كيف ظهرت أسما شريف منير في مهرجان الدراما بعد حلاقة شعرها؟

بعد نشرها فيديو حلاقة شعرها ظهرت أسما شريف منير اليوم في مهرجان القاهرة للدراما لتلفت أنظار حضور المهرجان برأس حليق فكيف كان شكلها؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 30 سبتمبر 2023
كيف ظهرت أسما شريف منير في مهرجان الدراما بعد حلاقة شعرها؟

في الظهور الإعلامي الأول للإعلامية أسما شريف منير، حضرت حفل  مهرجان القاهرة للدراما حليقة الرأس، بعدما نشرت فيديو لها أمس وهي تحلق شعرها.

وظهرت أسما شريف منير في مهرجان القاهرة للدراما وهي ترتدي فستاناً ذهبياً، قطعتين كروب هلف ستوميك، مع حمالة واحدة فقط، وفتحة بالجيب.

كيف ظهرت أسما شريف منير في مهرجان الدراما بعد حلاقة شعرها؟ 

نشرت الممثلة والإعلامية أسما شريف منير فيديو لها عبر حسابها الشخصي إنستغرام أمس وهي تقوم بحلق شعرها، ولقت قائلة: "شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير إن من كتر العمايل أتحرق وبقى مش صحي خالص، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي أخده، أبدا من جديد، أحرر نفسي، افتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جداً بس حسسني بقوة وتفاؤل"

ورغم ذلك ظهرت أسما شريف منير في مهرجان القاهرة للدراما بشعر مصبوغ أشقر، وقد خضع لبودرة التفتيح التي تلحق الضرر للشعر.

وتابعت في أسباب قرارها بحلق الشعر: "رميت ورايا حاجات كتيرة أوى بمجرد أني شلت شعري، قلبي كان بيدق جداً وبعديها حسيت إني مليان أدرينالين.. خطوة جريئة ومرعبة بس حسه إني طالعة منها بدرس".

وقبل هجوم التعليقات على الفيديو كتبت أسما شريف منير: "عارفة ان في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فراق معايا إحساسي بالراحة اللي انا حسها دلوقتي…عادي هيطول تاني بس الإحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة الأخيرة".

وشهد حفل المهرجان تكريم الفنانين منى زكي، وماجد الكدواني، وكريم محمود عبد العزيز، هشام ماجد، وكريم عبد العزيز وغيرهم، ويذكر أن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائية، والتي أقيمت النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتي النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضي.

كما شهدت النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعض التطويرات عن الدورة الأولى، ضمت كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلا عن استحداث جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم التي تضم المخرج جمال عبد الحميد، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

وشهدت المهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية مشاركة الجمهور في اختيار 8 جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، وجاءت فئات الجوائز بتصويت الجمهور كالتالي: أفضل ممثل دور أول، أفضل مسلسل، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانِ، أفضل مخرج، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل وجه صاعد، جائزة أفضل مؤلف عمل درامي.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية شريكاً رئيسياً في تنظيم المهرجان، بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسؤولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول)ـ  لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر