من الأجمل بمعطف NO الشهير: شاكيرا أم جينيفر لوبيز؟

بعد مرور أكثر من 5 سنوات على إطلاق كليب جينيفر لوبيز لأغنية تي بوتيه، ظهرت الفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا Shakira، في عرض الأزياء الراقية في أسبوع الموضة في باريس، بنفس المعطف الذي ارتدته الأولى في الكليب، من منهما الأجمل برأيك؟!

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
من الأجمل بمعطف NO الشهير: شاكيرا أم جينيفر لوبيز؟

عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، استعادت الفنانة جينيفر لوبيز ذكرياتها مع كليب أغنية تي بوتيه Té Boté، والذي مر على إطلاقه أكثر من 5 سنوات حتى الآن، ولفتت انتباه المتابعين بإطلالتها في هذا الكليب، بأنها نفس الإطلالة التي ظهرت بها النجمة العالمية شاكيرا في أحد عروض الأزياء الأخيرة في شهر يوليو الماضي، برأيك من الأجمل بهذه الإطلالة المميزة؟!

جينيفر لوبيز في كليب تي بوتيه

شاركت الفنانة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز jlo، مقطعاً من كليب أغنيتها الشهيرة تي بوتيه Té Boté مع متابعيها على إنستغرام، الذي تم إطلاقه عام 2018، مع Wisin & Yandel وCosculluela وOzuna وNicky Jam وBad Bunny.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وتألقت لوبيز في هذا الكليب بمعطف أبيض مميز من تصميم فيكتور آند رولف، مزين بشرائح معدنية صغيرة باللون الذهبي اللامع، وكلمة NO بشكل ثلاثي الأبعاد على منطقة الكتف والصدر، ونسقت معه لوبيز حذاء لامع باللون العاجي، أما من الناحية الجمالية فقد اختارت تسريحة الضفيرة الطويلة جداً، ومكياج برونزي لامع يناسب لون البشرة الحنطية الذي طالما تميزت به جينيفر.

من الأجمل بمعطف NO الشهير: شاكيرا أم جينيفر لوبيز؟

وقد علق الكثير من المتابعين على فيديو لوبيز بشكل ساخر وكوميدي بسبب تشابه إطلالة شاكيرا مع لوبيز، على سبيل المثال علق أحد المتابعين: "شاكيرا متأخرة 5 سنوات لتظهر بهذه الإطلالة"، بينما علق آخر : "فستان شاكيرا غادر المحادثة للتو"، وغيرها.

شاكيرا تعيد إطلالة جينيفر لوبيز بعد 5 سنوات

بعد مرور أكثر من 5 سنوات على إطلاق كليب جينيفر لوبيز، ظهرت الفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا Shakira، في عرض الأزياء الراقية لمجموعة خريف وشتاء 2023- 2024، للعلامة الشهيرة فيكتور آند رولد، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، بنفس إطلالة جينيفر لوبيز في الكليب المذكور أعلاه، بالمعطف الأبيض المميز بعلامة NO!

من الأجمل بمعطف NO الشهير: شاكيرا أم جينيفر لوبيز؟

ونسقته شاكيرا مع صندل بكعب عالِ باللون الذهبي، ونظارات شمسية كبيرة من علامة كاريرا، وكذلك حقيبة كلاتش باللون البروزني من علامة أكوازورا.

من الأجمل بمعطف NO الشهير: شاكيرا أم جينيفر لوبيز؟

أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت شاكيرا تسريحة الشعر الأملس المنسدل، ومكياج هادئ بدرجات النيود، مع تحديد بسيط للعينين.

من الأجمل بمعطف NO الشهير: شاكيرا أم جينيفر لوبيز؟

برأيك من بدت الأجمل في هذا المعطف المميز من فيكتور آند رولف؟!

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر