انفصال آل باتشينو والكويتية نور الفلاح

انفصلت عارضة الأزياء الكويتية نور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا عن الممثل العالمي آل باتشينو البالغ 83 عامًا بعد 3 أشهر على ولادة طفلهما، فماذا طلبت في دعوتها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 09 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
انفصال آل باتشينو والكويتية نور الفلاح

انفصلت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، عن صديقها النجم الأميركي آل باتشينو، وذلك بعد ولادة طفلهما البالغ من العمر 3 أشهر.

وقدمت نور الفلاح والتي تملك الجنسية الأمريكية، مستندات قانونية في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الكاملة لطفلها لرضيع.

وطالبت في طلبها أنها تريد أن يحصل آل باتشينو بصفته والد الطفل على "زيارة معقولة"، حسبما أفادت مواقع صحفية أجنبية.

وكان آل باتشينو البالغ من العمر 83 عامًا  ونور الفلاح البالغة من العمر 29 عامًا، مرتبطين عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا ابنهما، الذي أطلق عليه اسم "رومان الفلاح باتشينو"، في 6 يونيو في مستشفى سيدار سيناي بلوس أنجلوس.

بعد انفصال لثنائي بدأ الحديث عن آلية تقسيم الثروة، كما هو معتاد في مثل تلك الحالات، ويعد آل باتشينو من أثرياء هوليود، حيث تقدر ثروته بنحو 120 مليون دولار.

لكن تقارير صحفية أكدت أن آل باتشينو لم يتزوج نور الفلاح، التي تملك الجنسية الأمريكية أيضا، وأنهما كانا يعيشان كشريكين، ويعتبر آل باتشينو أب لثلاثة أبناء من امرأتين: فهو يشارك التوأم البالغ من العمر 22 عامًا أوليفيا باتشينو وأنتون جيمس باتشينو مع بيفرلي دانجيلو، وجولي باتشينو، 33 عامًا، مع جان تارانت.

وبحسب المعلومات المتاحة، أبلغت نور الفلاح المحكمة أنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأيًا في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي والمزيد من حقوقه.

 وفي ملفها القانوني، أدرجت الفلاح وثيقة بعنوان "الإعلان الطوعي عن النسب"، والتي وقعتها هي وباتشينو بعد 6 أيام من استقبالهما ابنهما.

واعترفت الوثيقة، التي وقعها شاهد طرف ثالث، بأبوة باتشينو للطفل، وطالبت عارضة الأزياء نور الفلاح في مستندات المحكمة أن يدفع باتشينو أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية، بحسب صحيفة "ذي بلاست".

ولم يتم ذكر مبلغ محدد لدعم الطفل في ملف المحكمة، كما نصت المستندات القانونية في القضية على أنه "يجوز للمحكمة إصدار أوامر لدعم الطفل  وإصدار تخصيص للأرباح دون إشعار آخر لأي من الطرفين".

وكان من المتوقع أن يحدد القاضي في القضية مبلغا يعتمد على ما تطلبه نور الفلاح في الجلسات المقبلة؛ في الوقت نفسه أِشارت الصحيفة أنه لا يوجد معارضة من آل باتشينو لأي من طلبات الفلاح.

وبحسب تقرير بموقع الديلي ميل، كشف فيها عن علاقات نور السابقة، ومواعدتها لرجال كبيرة في السن، من ضمنهم مغني الروك الأسطوري ميك جاغر، 80 عامًا - بالإضافة إلى نشأتها الفاخرة في بيفرلي هيلز.

كما واعدت الشخصية الاجتماعية مغني رولينج ستونز في عام 2017، عندما كان ميك يبلغ من العمر 74 عامًا وكان عمرها 22 عامًا فقط.

وعن أفكارها حول فارق السن بينهما - معترفة بأن الكثير من "الأشخاص أدلوا بتعليقات سلبية"لكنها أصرت على أن ذلك "لا يهمها، وأن القلب لا يعرف ما يرى، بل يعرف فقط ما يشعر به، ولقد كانت أول علاقة جدية لي، لكنها كانت وقتًا سعيدًا بالنسبة لي".

وبعد انفصالها عن ميك، ارتبطت نور بالمخرج والممثل كلينت إيستوود، 93 عامًا، في عام 2019، لكنها أصرت على أن الثنائي كانا مجرد أصدقاء للعائلة.

ثم واعدت نور الملياردير المحسن نيكولاس بيرجروين، البالغ من العمر الآن 62 عامًا، في عام 2018، كما شوهدت وهي تستمتع بعدة مواعيد مع مدير النزل إيلي روث، 51 عامًا، في نفس العام.

نشأت نور في حي بيفرلي هيلز الفاخر في لوس أنجلوس، ودرست في كلية السينما والتلفزيون بجامعة كاليفورنيا، قبل أن تحصل على وظيفة كمنتجة أفلام.

ونور الفلاح هي الأكبر بين أربعة أشقاء، وقد نشأت على يد أب كويتي، فلاح، وأم أمريكية تدعى ألانا، وتصدرت شقيقة نور الصغرى، ريمي، عناوين الأخبار في عام 2013، عندما ارتبطت بابن المغني الراحل مايكل جاكسون، برينس.

يقال إنهما تواعدا أثناء التحاقهما بمدرسة باكلي الخاصة للغاية في شيرمان أوكس، كاليفورنيا، وتم رصدهما في سلسلة من المواعيد في جميع أنحاء لوس أنجلوس في ذلك الوقت.  

وذكرت صحيفة  نيويورك بوست  في عام 2013 أن عائلة نور كانت تمتلك ثروة "تقدر بأرقام عالية وعلى مر السنين، كونت نور دائرة رائعة من الأصدقاء البارزين، بما في ذلك جرايزر، 70 عامًا، وزوجته فيرونيكا، التي تنشر معهم الصور بانتظام على حسابها على إنستغرام.

كما أنها غالبًا ما تتباهى بأسلوب حياتها الفخم أمام متابعيها البالغ عددهم 17000. وفي العام الماضي نشرت لقطات لنفسها وهي تقضي إجازتها في العديد من المواقع الفاخرة بما في ذلك كاب دانتيب، فرنسا، حيث أمضت بعض الوقت في الفيلا الخاصة لمصمم الأزياء جان بيجوزي.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر