جورجينا رودريغيز بالعربية: رمضان كريم وترشح عطر لافيرن السعودي

تعرفي غلى اختيار جورجينا الجديد في العطور.

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
جورجينا رودريغيز بالعربية: رمضان كريم وترشح عطر لافيرن السعودي

نشرت لافيرن، العلامة التجارية السعودية الشهيرة للعطور، من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر ، الفيديو الإعلاني الجديد لأحدث عطورها، وظهرت فيه جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، كوجه إعلامي للعلامة التجارية، وتداول الكثير من المتابعين الفيديو الذي نطقت فيه جورجينا باللغة العربية، لتعرف عن نفسها، وتهنئ المتابعين بشهر رمضان الفضيل، قائلة: "رمضان كريم".

وعن عطر بلو لافيرن بخور الجديد، قالت جورجينا رودريغيز، أنها تفضل رائحة البخور، لأنها مكثفة ومفعمة بالحياة، وأنها تفضل استخدامه حالياً، لأنه يمنحها الكثير من الطاقة الجميلة، وأنها إذا قامت بوصفه في 3 كلمات فستكون أنه مليء بالحياة.

وقامت علامة لافيرن للعطور بعمل لقاء رمضاني قصير مع جورجينا رودريغيز، لمعرفة انطباعها عن الأجواء الرمضانية والمجتمع السعودي، فقالت أنها تحب الأجواء الرمضانية وتقدر التقاليد العائلية في المجتمع السعودي، وأنها تجربة فريدة من نوعها بالنسبة لها، وأنها حقاً سعيدة لأنها ستعيش في هذه الأجواء من المكان الذي انطلقت منه بداية شعائر صيام رمضان.

جورجينا رودريغيز بالعربية: رمضان كريم وترشح عطر لافيرن السعودي

وعن زيارتها لصحراء المملكة، قالت أنها استمتعت كثيراً بالتجربة، وأنها ارتبطت بمظهر الأراضي الساحرة، وأن شكل الصحراء ليلاً يمدها بشعور لا يصدق بالقوة والسحر، كما أضافت أنها تشعر بالأمان في المملكة.

عن عطر بلو لافيرن بخور الجديد

يتميز عطر بلو لافيرن الجديد بكونه يستمتع بانسيابية مذهلة لمزيج رائحة البخور مع الياسمين، البرغموت وأوراق البنفسج، مع لمسة رائعة من رائحة أخشاب الغاياك مع نبات السرو ورائحة شجرة إبرة الراعي، كل هذه الروائح تتحد معاً لتمنحكِ رائحة مميزة ومختلفة، لتتألقي بها في مناسباتك وتجمعات العائلة والأصدقاء في ليالي رمضان الجميلة.

لذا ننصحكِ بتجربة عطر بلو لافيرن بخور الجديد، وشاركينا تجربتك ورأيك في هذا العطر المميز.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر