تسريحات مهيرة عبدالعزيز في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
تسريحات مهيرة عبدالعزيز في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
تسريحات مناسبات من وحي ختام مهرجان الجونة
أجمل تسريحات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة 2021
تسريحات هند صبري في مهرجان الجونة بين الويفي وذيل الحصان

بعد تصدر الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز محركات البحث غوغل، بعد مهاجمتها إدارة مهرجان الجونة السينمائي، بسبب عدم الإعلام عن اسمها قبل مشاركتها الفنان المصري، محمد رمضان، الأغنية التي قدمها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة، نستعرض لكِ تسريحات مهيرة عبدالعزيز خلال أيام المهرجان.

تسريحات مهيرة عبدالعزيز في الجونة

تسريحة ذيل الحصان المنخفض 

تعتبر هذه التسريحة واحدة من التسريحات العصرية الجذابة في مهرجان الجونة، حيث أعطت مهيرة عبدالعزيز مظهر ناعم وجذاب، خلال مهرجان الجونة، وفي نفس الوقت تضيف نوع من الشعور بالحرية وعدم التقييد، يمكنكِ إضافة المزيد من الأفكار المختلفة التي تعطي لهذه التسريحة التميز فمع إكسسوارات وملابس، كما يمكنك أيضاً تطبيق مظهر مختلف ومميز لهذا النوع من التسريحات بأفكار مختلفة من الاكسسوارات على طريقةمهيرة عبدالعزيز.

تسريحات الشعر المنسدل

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من المشاهير اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل، الأملس مثل مهيرة عبدالعزيز في إطلالاتها بأول أيام مهرجان الجونة.

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، مثلما فعلات مهيرة عبدالعزيز، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة جذابة.

العناية بالشعر قبل التسريحة

الشعر يحتاج لعناية خاصة بعض الشيء؛ ليكون في مظهر صحي قبل عمل التسريحات السابقة ومن أبرز تلك النصائح  ما يلي:

  • استخدمي المنتجات المناسبة لشعرك مثل الشامبو والبلسم وحمام الكريم المناسب لطبيعة الشعر الخشن ولا تحاولي فرده بالمواد الكيميائية.
  • استخدمي الماء البارد دوماً لغسل شعرك، فالماء البارد يحافظ على قوة شعرك ويحمي الشعرة من التكسر، وإذا كان من الصعب عليك الاستحمام بالماء البارد شتاءً، يمكنك تفتيره أو ثني رأسك نحو الأمام وغسل شعرك فقط بالماء البارد بعيداً عن جسمك.
  • وفري لشعرك ترطيب سليم وبشكل صحيح من خلال شراء المنتجات الجيدة والخالية من المواد الكيميائية، واستخدميها مرة واحدة خلال الأسبوع على الأقل.
  • سرحي الشعر بشكل دقيق، من خلال اختيار نوع المشط ذو الأسنان المتباعدة بحيث يكون مشطك خشبياً.
  • قللي من استخدام الأدوات الكهربائية ذات الحرارة العالية والمؤذية للشعر، فاستعمالها بشكل مستمر يؤدي إلى تخشين الشعر وجعله جافاً مجرداً من نعومته ولمعانه الطبيعي.
  • جففي شعرك بهواء بارد لتقليل الضرر الذي يمكن أن يسببه هواء مجفف الشعر الساخن، وإن كنت مضطرة لاستخدام مجفف الشعر، اهتمي باختيار الفرشاة المناسبة ذات الأسنان العريضة والمتباعدة مع إبعاد هواء مجفف الشعر عن شعرك وتحريك الفرشاة باستمرار دون تركيز الحرارة على منطقة واحدة من خصلة شعرك.
  • لا تستخدمي المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية على الشعر مثل الصوديوم وكبريتات الأمونيوم والسلفات، فهي منظفات مؤذية؛ تؤدي إلى تلف الشعر وترقيقه، وكثيراً ما تتواجد هذه المادة في الشامبو وصبغات الشعر المسببة لخشونة الشعر وجفافه.
  • تناولي الحبوب الكاملة بدلاً من المنتجات المصنوعة من الدّقيق الأبيض، مثل الخبز الأبيض، والمعكرونة، وذلك لأنّ الحبوب الكاملة توفر فيتامين B بشتى أنواعه، والذي ينظم الهرمونات التي تدخل في عملية نمو الشعر. مع تناول مصادر فيتامين D، الذي يعزز من جودة الشعر.
  • تناول الفواكه، والخضراوات ذات اللون الأصفر، والبرتقالي، وذلك لأنها تحتوي على فيتامين A، الذي يعزز صحة غدد فروة الرأس. تناول الحمضيات، والخضراوات الخضراء الداكنة، والطماطم، والفراولة، فهي تعد غنية بفيتامين C، الذي يحمي الشعر من التكسر.