إطلالة عروس ناعمة على طريقة ميرنا نور الدين

إليكِ إطلالتها بالصور!

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
إطلالة عروس ناعمة على طريقة ميرنا نور الدين

احتفلت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين بحفل زفافها ليلة أمس بحضور الأصدقاء والعائلة، وأذهلت الحضور بإطلالتها المميزة والرقيقة، لهذا قمنا برصد إطلالتها... إليكِ الصور من هنا!

فستان ميرنا نور الدين

اختارت الفنانة ميرنا نور الدين فستان زفافها من تصميم مصممة الأزياء سماح مهران، ويتميز التصميم بمزجه بين قماش الساتان الأبيض، والقماش البيج المطرز بحبات اللؤلؤ البيضاء، مع تصميم كسرات ناعمة من قماش الساتان في منطقة الخصر، كما اختارت معها طرحة طويلة من التل الأبيض الخفيف.

تسريحة ميرنا نور الدين

اختارت الفنانة ميرنا تسريحة ناعمة تناسب شعرها الطويل والكثيف، وهي تسريحة الشعر الويفي، مع تقسيم النصف الأمامي من الشعر إلى قسمين، وعقد كل قسم على هيئة جديلة، وتثبيتها على مؤخرة الرأس، مع ترك خصل ويفي منسدلة على جانبي الوجه.

إطلالة عروس ناعمة على طريقة ميرنا نور الدين

مكياج العروس ميرنا نور الدين

اختارت أيضاً العروس ميرنا مكياجاً هادئاً يعتمد على الدمج بين اللون النيود والرمادي غير اللامع للآيشادو، وتحديد العينين بنعومة باستخدام الكحل الأسود، كما اعتمدت على أحمر خدود وردي ناعم، وهايلايتر لؤلؤي، وكذلك أحمر شفاه خوخي لامع يبرز شفاهها الممتلئة، كما اعتمدت على كثافة الرموش الدائمة التي قامت ميرنا بتركيبها منذ فترة.

إطلالة عروس ناعمة على طريقة ميرنا نور الدين

ولم تكن ميرنا نور الدين هي العروس الوحيدة لشهر يونيو، بل سبقتها عروس الأردن الشهيرة الأميرة رجوة الحسين، إذا كنتِ ترغبين في قراءة المزيد عن إطلالتها يمكنك متابعتنا على موقع تاجكِ!