تكريم هالة صدقي بأمريكا عن جعفر العمدة

تكريم الفنانة المصرية هالة صدقي في "مهرجان المرأة" الذي أُقيم بأميركا عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة" يأتي ذلك بعد أسبوع من تكريمها في الموريكس دور وإليك التفاصيل.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 22 أكتوبر 2023
تكريم هالة صدقي بأمريكا عن جعفر العمدة

نشرت الفنانة المصرية هالة صدقي عبر حسابها على موقع الصور إنستغرام، فيديو أثناء تكريمها من مهرجان المرأة بأمريكا عن دورها في مسلسل جعفر العمدة، وذلك بحضور الجالية المصرية وعدد من الجنسيات الأخرى.

ونشرت هالة صدقي فيديو لها أثناء التكريم معلقة: "أمريكا وأوروبا والجاليات العربية وتكريم خاص من مهرجان المرأة بأمريكا". وظهرت هالة صدقي ببدلة سوداء وتسريحة الشعر الويفي المنسدل خلال تكريمها على مسرح الحفل.

وحصلت الفنانة المصرية هالة صدقي على جائزة أفضل ممثلة بالدراما المصرية في حفل توزيع جوائز الموريكس دور والذي أقيم بلبنان الأسبوع الماضي، عن دورها في مسلسل جعفر العمدة.

وقالت هالة صدقي خلال تسلمها الجائزة: "بكل تأكيد هذه الجائزة مش ليا فقط، لكل مصر لأني ممثلة مصرية، وهي أيضاً لأسرة جعفر العمدة كاملة من محمد رمضان إلى كل فريق العمل".

وظهرت الفنانة المصرية هالة صدقي التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة بالدراما المصرية، بفستان أسود مع تسريحة نصف الشعر المرفوع غرة على جانبي الوجه ومكياج سموكي وأحمر شفاه باللون البرتقالي.

كما فاز بجائزة أفضل ممثل عربي بالدراما المصرية، الممثل محمد رمضان عن بطولته في المسلسل الرمضلني جعفر العمدة، قائلاً مقولته الشهيرة "الثقة في الله نجاح"، كما قدم مجموعة من أغانيه على المسرح من بينها"ملك السهر Nober 1".

وحققت الفنانة هالة صدقي نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي شاركت في بطولته الفنانين: محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

وستعتد الفنانة هالة صدقي لبطولة فيلم "كتف قانوني" وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويشكل عودتها إلى السينما بعد غياب فترة من الزمن، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وسيشاركها الكثير من النجوم كضيوف شرف من بينهم إلهام شاهين، يسرا، شيرين رضا، وحسن الرداد، وسيد رجب، دينا، انتصار، كريم عفيفي، محمد رضوان وآخرين.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر