الشعر الأحمر إذا مللتِ منه اعرفي كيف تتخلصين منه

كيفية التخلص من الشعر الأحمر بغض النظر عن مدى سطوعه.

  • تاريخ النشر: السبت، 03 ديسمبر 2022
الشعر الأحمر إذا مللتِ منه اعرفي كيف تتخلصين منه

عندما يتعلق الأمر بالشعر الأحمر فهو لون عصري وجريء لكن أحيانًا لا يظهر اللون دائمًا كما كنت تتوقعين، سواء كنت قد صبغت شعرك في المنزل أو في الصالون إليك كيفية  تخفيف حدة الشعر الأحمر والتخلص منه.

أسباب التخلص من صبغة الأحمر

إذا كنت بحاجة إلى التخفيف من حدة اللون الأحمر، فنحن نعرف بالضبط ما يجب القيام به، قد يكون الأمر بسيطًا. فهناك درجات حمراء ذات قاعدة نحاسية، ودرجات حمراء بنفسجية باردة، وأحمر نابضة بالحياة ، ودرجات حمراء ذات لون ترابي.

تكمن المشكلة بالنسبة للعديد من الأشخاص في أنهم لا يعرفون بالضبط ما الذي يريدونه (أو لا يريدون) حتى يتم تشغيل اللون بالفعل وتراه مقابل أعيننا ولون بشرتنا لأول مرة.

كيفية التخلص من الشعر الأحمر

اسألي نفسك تفتيحاً أم تغيير؟

حاولي أن تفهمي بالضبط ما لا يعجبك في اللون الأحمر لأنه كل الحلول غير متساوية، إذا كان اللون الأحمر داكنًا جدًا أو عميقًا، فقد تحتاجين إلى مزيل اللون، لتفتيح بعض الأشياء.

ولكن إذا كنت مهتمة أكثر بدرجات لون شعرك ذات اللون الذهبي أو البنفسجي أو النحاسي، فستحتاج إلى الحصول على مسحوق حبر. فكر في ما يفعله الشامبو الأرجواني للشقراوات لتخفيف اللون النحاسي، قد يكون الإصلاح مجرد استخدام بسيط لمنتج منزلي.

اغسلي شعرك عدة مرات أولاً

غالبًا ما يمكن طلب الظل عن طريق تفتيحه قليلاً، إما باستخدام مزيل اللون أو عدة استخدامات لشامبو منقي، تبدو معظم درجات اللون الأحمر في أفضل حالاتها بعد غسلها بالشامبو عدة مرات وغسل الصبغة الزائدة.

استشيري المصمم

قد يكون من السهل المبالغة في الاستجابة عندما لا تحب لون شعرك، يمكن أن يغير تمامًا كيف ترى نفسك في المرآة، وقد يكون من المغري الإفراط في تسليط الضوء على الشعر.

إذا كنت قد غسلت شعرك عدة مرات بشامبو منقي ولا تزال لديك مخاوف كبيرة، فلا عيب في طلب المساعدة. سيتمكن مصفف الشعر الخاص بك من إرشادك نحو الخطوة التالية اعتمادًا على المكان الذي ترغب في أن يذهب إليه شعرك الأحمر.

منتجات التخلص من صبغة الأحمر

ماديسون ريد برايم للكمال

يستهدف اللون الدائم ويساعد على إزالته تدريجياً من الشعر، كما أنه علاج بحمض الجليوكسيليك يساعد على إزالة اللون الأحمر دون اللجوء إلى التبييض مباشرة.

بمجرد إزالة بعض اللون الأحمر من شعرك، يمكنك استخدام  تونر الشعر، للعودة إلى الظل الأصلي إذا كان هذا هو ما تبحث عنه.

كيفن ميرفي كول أنجل

كول أنجل هو علاج لمعانويعزز لون الرماد، كما أنه شامبو مصنوع من مزيج من الصبغة الرمادية التي تعزز ظلال الرماد الباردة وتزيل درجات اللون الأحمر والبرتقالي من الشعر. ويحتوي على زبدة بذور المورومورو وخلاصة الشاي الأخضر ومستخلص أوراق الزيتون لمزيد من الرطوبة وحماية اللون.

قناع Kérastase Chroma Absolu

المضاد للنحاس الأخضر للشعر المصبوغ ما الذي يلغي اللون الأحمر؟ الأخضر، نظرًا لأن اللونين الأحمر والأخضر مكملان على عجلة الألوان، فإن اللون الأخضر قادر على إلغاء الدرجات الحمراء غير المرغوب فيها داخل الشعر. الشامبو الأخضر للحمر مثل الشامبو الأرجواني للشقراوات.

هذا القناع رائع لجميع أنواع الشعر كعلاج أسبوعي أو مرتين في الأسبوع. سوف يصحح اللون ويرطب مع تحييد أي نغمات حمراء ونحاسية غير مرغوب فيها في الشعر الداكن.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر