سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

استوحي مكياجك الووتر برووف من باسمين عز.

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

ظهرت الإعلامية ياسمين عز في ثالث حلقات برنامج المقالب رامز نيفر إيند الذي يقدمه الفنان رامز جلال على MBC مصر، ولفت نظر المشاهدين ثبات مكياج ياسمين عز خلال ظهورها في البرنامج، خاصة بعد تساقط المياه الرشاش على وجهها فما السر؟ إليك أبرز ماركات المكياج المقاومة للماء.

برايمر ذا ون من أوريفليم

 Oriflameتمكنت من تقديم الأفضل خاصة مع برايمر مضاد للماء، ويتميز بقوام  خفيف، لكنه يبقى لساعات طويلة. ويتميز برايمر أوريفليم بأنه يملأ المسام لخلق قاعدة خالية من العيوب قبل المكياج.

ويوفر توهجًا طبيعيًا لبشرتك مما يجعلها تبدو صحية، كما يساعد أيضًا في امتصاص الزيت الزائد للحفاظ على بشرتك ناعمة وجافة لتطبيق الماكياج، وعدم إزالته.

سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

كريم الأساس السائل من لاكمي

لاكمي لديها مجموعة من المكياج المقاوم للماء، بدءًا من القاعدة مثل كريم الأساس ، وانتقالًا إلى المنتجات الأخرى، مثل أحمر الشفاه والكحل. معظمهم تقريبًا لا يزول إلا بعد وضع مزيل المكياج ولا يمكن غسله بالماء، مما يجعلهم يظلون على الجلد لساعات متتالية.

يحتوي كريم الأساس السائل الكريمي هذا على تركيبة خفيفة الوزن تمتزج جيدًا مع البشرة، يحتوي على فيتامين إي الذي له تأثير مغذي للبشرة، كما ينتشر بسهولة على الجلد لتغطية العيوب والبقع الداكنة، كما أنه خالي من الزيت وضد الماء.

سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

ويتميز كريم أساس Lakme بتركيبته خفيفة الوزن تغطي البثور دون أن تتكتل. كما يحتوي على فيتامين E الذي يحافظ على ترطيب البشرة ويمنحك أفضل قاعدة خالية من العيوب. إذا كنت تبحثين عن مكياج عالي الجودة مضاد للماء، فإن Lakme هي علامة تجارية نرشحها لك بقوة إذا أردتِ قاعدةمكياج مثل ياسمين عز.

ماسكارا لوريال باريس

ظهرت ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إيند برموش كثيفة، لم تتأثر بالمياه التي رشها رامز على وجها، فما السر؟ يمكنك استخدام ماسكارا لاش باراديس من لوريال باريس، حيث توفر هذه الماسكرا الطول والحجم لرموشك.

وتتميز ماسكرا لوريال باريس بتركيبة مقاومة للماء تدوم حتى 36 ساعة، كما أنها ماسكارا غنية بالزيت تحافظ على تغذية رموشك وحمايتها، بالإضافة إلى تركيبتها خفيفة الوزن والتي لا تتكتل أو تتقشر.

سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

وتعتبر L"Oreal Lash Paradise واحدة من الماسكارا الأكثر مبيعًا في الهند وهي محبوبة من قبل المؤثرين والمشاهير والعديد من عشاق الماكياج الآخرين على مستوى العالم. حيث تتميز بتركيبة مكثفة وعصا ستضيف على الفور مزيدًا من الطول لرموشك.

كحل مايبيلين نيويورك

مع اختيار الماسكرا المضادة للماء، عليك اختيار كحل مضاد للماء أيضاً لذلك نرشح لكِ كحل كولوسال بولد من مايبيلين نيويورك، فهو قلم كحل مثالي للمرأة التي تتنقل وتضطر إلى الخروج بوجه لا تشوبه شائبة في كل مرة.

سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

يتميز محدد عيون مايبيلين بأنه خفيف الوزن ينساب بسهولة ليمنحك مكياج عيون دقيق، وله صبغة غنية وجريئة توفر لمسة نهائية مثالية بضربة واحدة فقط، كما أن خصائصه المقاومة للماء والتلطخ تجعله يدوم لفترة طويلة جدًا بعد التطبيق.

أحمر الشفاه مايبيلين سوبر ستاي 

هذا السائل غير اللامع هو ببساطة الأفضل على الإطلاق لمكياج يدوم ولا يتلطخ، يمكنك تطبيقه وتركه يجف لمدة 10 دقائق تقريبًا، وبعد ذلك لن يتحرك حرفيًا عن وجهك حتى تستخدمي مزيل المكياج.

سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

مثبت مكياج نيكس

يعتبر مثبت المكياج من nyx من أفضل أنواع مثبتات المكياج، ولا يعطي لمعة ليبدو مكياجك بمظهر طبيعي، كما يتميز بخفة قوامه وآمن في الاستخدام على بشرتك ولا يسبب حساسية.

سر احتفاظ ياسمين عز بمكياجها في رامز نيفر إند

كما يحتوي على معادن وفيتامينات تعطيكِ نضارة بالإضافة للتثبيت، حتى تتغذى بشرتك طوال فترة وضع مستحضرات التجميل عليها، ولا تتأثر سلباً بالمكياج.

كما يجعل مكياجك مقاوم لتلاشي اللون غير المرغوب فيه، ويعطي لمكياجك لمسة نهائية مطفأة اللمعة تدوم لفترة طويلة.

بعد استعراض أفضل منتجات مكياج تدوم على بشرتك ومقاومة للماء، مثلما ظهرت ياسمين عز في حلقة اليوم من رامز نيفر إند، أي منتج ستحتارينه؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر