أحلام وباروكة الماس.. مشاهد صادمة غير متوقعة

مجموعة صور للفنانة أحلام بشعر مرصع بالمجوهرات والماس

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
أحلام وباروكة الماس.. مشاهد صادمة غير متوقعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مجموعة صور، للفنانة أحلام بشعر مرصع بالمجوهرات والماس، وجاءت إطلالتها من حفل الليلة الماسية في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ظهرت المطربة أحلام في الصور المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بباروكة على الرأس مرصعة بالألماس كما ظهرت بعدد من اللآلئ على رقبتها، مما دفع الجمهور للانتقادات تجاه هذا الظهور رغم عدم تأكدهم إن كانت تلك المجوهرات ماسية أما مجرد زينة عادية.

وبمجرد قيام الفنانة أحلام نشر مجموعة صور عبر حسابها الخاص في إنستغرام مجموعة صور عبر الستوري وظهرت خلالها مرتدية باروكة “الألماس”، حتى ضجت مواقع السوشيال ميديا، وكتبت معلقة على صورة  نشرتها على حسابها: "Ahlam in Diamond “.

واعتمدت أحلام مكياجًا حادًا يبرز ملامح وجهها ولم تنسَ "الشامة " على خدها. 

أحلام وباروكة الماس.. مشاهد صادمة غير متوقعة

أحلام وباروكة الماس.. مشاهد صادمة غير متوقعة

وظهرت أحلام بأقراط على شكل ثريا Chandelier Earrings، وهو مصنوع من مستويات متعدّدة متّسمة بتفاصيل متدلّية من الكريستال، الأحجار الكريمة، الخرز وغيرها، ولكنها في منتصف حفلها استبدلته وظهرت بحلق أصغر حجمًا.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة أحلام وانقسموا بين من يرى أن مظهرها يبدو جميلا، فيما راح البعض الآخر لانتقاد مبالغتها في ارتداء المجوهرات حتى وصل بها الأمر إلى باروكة من الألماس.

وكان المتابعون قد تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام وهي تقبل يد الفنانة أصالة نصري بشكل عفوي على الهواء، في "سعودي أيدول".

وظهرت أحلام خلال الفيديو وهي تقبل يد أصالة أثناء حديث الأخيرة عن زوجها خلال برنامجهما "سعودي أيدول" بطريقة عفوية، وعندما حاولت أصالة أن تبادلها نفس القبلة سحبت أحلام يديها حتى لا تفعل أصالة ذلك.

ونال فيديو تقبيل أحلام يد أصالة عددًا كبيرًا من تفاعل الجمهور.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر