قائمة بأفضل منتجات العناية بالشعر لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 27 مايو 2023
قائمة بأفضل منتجات العناية بالشعر لعام 2021

سواء كان روتين العناية بالشعر الخاص بك بسيطًا مثل الغسل والتجفيف، أو تطبيق أقنعة ومقشرات فروة الرأس، فأنتِ بحاجة لمنتجات الشعر.

لذلك في حصاد 2021، جمعنا لكِ في هذه المقالة أفضل منتجات العناية بالشعر 2021، حتى نسهل عليكِ اختيار الأفضل بأسرع وقت.

أفضل شامبو للشعر

شامبو - Neutrogena Anti-Residue Clarifying Shampoo

يعتمد هذا النوع على مستخلص الجريب فروت الذي يقشر فروة الرأس الدهنية، ويتميز بأنه خالٍ من البارابين واثنان من أكثر الكبريتات شيوعًا الموجودة في الشامبو، ويحتوي على رائحة الحمضيات والجريب فروت المنعشة. [1][4]

شامبو -OGX Weightless Hydration Coconut Water Shampoo

يحتوي على ماء جوز الهند خفيف الوزن مما يرطب نهايات الشعر، كما يحتوي على تركيبة خالية من الرواسب وهو أنسب اختيار للشعر الدهني.

شامبو - L"Oréal Paris Elvive Extraordinary Clay Shampoo

يعتمد هذا الشامبو على ثلاثة أنواع مختلفة من الطين لامتصاص الزيت وتنقية الجذور، يحافظ على رطوبة الشعر وتنظيفه من الزيوت.

شامبو - Aveda Rosemary Mint Purifying Shampoo

يستخدم شامبو Aveda"s Rosemary Mint Purifying Shampoo لإزالة التراكم بتنقية الخل الأبيض لتفكيك الشحوم الزائدة، كما يحتوي على خلاصة إكليل الجبل والنعناع، مما يسرع من إزالة الدهون الزائدة من فروة رأسك ويمنحها الانتعاش.

شامبو - Drunk Elephant Cocomino Glossing Shampoo

هذا الشامبو يناسب الشعر الجاف والشعر المصبوغ، ويحتوي على مكونات مغذية مثل مزيج من الأحماض الأمينية لجوز الهند والبانثينول، وفيتامين ب 5، لذلك سوف يمنحك ترطيب وتغذية ومظهر صحي.

شامبو - Garnier Whole Blends Replenishing Shampoo Legendary Olive

يحتوي هذا الشامبو على زيت الزيتون الذي يعزز من النعومة والمرونة لشعرك الجاف، وتعمل تركيبة الشامبو اللطيفة الخالية من السيليكون على زيادة كثافة الشعر، وتعزيز صحة شعرك عن طريق ترطيبه من الداخل.

شامبو - Kérastase Paris Bain Volumifique

يتسبب جفاف الشعر في الضعف للشعر الناعم، استخدمي هذا الشامبو بتركيبته المكثفة للترطيب واللمعان، فهو يقوي الشعر ويعزز من صحة ألياف الشعر.

شامبو - Maui Moisture Heal & Hydrate + Shea Butter Shampoo

يحتوي الشامبو على زبدة الشيا وعصير الصبار، لذلك سوف يعمل على ترطيب وتنعيم الجذور والأطراف.

شامبو - OGX Nourishing Coconut Milk Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على البروتينات المشتقة من بياض البيض وهي تساعد على تقوية شعرك الجاف، كما يحتوي على حليب جوز الهند العضوي وزيوت جوز الهند أفضل مرطبات طبيعية للشعر.

أفضل بلسم للشعر

بلسم الشعر - Sachajuan Normal Hair Conditioner

يعمل هذا البلسم على تنعيم الشعر دون إثقاله، كما يرطب ويقوي الشعر الجاف والتالف والعادي، وذلك لاحتوائه على مكونات مشتقة من الطحالب البحرية. [2]

بلسم الشعر - Kiehl’s Amino Acid Conditioner

يمكن استخدام هذا البلسم لجميع أنواع الشعر، فهو يحتوي على جوز الهند وزيت الجوجوبا، وكلاهما من المكونات المرطبة الخفيفة، كما أنه خالٍ من البارابين والسيليكون.

بلسم الشعر - Wella Fusionplex Conditioner

يعمل هذا البلسم على إصلاح الشعر، ويحمي الشعر من التلف، بفضل احتوائه على الأحماض الأمينية والدهون الحريرية لإصلاح الشعر من الداخل.

بلسم الشعر - Davines Love Smoothing Conditioner

يحتوي البلسم على مستخلص زيتون مينوتا المليء بالأحماض الدهنية وفيتامين هـ، مما يساعد على تنعيم وتغذية الشعر، وهو مناسب لمن لديهن شعر كثيف ومجعد ويحلمن بشعر ناعم ولامع وصحي.

أفضل زيت للشعر

زيت الشعر - The Alpha Multi-Vitamin Scalp Growth Oil The Mane Choice

يتميز هذا الزيت بأنه خفيف القوام، ويحتوي على زيت فول الصويا واللوز الحلو وبذور العنب والجوجوبا وزيت جوز الهند، بالإضافة إلى البيوتين والمستخلصات النباتية مثل إكليل الجبل ودوار الشمس، مما يساعد على تحفيز نمو وإنبات الشعر وتغذيته. [3]

زيت الشعر - Mafura Hair Oil

يعمل هذا المنتج على تشجيع نمو الشعر، ملء فراغات الشعر، الحماية من التقصف، تهدئة فروة الرأس الجافة والحكة، وإضافة الرطوبة واللمعان، وعلاج الأطراف المتقصفة، ويحتوي المنتج على زيوت فول الصويا، والأفوكادو، والأرجان، واللوز الحلو، جوز الهند، الجوجوبا، وجوز الكوكوي.

زيت الشعر - Moroccanoil Treatment

غني بزيت الأرغان وفيتامين E، يمكن استخدام علاج مورغانويل قبل التجفيف أو بعده للمساعدة في مكافحة الجفاف، وتقسيم الأطراف. كما أنه يحتوي على مستخلص بذور الكتان، وهو مكون مشتق من بذور الكتان معروف بتحسين صحة الشعر.

زيت الشعر - Ouai Hair Oil

إنه زيت خفيف الوزن متعدد المهام، يحمي الشعر من التلف الناتج عن الحرارة ويحافظ على لونه بينما يمنح الشعر مظهرًا لامعًا.

أفضل ماسك للشعر

ماسك الترطيب - Briogeo

يحتوي الماسك على زيوت الترطيب الطبيعية وفيتامين ب، مما يجعل الشعر أكثر صحة ولمعانًا وقوة [5]

ماسك الشعر - Shea Moisture Jamaican Black Castor Oil Strengthen & Restore Treatment Masque

يحتوي الماسك على خل التفاح والنعناع، مما يجعل فروة رأسك محفزة ونظيفة، كما يحتوي على زبدة الشيا وزيت الخروع الأسود الجامايكي، مما يساعد في منع التكسر وعلاج التلف.

ماسك الشعر - ArtNaturals Argan Hair Mask Conditioner

تحتوي تركيبته على مكونات غنية مثل زيت الأرغان والجوجوبا واللوز، التي تساعد على تحفيز نمو الشعر وإصلاح التلف، ويتميز بأنه طبيعي وخالٍ من المواد الكيميائية مثل البارابين والكبريتات.

ماسك للشعر الكيرلي - Phytoelixir Intense Nutrition Mask

يحتوي الماسك على مكونات نباتية مثل شمع زهرة النرجس وزيت المكاديميا الغني بالأحماض الدهنية لتقوية البصيلات الضعيفة، وترطيب الشعر، كما يساعد على منع تقصف الشعر وتعزيز لمعانه ونعومته.

أفضل مكملات الشعر

مكملات الشعر - Briogeo B. Well

يحتوي المكمل على نوع من أوميغا 3 يسمى حمض الدوكوساهيكسانويك، والذي يعزز من نمو الشعر، ويعمل على تحسين كثافة الشعر، وتقليل تساقط الشعر، ويحتوي المكمل على هيالورونات الصوديوم والسيليكا والزنك وفيتامين ج والنحاس.

مكملات الشعر - Nutrafol Women Hair Growth Supplement

يحتوي Nutrafol على مزيج قوي من المكونات، تشمل الكولاجين البحري، والبيوتين، والكيراتين، والزنك، وفيتامين أ، مما يعزز من صحة شعرك وأظافرك.

مكملات الشعر - Nature’s Bounty

يحتوي هذا المكمل على فيتامين أ، والذي يساعد في إنتاج الكولاجين وعلاج حب الشباب، كما يحتوي على فيتامين د الذي يحفز نمو الشعر، وفيتامين ب 12 والذي يعزز صحة الجلد والأظافر.

مكملات الشعر - MegaFood

يحتوي المكمل على فيتامينات A و C و E و B6 والبيوتين والزنك والسيلينيوم، بالإضافة إلى الجزر والبرتقال العضوي والأرز البني العضوي وأوراق نبات القراص، لذلك يعزز من صحة الشعر والأظافر والبشرة، كما أنه منتج نباتي معتمد وخالٍ من بقايا الغليفوسات والألبان وفول الصويا. [1]

أفضل بخاخ للشعر

بخاخ الشعر - Elnett Satin Extra Strong Hold Hairspray

يتميز بخاخ الشعر بقوامه الخفيف، كما أنه ليس دهنيًا أو قاسيًا، ويحتوي على رائحة عطر قوية، لذلك إذا كان لديكِ حساسية تجاه رائحة العطور فقد ترغبين في اختيار منتج غيره.

بخاخ الشعر - Women"s Rogaine 5% Minoxidil Foam Rogaine

يعد المينوكسيديل الموضعي من العلاجات الفعالة لتساقط الشعر عند الذكور والإناث، وتساقط الشعر بسبب العلاج الكيميائي، ويمكن استخدامه بالوصفة الطبية. [1]

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن قائمة أفضل منتجات العناية بالشعر لعام 2021، سوف نساعدكِ دائمًا على اختيار الأفضل لشعرك.

  1. أ ب ت "أفضل منتجات الشعر" ، المنشور على موقع editorialist.com
  2. أ "أفضل شامبو وبلسم للشعر الجاف" ، المنشور على موقع byrdie.com
  3. "أفضل زيوت الشعر" ، المنشور على موقع popsugar.com
  4. "أفضل شامبو للشعر الدهني" ، المنشور على موقع hairbuddha.net
  5. "أفضل ماسك للشعر" ، المنشور على موقع nymag.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر