شاكيرا برفقة أولادها في حفل MTV

ظهرت النجمة الكولومبية شاكيرا وسط أبنائها ساشا وميلان من طليقها لاعب الكرة جيرارد بيكيه حفل توزيع جوائز MTV للفيديو (VMAs) الذي أقيم مساء أمس في نيو جيرسي.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
شاكيرا برفقة أولادها في حفل MTV

نشرت النجمة الكولومبية شاكيرا صور لها أثناء حضورها حفل توزيع جوائز MTV للفيديو (VMAs) الذي أقيم مساء أمس في نيو جيرسي، برفقة أبنائها ساشا وميلان من طليقها جيرارد بيكيه.

شاكيرا برفقة أولادها في حفل MTV

وشهد الحفل تكريم  شاكيرا بجائزة مايكل جاكسون التكريمية، كأول نجمة من أمريكا الجنوبية تفوز بالجائزة، وظهرت بإطلالة جذابة بفستان ذهبي طويل ولامع من فيرساتشي، مع تسريحة الشعر الكيرلي الشهيرة بها، ومكياج ناعم يلائم الإطلالة الذهبية.

شاكيرا برفقة أولادها في حفل MTV

وأعربت شاكيرا عن شكرها أثناء التكريم قائلة: "شكرا جزيلا لكم على هذه الجائزة، أريد أن أشكر الأشخاص الذين لعبوا دورا في مسيرتي.. أتوجه بالشكر لوالدي وأبنائيه على تشجيعهم لي بأنني قادرة على القيام بكل شيء ومعجبيني الذين يدعمونني في كل وقت".

وشهد الحفل تقديم شاكيرا عرض غنائي على هامش تكريمها، والذي تضمن استعراضات متنوعة على أشهر أغانيها الناجحة وأبرزها whenever wherever، وHips Don"t Lie 

ولفتت شاكيرا الأنظار حين رقصت رقصة شرقية بالسكاكين على المسرح وسط تفاعل جمهور الحفل، مثل تايلور سويفت

وتمنح جائزة "جيش" مايكل جاكسون للمطربين أصحاب التأثير الملحوظ في مجال الأغاني المصورة، وقد منحت في الماضي لبيونسيه، جستن تمبرليك، بريتني سبيرز، مادونا، كانيي ويست، جينيفر لوبيز، بينك، نيكي ميناج، ميسي إليوت، وغيرهم.

ومؤخراً طرحت النجمة شاكيراأغنية Bzrp Music Sessions التي حققت عن طريقها 14 رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس من بينهم الفيديو اللاتيني الأعلى مشاهدة خلال 24 ساعة والأغنية اللاتينية الأعلى استماعًا على سبوتيفاي في 24 ساعة، والتي حققت نجاحًا لافتاً.

شاكيرا برفقة أولادها في حفل MTV

يشار إلى أن لاعب الكورة بيكيه والنجمة الكولومبية شاكيرا كانا أعلنا في حزيران/ يونيو 2022 نهاية علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، مثمرة عن طفلين، ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات). وجاء تأكيد الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته شاكيرا مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر