أنباء عن تحديد موعد زفاف هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

بعد مرور عام كامل على بدء قصة الحب بين النجمة التركية هاندا إرتشيل ورجل الأعمال هاكان سابانجي، تناقلت بعض التقارير الإعلامية أنباءً عن اتخاذ الثنائي قرارًا بالزواج خلال فصل الصيف المقبل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024 آخر تحديث: الإثنين، 22 يناير 2024
أنباء عن تحديد موعد زفاف هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

بعد مرور عام كامل على بداية علاقة الحب بين النجمة التركية هاندا إرتشيل ورجل الأعمال هاكان سابانجي، تناقلت بعض التقارير الإعلامية أنباء عن اتخاذ الثنائي قرار الزواج في فصل الصيف القادم. 

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

أنباء عن تحديد موعد زفاف هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

انتشرت أنباء عن تحديد موعد زفاف الممثلة التركية الشهيرة هاندا إرتشيل ورجل الأعمال هاكان سابانجي على منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع قضاء هاندا وهاكان إجازة رومانسية في جزيرة بالي بإندونيسيا، حيث احتفلا هناك بقدوم العام الجديد 2024.

وحسبما ذكرت التقارير، يفضل العروسان إقامة حفل زفاف خاص وبسيط في إحدى الدول الأوروبية، لكن من ناحية أخرى، تصر عائلة هاكان سابانجي على أن يُقام الزفاف في مدينة إسطنبول التركية بحفل كبير وفخم. 

أنباء عن تحديد موعد زفاف هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

لم يتخذ العروسان بعد قرار نهائي بشأن مكان إقامة الزفاف، ولكن في الوقت ذاته، بدأ الثنائي البحث عن منزل يقيمان فيه معًا بعد الزواج، ما يشير إلى جدية نيتهما في بدء حياة زوجية مشتركة.

أنباء عن تحديد موعد زفاف هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

رغم ذلك، ما زال الإعلان الرسمي من النجمين هو الفيصل في تأكيد موعد زفافهما المنتظر بشغف من محبيهما.

كيف ردت هاندا إرتشيل على أنباء زواجها

أثارت أخبار الزواج المحتمل بين النجمة التركية هاندا إرتشيل وحبيبها هاكان سابانجي الكثير من الضجة والتكهنات. وعندما سُئل الثنائي عن صحة هذه الأخبار أثناء وجودهما في المطار بعد رحلة سفر، حاولا تجنب الإجابة مباشرةً وتجاهلا السؤال. 

وعند إلحاح الصحفيين، أجابت هاندا بغموض: "يقولون هذه الأخبار ليكونوا حديث اليوم.. شكراً لكم". رأى البعض أن هذا الرد يشير إلى أن الأخبار مجرد شائعات، بينما اعتبره آخرون تأكيدًا غير مباشر على صحتها، لا سيما أن الثنائي تجنبا نفيها نفيًا قاطعًا. 

أحدث أخبار هاندا إرتشيل

على جانب آخر، خلال زيارة النجمة التركية هاندا أرتشيل معرض لافيرن في الرياض بالمملكة العربية السعودية، أظهرت تفاعلاً إيجابياً مع الثقافة العربية، فقد كشفت هاندا عن إعجابها بالكلمة العربية "حبيبي" ووصفتها بأنها معبرة وجميلة.

كما أعربت عن إعجابها بالقهوة السعودية التقليدية. وفي مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لمعرض لافيرن، ظهرت هاندا وهي تتحدث ببعض العبارات العربية مثل "صباح الخير" و"أهلاً وسهلاً" و"مساء الخير" بالإضافة إلى "حبيبي"، مما يدل على اهتمام وتقدير النجمة التركية للغة العربية والثقافة السعودية.

من هي هاندا إرتشيل

هاندا إرتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في مدينة باندرما بتركيا في 24 نوفمبر 1993، ودرست هاندا الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة. 

تنتمي هاندا إلى عائلة فنية، حيث إن شقيقتها هي الممثلة غمزة إرتشيل، واشتهرت هاندا بأدوارها في عدة مسلسلات تركية مثل "بنات الشمس" و"الحب لا يفهم من الكلام"، وتعد هاندا من أشهر الممثلات التركيات وتحظى بشعبية كبيرة.

أنباء عن تحديد موعد زفاف هاندا أرتشيل وهاكان سابانجي

بدأت هاندا مشوارها الفني عام 2013 وما زالت مستمرة فيه، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية الناجحة التي تركت بصمة لها، أبرزها " أنت اطرق بابي"، ودخلت هاندا في علاقات عاطفية مع عدد من المشاهير الأتراك إلا أنها لم تكلل بالنجاح، وهي مرتبطة حالياً بحبيبها هاكان سابانجي، والمنتظر زواجهما عن قريب.

من هو هاكان سابانجي

هاكان سابانجي هو ابن رجل الأعمال التركي الشهير عمر سابانجي، ولد في 14 فبراير 1991 في تركيا، يبلغ من العمر حاليًا 32 عامًا، ويعتبر هاكان الابن الأوسط بين إخوته، حيث يملك شقيقين، ووالده عمر سابانجي هو رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الشحن التركية الكبرى.

تلقى هاكان تعليمه في المراحل الأولى في تركيا، ثم سافر للدراسة الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث حصل على شهادة في الاقتصاد.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر