بدلاً من جورجينا رودريغيز.. هاندا ارتشيل تروّج لماركة عطر سعودي

عطر لافيرن يستبدل جورجينا رودريغيز بالنجمة التركية هاندا ارتشيل كوجه إعلاني للمستحضر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 سبتمبر 2023
بدلاً من جورجينا رودريغيز.. هاندا ارتشيل تروّج لماركة عطر سعودي

وقّعت الممثلة التركية هاندا أرتشيل عقداً مع علامة لافيرن السعودية للعطور، وهي نفس الماركة التي روّجت لها عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا روديغيز منذ أشهر قليلة، الأمر الذي أثار الجدل حول استبدالها بعد مدة زمنية قصيرة.

هاندا أرتشيل الوجه الإعلاني لعطور لافيرن

اختارت ماركة لافيرن السعودية للعطور النجمة هاندا أرتشيل وجهاً إعلانيا لمستحضرات عطورها، كبديلة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، وذلك بعد أشهر قليلة من طرح الإعلان التجاري الشهير الذي تحدث فيه جورجينا باللغة العربية للترويج لعطر بلو لافيرن Blue Laverne، كما تم تسميته من قبل العملاء في ذلك الوقت بـ عطر جورجينا.

لم يتم الكشف عن سبب إنهاء عقد جورجينا واستبدالها بالتركية هاندا. ومن ناحية أخرى، عبرت جماهير الأتراك عن سعادتا لاختيار النجمة الجميلة هاندا كوجه إعلاني للعطر.

وانقسمت التعليقات بين الجماهير العربية بين مؤيد ومعارض، حيث لاقى الاختيار استحسان البعض، باعتبار هاندا أرتشيل أجمل من جورجينا حسب آرائهم. والبعض الآخر رأى أن اختيار العلامة التجارية للتركية غير موفق، لأن جورجينا تمتلك شهرة عالمية وشعبية أكبر من هاندا بسبب ارتباطها باللاعب كريستيانو رونالدو.

وذكرت الصحف التركية أن شعبية النجمة هاندا أرتشيل تتزايد بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة وهذا ما لاحظه المتابعين،  حيث تحولت شهرتها من المحلية للعالمية، خاصةً بعد تصدرها للتريند أكثر من مرة هذا العام، فقد كانت أرتشيل حديث الساعة منذ عدة أشهر بعد ظهورها بقوام نحيف للغاية وخسارة وزنها بشكل ملحوظ، الأمر الذي عرضها للانتقاد من معجبيها، كما اتهمها البعض بالقيام بعمليات تكميم المعدة.

وتصدرت هاندا التريند مرة أخرى في اليومين الماضيين، بعد أن تم اختيارها في المرتبة الأولى كأجمل امرأة في الدراما التركية بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتليها توبا وبيرين سات وعدد من النجمات الأخريات.

وأنتِ سيدتي شاركينا برأيك.. هل تتفقين مع المتابعين والصحف أن سبب اختيار هاندا كوجه إعلاني هو تصدرها للتريند أكثر من مرة هذا العام؟ وأي الاختيارين تفضلين هاندا أو جورجينا؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر