سعر بدلة أمينة خليل بمهرجان البحر الأحمر

ظهرت أمينة خليل ببدلة من فيرزاتشي ضمن مشاركتها في ندوة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة وإليك تفاصيل سعرها.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
سعر بدلة أمينة خليل بمهرجان البحر الأحمر

شاركت الفنانة المصرية أمينة خليل في جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة، ارتدت فيها بدلة باللون الأسود لفتت الأنظار، فما سعرها؟ 

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع أهم أخبار الجمال والمشاهير!

أمينة خليل بمهرجان البحر الأحمر

بدلة الفنانة أمينة خليل بدلة من ماركة فيرساتشي، كان فيها البليزر بـ3 أزرار في المنتصف، سعره 4,740 دولاراً أي 146 ألف جنيه مصري، مع تنورة سوداء متوسطة الطول سعرها 1,440 دولاراً، أي 44 ألف جنيه مصري، ليكون إجمالي الإطلالة 190 ألف جنيه مصري.

سعر بدلة أمينة خليل بمهرجان البحر الأحمر

واختارت أمينة حليل تسريحة الشعر الملموم من الأمام مع  تسريحة شعر على شكل ذيل حصان، تناسق معها مكياج العيون المسحوبة بالآيلاينر الأسود لتبرز  الملامح وتعطي شكلاً حاداً بارزاً للوجه.

سعر بدلة أمينة خليل بمهرجان البحر الأحمر

وكشفت النجمة أمينة خليل خلال كلمتها بالجلسة الحوارية عن الدور الكبير الذي لعبته الفنانة شريهان على مسيرتها الفنية ومدى تأثرها بها، قائلة: "طول عمري من وأنا صغيرة نفسي أبقى شريهان، وده أداني دافع إني عايزة أعمل كل حاجة، وشايفة إن الفنان القوي هو اللي قادر يعمل كل حاجة".

وعن احتمالية تقديمها عمل استعراضي غنائي مثل شريهان علقت أمينة خليل: "نفسي وكنت بعمل ميوزيكال وأنا في الجامعة الأمريكية، مشيرة إلى تأثير دراسة المسرح على عملها قائلة: "دراسة المسرح علمتني أساس التمثيل، والقوة والسيطرة على الجسم والصوت، لأنهم بيعلمونا نستخدم أدوات جسمنا، مش هقول إني بحب المسرح أكثر، لكن الممثل لو تم تأسيسه على المسرح بيعرف يستعمل أدواته".

أمينة خليل بطلة فيلم شماريخ

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقامة في جدة شهدت العرض العالمي الأول لأحدث أفلام أمينة خليل "شماريخ"، بحضور مخرج العمل عمرو سلامة، وأبطال الفيلم آسر ياسين، وأمينة خليل، وآدم الشرقاوي.

ويعد فيلم "شماريخ" من أنواع أفلام الأكشن الدرامي مع مزيج من اللمحات الكوميدية، وتدور أحداث فيلم "شماريخ"  عن رجل يحيا في الظلام في رحلته للتطهر، ولديه مهمة أخيرة يجب أن يقوم بها وهي قتل فتاة تعيش في النور وتعمل محامية، وهذه المحامية نفسها تطلب منه أن يساعدها في الانتقام من شخص يصعب جدا عليه قتله.

فيلم "شماريخ" من بطولة آسر ياسين، وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

أفلام مهرجان البحر الأحمر  السينمائي

وشهد المهرجان اليوم عرض فيلم "هجان" السعودي، ويصنف ضمن أفلام المغامرات العائلية، وتدور أحداثه حول سباق الهجن (بحضور كل من المخرج وطاقم العمل) كما عرض فيلم "بنات ألفة"، وهو حائز على جائزة أفضل فيلم وثائقي في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث أظهرت المخرجة كوثر بن هنية الجوانب القاسية والمؤلمة لحالة أم تحاول التعايش بعد رحيل ابنتيها (بحضور كل من المخرجة وطاقم العمل).

وشاهد حضور المهرجان ضمن مسابقة البحر الأحمر، ثلاثة عروض أولى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي: فيلم "كواليس" ويصنف فيلماً درامياً لعفاف بن محمود وخليل بنكيران، يدور حول العرض الأخير لشركة رقص في مراكش (بحضور كل من المخرج وطاقم العمل).

كما يعرض فيلم "ما فوق الضريح" لكريم بن صالح، يروي الفيلم قصة طالب يعيش تحت تهديد الطرد في فرنسا (بحضور كل من المخرج وطاقم العمل)، والفيلم الثالث هو "في ألسنة اللهب"، للمخرج زارار خان، وهو الفيلم الممثل لباكستان ضمن سباق التنافس على الأوسكار، يدور الفيلم حول مغامرة مليئة بالمفاجآت لِأم وابنتها في كل دقيقة (بحضور كل من المخرج وطاقم العمل)

كما شهد اليوم الخامس انطلاق عروض الأفلام المشاركة في مسابقة البحر الأحمر للفيلم القصير وسينما السعودية الجديدة، ويضم برنامج الأفلام القصيرة مجموعة من المواهب من آسيا وأفريقيا والعالم العربي، وعبر المهرجان في بيان صحفي عن فخره بهذه المواهب الاستثنائية.

وشاهد الجمهور العرض العالمي الأول لفيلم "مأكولات جنوب أفريقيا"، وهو برنامج طبخ، يدور حول ثقافة الطعام الأفريقي وتاريخ جنوب أفريقيا (بحضور كل من المخرج وطاقم العمل) كما يعرض فيلم "الفريد من نوعه"، في سينما السوق في الريتز كارلتون لِحاملي شارة انتساب السوق.

وتضمن برنامج الاثنين العروض الأولية لِمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبينها: "جرح التردد" (تركيا، بحضور كل من المخرج وطاقم العمل)، و"فاقد الأمل" (كوريا، بحضور كل من المخرج وطاقم العمل) كما يلتقي حضور المهرجان اليوم بالفنان التونسي ظافر العابدين في جلسة حوارية تُقام في ريد سي مول بسينما ڤوكس.

وتقام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 9 ديسمبر/ كانون الأول، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم "فيراري" (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كل من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم "الصبي ومالك الحزين" (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

وكانت السعودية قد أعادت فتح دور السينما في نيسان/ أبريل من عام 2018، بعد إغلاق استمر عقوداً، وذلك في إطار سلسلة من الإصلاحات بدأت مع تسلّم الأمير محمد بن سلمان منصبه كولي عهد في عام 2017.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر