بطلة المسلسل التركي "نور" تعلن حملها في سن الـ44

الممثلة التركية سونغول أودان تعلن حملها بعد زواجها منذ 3 أعوام

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
بطلة المسلسل التركي "نور" تعلن حملها في سن الـ44

تصدرت الممثلة التركية سونغول أودان التريند على وسائل التواصل الاجتماعية بعد تأكيد خبر حملها، وذلك بعد مرور 3 أعوام على زواجها من رجل الأعمال التركي الأرمني.

الممثلة التركية سونغول أودان حامل

أشارت تقارير الصحف التركية إلى حمل الممثلة التركية الشهيرة بـ نور وبطلة المسلسل التركي "نور" بطفلها الأول، وتزوجت سونغول في عام 2020 من رجل الأعمال التركي الأرمني أرمان بيجاكجي، وتعيش النجمة حالة من الاستقرار الأسري بعيداً عن أنظار الميديا ووسائل الإعلام.

وتفاجئ متابعي ومحبي الدراما التركية بإعلان حمل الممثلة سونغول أودان البالغة من العمر 44 عاماً، حيث اعتقد الجميع أنها تعمدت الاختفاء عن الأنظار حتى لا تكشف شيئاً عن حياتها الخاصة.

ووفقاً لموقع Habertürk فقد اكتفت سونغول بمشاركة خبر حملها مع أسرتها وأصدقائها المقربين، وأخبرتهم أنها متحمسة لتجربة مشاعر الأمومة للمرة الأولى، وأكدت أنها تشعر بسعادة كبيرة وتنتظر طفلها الأول بفارغ الصبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)

من الجدير بالذكر أن النجمة سونغول أودان أعلنت زواجها في عام 2020 من رجل الأعمال أرمان بيجاكجي، واقتصر حفل الزفاف على المقربين فقط بسبب جائحة كورونا في ذلك الوقت، ومنهم الأهل والأصدقاء وعدد قليل من نجوم الفن مثل إسراء أوغلو، وهازال كايا.

يذكر أن المسلسل التركي "نور" نال شهرة واسعة خاصةً في الشرق الأوسط والوطن العربي، وتعرف الجمهور حينها على بطلة المسلسل وترسخت ملامحها في أذهان الجميع.

وكان مسلسل "نور" حديث الشارع العربي في عام 2008، وتم عرضه على الشاشات العربية بالدبلجة السورية، ويتناول المسلسل قصة عائلة ثرية بين الأزمات والمناسبات والحب، وحصل المسلسل على مشاهدات بالملايين في منطقة الشرق الأوسط، ولا يزال من أشهر المسلسلات التركية حتى يومنا هذا، وتمتع بطلا قصة المسلسل "نور ومهند" بشعبية جارفة في البلدان العربية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر