت سموها بإطلالة أنثوية ناعمة تحاكي الحدث، اكتشفي التفاصيل.

الملكة رانيا تدعم قيادة ونهضة المرأة

نشرت سمو الملكة رانيا عبر حسابها على إنستغرام منشوراً عن مشاركتها في مبادرة الأمم المتحدة بعنوان "النساء ينهضن لأجل الجميع" والذي عقد يوم الاثنين بمشاركة الملكة البلجيكية ماتيلد والعديد من الشخصيات العامة، وعلقت الملكة رانيا على منشورها قائلة:

" شكر خاص لنائب الأمين العام للأمم المتحدة السيدة أمينة محمد على استضافتها نشاط مبادرة الأمم المتحدة "النساء ينهضن لأجل الجميع" في نيويورك بالأمس. سُعدت بقضاء وقت مع العديد من السيدات الرائعات في أدوار قيادية"

وشاركت في نشاط المبادرة في الدورة الـ78 للأمم المتحدة العديد من الشخصيات العامة وشخصيات ملكية وحكومية وعدد كبير من المؤثرات ورئيسات دول ومنظمات عالمية. وتضمن الغداء الحديث عن دور المرأة القيادي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لعام 2030.

تفاصيل إطلالة الملكة رانيا

تألقت الملكة رانيا مجدداً في زيارتها لمدينة نيويورك بإطلالة ناعمة في مبادرة قيادة المرأة التي نظمتها الأمم المتحدة، حيث ارتدت جلالتها قميصاً أبيض ذو أكمام طويلة من ports 1961، مع تنورة ميدي صوف باللون الطوبي من ماكسمارا، ونسقت إطلالتها مع حقيبة صغيرة بلون متناسق من جيفنشي، وزوج من الأحذية البرونزية الميتاليك ذات المقدمة المدببة من jimmychoo، كما اختارت زوج من السوار الذهبي من مجوهرات lanajewelry.

وعن إطلالتها الجمالية، اعتمدت سمو الملكة رانيا العبد الله مكياج بالدرجات الترابية مع الهايلايت لإضاءة الوجنتين والأنف، وأحمر الشفاه الطوبي اللامع، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل للخلف مع فرق المنتصف ودرجات الهايلايت الفاتح.

شاركينا برأيك، هل تعتقدين أن اللون الطوبي سيصبح تريند الخريف هذا العام؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر