فنانات أنجبن بعد سن الـ40

لم يمنع نجاح وطموح الفنانات سواء في الوطن العربي أو في النجمات العالميات من تحقيق حلم الأمومة رغم تقدم أعمارهن، فبعضهن أنجبن بعد سن الـ40 تعرفي عليهم في المقال التالي.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 يناير 2024
فنانات أنجبن بعد سن الـ40

نجمات كثر حققن حلم الأمومة بعد سن الـ40 وفي ذروة النجاح الفني سواء الغنائي أو التمثيلي، نعرض لكِ في المقال التالي أبرز الفنانات العربية والأجنبية أجنبن في سن متقدم.

هالة صدقي

في عمر الـ47 رُزقت الفنانة هالة صدقي "يوسف ومريم" من طليقها المحامي سامح سامي زكريا مشيرة إلى أنها تفاجأت بحملها، ولم تكن تتوقعه.

فنانات أنجبن بعد سن الـ40

أصالة نصري

المطربة السورية أصالة نصري من أشهر فنانات الوطن العربي التي أنجبت بعد سن الأربعين ورزقت بتوأم "علي"و "آدم"من طلقيها المخرج المصري طارق العريان، رغم أن لديها ابنتها شام وهي تكبرهم بسنوات، إلا أنها خاضت تجربة الأمومة في عمر متقدم.

فنانات أنجبن بعد سن الـ40

جومانا مراد

الفنانة اللبنانية جومانا مراد حملت في ابنها الأول "محمد" في عمر الـ45، ثم حملت في طفلها الثاني "علي" عندما بلغت 47 عاماً، مشيرة إلى أنها لم تفقد الأمل في الإنجاب على الرغم من فشل محاولتها أكثر من مرة إلا أنها ظلت متمسكة بالأمل، لتكون رسالة لكل أنثى يراودها حلم الأمومة.

حنان مطاوع

الممثلة المصرية حنان مطاوع ابنة الفنان الراحل كريم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، رزقت بطفلتها الأولى "أماليا" وهي في عامها الأربعين، من زوجها المخرج السينمائي أمير اليماني، ورغم نشر صور لعائلتها في مناسبات مختلفة إلا أنها تفضل عدم إظهار وجه ابنتها "أماليا".

نيكول سابا

المطربة والممثلة اللبنانية نيكول سابا أنجبت هي الأخرى بعد سن الأربعين ابنتها الوحيدة نيكول في عام 2013، وذلك بعد عامين من زواجها من الممثل يوسف الخال، وتتعمد نيكول عدم إظهار وجه طفلتها للإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي.

باسكال مشعلاني

الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني أنجبت عمر الـ42 ابنها إيلي من زوجها ملحم أبوشديد، وقررت باسكال وقف جميع أعمالها الفنية منذ حملها في شهرها الأول، وفضلت البعد عن أضواء الشهرة والعمل الفني لمدة عامين لتعتني بمولودها، ومع ذلك تشارك جمهورها لحظات سعيدة وصور مع طفلها.

رزان مغربي

في عمر الـ41 أنجبت الفنانة اللبنانية رزان مغربي طفلها الأول رام، من زوجها من رجل الأعمال المصري ناجي كامل الذي تزوجته في عام 2010.

كارول سماحة

رُزقت المطربة كارول سماحة بطفلتها الأولى تالا بعمر الـ42، ووصفت شعورها آنذاك بأن الحب تضاعف بعد الأمومة، وإن طفلتها  تشبهها كثيراً في الملامح بينما تشبه والدها في الطباع.

نوال الكويتية

في عمر الـ43 رُزقت الفنانة نوال الكويتية طفلتها الوحيدة "حنين" بعدما تزوجت الملحن مشعل العروج عام 2009، وتحرص الفنانة علي مشاركة لحظاتها السعيدة مع ابنتها عبر حسابها على موقع " إنستغرام".

فنانات أنجبن بعد سن الـ40

نعومي كامبل

ليس فقط النجمات العربيات التي أنجبن بعد سن الـ40، فمن أشهر النجمات في الغرب عارضة الأزياء نعومي كامبل، والتي فاجأت متابعيها بأول صورة لابنتها في عامها الـ53.

فنانات أنجبن بعد سن الـ40

سيلين ديون

نجحت محاولات سيلين ديون وسعيها للإنجاب ورزقت بتوأم "إيدي ونيلسون" بعد أن تجاوزت الـ42 من عمرها، بعد إنجاب ابنها الأول في عامها الثلاثين.

سلمى حايك

تأتي سلمى حايك في مقدمة النجمات اللاتي حملن بعد عامهم الأربعين، رغم إصابتها بمرض السكري، إلا أنها أعلنت استعدادها لخوض كل السبل التي تمكنها من الإنجاب، لترزق بمولودتها "فالنتينا" التي تظهر معها عبر وسائل التواصل واللقاءات الإعلامية.

فنانات أنجبن بعد سن الـ40

نيكول كيدمان

رزقت بابنتها  "صنداي روز" وهي في عامها الـ41، ثم استقبلت بعدها  ابنتها الثانية "مارغريت" من أم بديلة.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر