شيفال سام تغني لفيروز في الموريكس دور

أثناء تكريمها على مسرح الموريكس دور في لبنان، غنت الممثلة التركية الشهيرة شيفال سام نجمة مسلسل التفاح الحرام، أغنية يا قمر أنا وياك للفنانة القديرة فيروز، إليكِ الفيديو.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
شيفال سام تغني لفيروز في الموريكس دور

ما زالت أصداء حفل الموريكس دور لعام 2023 حديث السوشيال ميديا حتى الآن، ليس فقط بسبب إطلالات المشاهير ونجوم الفن المميزة على السجادة الحمراء فحسب، بل بسبب قيام الممثلة التركية الشهيرة شيفال سام بغناء أغنية باللغة العربية للسيدة القديرة فيروز، إليكِ الفيديو وتفاصيل إطلالة نجمة مسلسل التفاح الحرام في الحفل.

إطلالة شيفال سام في الموريكس دور

حرص منظمو حفل الموريكس دور لعام 2023، في كازينو لبنان ببيروت، على تكريم أحد النجوم الأتراك، كما هو الحال في كل عام، بسبب شعبية الدراما التركية الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، وكانت الجائزة هذا العام من نصيب بطلة مسلسل التفاح الحرام "شيفال سام Sevval Sam"، والتي حصدت جائزة الممثلة التركية المتميزة لعام 2023.

شيفال سام تغني لفيروز في الموريكس دور

أما عن إطلالتها؛ فقد اختارت شيفال فستان أزرق طويلاً ولامعاً باللون الأزرق الداكن، بحمالات رفيعة للغاية، وبفتحة صدر طولية، ويتميز بقصته المحددة للجسم والمتسعة من الأسفل، من تصميم مصمم الأزياء التركي TARIK EDIZ.

ونسقت معه شيفال عقد فضي ضخم على شكل ثعبان ملتف حول رقبتها، وقفازات سوداء طويلة، وزينت معصمها بسوار فضي عريض ولامع، ومن الجدير بالذكر أن المجوهرات التي اختارتها شيفال لهذه الإطلالة من توقيع العلامة الشهيرة Tiffany & Co.

شيفال سام تغني لفيروز في الموريكس دور

أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت شيفال تسريحة الشعر المبلل، والمثبت للخلف، ومكياج بدرجات النيود، مع استخدام الرموش الصناعية لتحصل على مظهر العيون الحاد الذي دائماً ما تعتمده شيفال في إطلالاتها.

شيفال سام تغني لفيروز في الموريكس دور

شيفال سام تغني لفيروز باللغة العربية

وعلى طريقتها الخاصة، قامت الممثلة التركية الشهيرة شيفال سام، أو كما تعرف في العالم العربي بـ "إندر"، بتوجيه تحية للشعب اللبناني والعربي، ولجارة القمر خصيصاً السيدة القديرة فيروز، تعبيراً منها عن حبها الشديد لها، وغنت باللغة العربية أغنية "يا قمر أنا ويّاك"، وتفاعل معها الحضور بشكل كبير، وشكرها المقدمون على هذه اللفتة الجميلة منها.

شيفال سام تغني لفيروز في الموريكس دور

ما رأيك بهذه اللفتة الجميلة والمعبرة من شيفال سام للشعب اللبناني؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر