لماذا أغضبت ياسمين عز الإعلامي نيشان؟

غابت المذيعة ياسمين عز عن جلستها في منتدى الإعلام العربي الذي أقيم في دبي اليوم، مما أغضب الإعلامي اللبناني نيشان الذي كان سيحاورها في الجلسة وإليك ما قاله.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
لماذا أغضبت ياسمين عز الإعلامي نيشان؟

آثار تغيب المذيعة ياسمين عز عن جلستها في منتدى الإعلام العربي، غضب الإعلامي نيشان والذي كان من المفترض أن يحاورها فيها خلال المنتدى الذي أقيم بمدينة جميرا بدبي.

ومازح الإعلامي نيشان الحضور بطريقة ساخرة يعبر بها عن سبب غيابها، قائلا: "وينا ياسمين؟.. أكيد بتحضّر صوتها الشتوي" إسقاطاً على نصيحتها في إحدى حلقات برنامجها "كلام الناس" المعروض على قناة MBC بأنه يجب على الفتيات أن يستخدمن "الصوت الشتوي" للحديث مع شريك حياتهن، حتى يزيد الحب والرومانسية بينهما.

هذه النصائح وغيرها تسببت في تصدر ياسمين عز التريند على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وكانت مثيرة للجدل بين مؤيد ومعارض، بسبب تصريحاتها التي اعتبرها البعض استفزازية وتتعلق بتعامل المرأة مع الرجل.

وكان قد أعلن الإعلامي نيشان قبل جلسة اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس" تويتر سابقاً أنه سيستضيف المذيعة ياسمين عز في جلسة نقاشية ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي بعنوان "الإعلام والترند"، مما أثار جدلاً كبيراً على تويتر من قبل المتابعين له.

وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض لكلمة "الإعلامية" بعد قيام نيشان بالترويج عبر حسابه على إكس للجلسة الذي كان من المفترض أن يحاور فيها ياسمين،  حيث كان قد كتب: "هل لديك سؤال تطرحه على الإعلاميّة ياسمين عز في لقاءٍ ضمن #منتدى_الاعلام_العربي في دبي غدًا؟ سأختار بعضًا من أسئلتكم..شكرًا".

كما طلب بعض المتابعين عدم محاورة ياسمين عز، واتهمه بأنه أراد صنع ترند من وراء حواره معها، ورد نيشان على ذلك قائلاً "كلمة إعلامية أحدثت أزمة ولست أنا من قلت ذلك بل المنتدى، وأنا لست قاضياً ولكن أفقه تماما بقواعد الإعلام، ودائما أقولها لأصدقاء لي أن هناك أشخاصاً يظهرون على التلفزيون وفي حال  كانوا بصفي أعطيهم إما "راسب" أو أطلعهم من الصف.

وبعد أن شعر نيشان أن ياسمين لم تحضر قال خلال الجلسة إنه "عرفنا أنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين "أكيد عم تحضرّ صوتها الشتوي".

ومن ضمن الأسئلة التي كان يريد أن يطرحها على ياسمين قائلا بأنه يمكنها الإجابة فيما بعد عليها "ما عبالي صدق أن ما تقومين به من باب السذاجة أو من باب "التفاهة أو الغباء" و ع بالي صدق سيناريو أن ما تقومين به سيناريو مكتوب بغية الترفيه والتسلية وما عبالي صدق أنها تعامل خطيبها أو زوجها المستقبلي بهذه الطريقة".

ياسمين من جهتها، لم تعلق لغاية الساعة على غيابها عن حضور الجلسة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ولا حتى حساب المنتدى على إكس لغاية اللحظة.

وانطلقت فعاليات الدورة الواحدة والعشرين لمنتدى الإعلام العربي بمشاركة نحو 3000 من الوزراء وقيادات المؤسسات الإعلامية ورؤساء تحرير الصحف والمنصات الرقمية ونخبة من كبار الكتاب والمفكرين وقادة الرأي وصناع الإعلام والمعنيين به في المنطقة والعالم.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر