هاندا ارتشيل الأجمل في تركيا وكيفانش الأكثر وسامة بالذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي يختار هاندا ارتشيل كأجمل نجمة تركية.. وكيفانش تلتيتوغ الشهير بـ مهند كأوسم نجم في تركيا

  • تاريخ النشر: السبت، 12 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
هاندا ارتشيل الأجمل في تركيا وكيفانش الأكثر وسامة بالذكاء الاصطناعي

تصدر خبر اختيار الذكاء الاصطناعي لـ هاندا ارتشيل كأجمل امرأة تركية وسائل التواصل الاجتماعي، كما وقع الاختيار على كيفانش تاتليتوغ في المرتبة الأولى كـ أوسم رجل في تركيا.

أجمل امرأة في تركيا

وفقاً للصحف التركية، احتلت هاندا ارتشيل الممثلة التركية المرتبة الأولى كأكثر النساء جمالاً في الدراما التركية، ونال اختيار الذكاء الاصطناعي إعجاب الجمهور التركي، فهي تعد من أكثر النجمات شعبية في تركيا.

ومن ناحية أخرى، انقسمت التعليقات بين مؤيد ومعارض لمتابعي الدراما التركية في الشرق الأوسط، فهناك من رأى أن هاندا تستحق اللقب، بينما أكد الأغلبية أن هناك نجمات أحق منها باللقب، مثل توبا، بيرين سات، أفرا ساراتش أوغلو.

هاندا ارتشيل الأجمل في تركيا وكيفانش الأكثر وسامة بالذكاء الاصطناعي

وكشف الذكاء الاصطناعي عن أجمل 10 نجمات تركيات بالترتيب، وتتصدر هاندا ارتشيل المركز الأولى، وتليها هؤلاء النجمات: توبا بويوكوستن، بيرين سات، هازال كايا، فهرية أفجان، جانسو ديري، بيرجوزار كوريل، ديميت أوزديمير، بنسو سورال، سيريناي ساريكايا.

وكانت قد تصدرت هاندا ارتشيل التريند منذ أشهر قليلة بعد خسارة وزنها بشكل ملحوظ، حتى بدت نحيفة بشكل "مرعب" كما وصفها المتابعون، وعبّر البعض عن امتعاضهم لستايل هاندا الجديد، كما أكدوا أن النحافة بهذا الشكل ليست من علامات الجمال. ومن ناحية أخرى، قدم الكثير من المعجبين الدعم لهاندا، وعبّروا عن إعجابهم برشاقتها.

الرجال الأكثر وسامة في تركيا

وقع اختيار الذكاء الاصطناعي على كيفانش تاتليتوغ كأكثر الرجال وسامة في تركيا، ولم يعارض أحد على هذا الاختيار سواء في الجمهور التركي أو بالوطن العربي، حيث يعد كيفانش هو النجم الأكثر شعبية على الإطلاق، وذلك لمشاركته البارزة في أكثر الأعمال الدرامية التركية العالقة في الأذهان، وهما مسلسلا "العشق الممنوع" و "نور".

كما رتب الذكاء الاصطناعي المراكز الأخرى بعد كيفانش لـ أوسم رجال تركيا كالتالي: شاتاي أولسوي، إنجين أكيوريك، بوراك أوزجيفيت، محمد قونسار، باريش أردوتش، تولغا ساريتاش، بورا جولسوي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر