مكياج اللون الأحمر مستوحى من صبا مبارك

صباح مبارك بمكياج أحمر في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
مكياج اللون الأحمر مستوحى من صبا مبارك

ظهرت صبا مبارك في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بمكياج اللون الأحمر، مع تناسق الشعر الأحمر والثوب الأحمر، في المقال التالي سنعرض لكِ مكياج اللون الأحمر على طريقة صبا مبارك.

مكياج صبا مبارك بالأحمر 

ظلا العيون باللون الأحمر

اختارت صبا مبارك ظلال جفون أحمر هادئ وخفيف أقرب للروز، وإليك بعض اختيارات الآيشادو الأحمر اختاري ما يناسبك:

مكياج اللون الأحمر مستوحى من صبا مبارك

  • ظلال عيون حمراء: يمكنك استخدام الظلال الحمراء مع عين مجنحة كلاسيكية مع القليل من ظلال العيون البنية، مع إضافة لمسة من اللمعان إلى عظم الحاجب.
  • ظلال عيون حمراء matte: إذا كنت لا تشعرين بأجواء ساحرة في الظلال اللامعة، يمكنك استخدام ظلال عيون مطفية "مات" فالتزمي بما تعرفه بلمسة نهائية غير لامعة، كما يمكن ارتداء هذا المظهر البسيط ليلًا ونهارًا للحصول على نتائج مستمرة لمكياج جذاب.
  • رسم العين: يمكنك عمل بطانة حمراء، أو رسم العين بالآيلاينر الأحمر، لمظهر جرئ، مع وضع إكسسوارات الجفون الذهبية تحت حاجبك، لإنشاء لحمة من الحيوية بأحجار الوجه اللمعة ، والتي تناسب الحفلات خاصة التنكورية.

ملحوظة: بدلًا من استخدام محدد سائل تقليدي ، جربي استخدام فرشاة تحديد رطبة فائقة النعومة لوضع ظلال العيون الحمراء، مع تلطيخها بعناية للحصول على مظهر ناعم.

أنواع ظلال للعين بالأحمر 

  • ظلال عيون فريدوم سيستم من انجلوت 
  • LA Girl Shockwave Neon Liner - الناري - إل إيه شوك ويف نيون لاينر
  • TheBalm Lid-Quid Sparkling Liquid Eyeshadow - فراولة دايكيري
  • ظلال العيون Stila Shimmer & Glow - Pigalle
  • قلم ستيلا تريفيكتا ميتاليكا للعين والشفاه والخد
  • باليت ظلال العيون سليك ميك آب آي ديفاين - رويال فلوش

أحمر شفاه صبا مبارك

ظهرت صبا مبارك في إطلالتها باللون الأحمر بروج نيود، لكن لماذا لم تختر اللون الأحمر؟ إليك ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل بشرة:

  • أحمر الشفاه المناسب للبشرة الحنطية: إذا كانت بشرتك مثل صبا مبارك، يجب أن تختاري الدرجات الباردة تماماً مثل البشرة الفاتحة، لذا اعتمدي درجة النيود المائل إلى البيج فهذا اللون سيزيد من جمالك إشراقاً.
  • أحمر الشفاه للبشرة الفاتحة: إذا أردتِ الابتعاد عن ألوان أحمر الشفاه الدافئة كالأحمر والبرتقالي، اختاري الدرجات الباردة كالنيود المائل إلى البنفسجي، فهذا اللون يليق على أصحاب البشرة الفاتحة، ويعطي مظهراً براقاً وجذاباً لإطلالتك.
  • أحمر الشفاه المناسب للبشرة السمراء أو البنية: تتناسب الدرجات الدافئة بشكل كبير مع هذا اللون من البشرة، لذا فإن درجة النيود الكستنائي هي الأنسب لكِ، مع درجات النيود المائلة للبني.
  •  أحمر الشفاه المناسب للبشرة الداكنة: هناك العديد من ألوان أحمر الشفاه النيود التي تليق بالبشرة الداكنة، مثل النيود المائل إلى الأحمر، النيود المائل إلى البني والنيود المائل للبيج.

صبا مبارك بالشعر الأحمر

ظهرت صبا مبارك بالشعر الأحمر في إطلالتها بختام مهرجان القاهرة السينمائي، وإليك درجات الشعر الأحمر:

مكياج اللون الأحمر مستوحى من صبا مبارك

صبغة لون التوت البري المائل للعنابي: إذا كانت بشرتك بيضاء فهذا اللون مناسب لك وللحصول عليها قومي بمزج صبغة التوت البري العنابي مع الأوكسجين.

صبغة أحمر برتقالي أو ناري: وهي صبغة تناسب ذوات الشعر الأبيض أكثر ومن عيوبها أنها تصبح نحاسية إذا تم غسل  الشعر كثيراً.

صبغة شعر أحمر عنابي: هذه الصبغة مناسبة لذوات البشرة البيضاء، لذلك ما عليك سوى مزج الأحمر العنابي والأكسجين الخاص بالصبغة للحصول على

صبغة شعر أحمر غامق أو فاتح: تلائم صبغة العنابي الغامق مع البشرة المعتدلة القمحية أو السمراء قليلاً وللحصول على  درجة عنابي داكن امزجي صبغة العنابي وصبغة البني الغامق  والأوكسجين ، أما للحصول على صبغة عنابي فاتح فاستبدلي البني الغامق بالفاتح فقط.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض مكياج صبا مبارك وإطلالاتها باللون الأحمر، ويكيف يمكنك أن تستوحى مكياجك منها وصبغة شعرك بالأحمر.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر