قصي الخولي ودنيلا رحمة خارج دراما رمضان 2024

وأكد مخرج المسلسل في تصريحات صحفية أن مصير العمل الذي يجمع بين قصي الخولي ودنيلا رحمة لم يتحدد بعد، سواء التأجيل أو إلغاء المسلسل من الأساس.

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يناير 2024
قصي الخولي ودنيلا رحمة خارج دراما رمضان 2024

كشف المخرج اللبناني إيلي سمعان عن عدم طرح العمل الدرامي الذي سيجمع بين قصي الخولي ودانييلا رحمة من العرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل لعام 2024، بعد أن كان من المتوقع أن ينطلق تصويره في الأيام القليلة المقبلة.

وأكد مخرج المسلسل في تصريحات صحفية أن مصير العمل لم يتحدد بعد، سواء التأجيل وعرضه خارج الموسم الرمضاني أو إلغاء المسلسل من الأساس.

وكانت قد ترددت أنباء عن عدم عرض المسلسل الذي يجمع بين النجمين قصي الخولي ودنييلا رحمة بسبب ضيق الوقت وعدم الانتهاء من كتابة الحلقات الخاصة به.

ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الأول بين قصي خولي وشركة "إيغل فيلمز" بعدما عمل خولي لسنوات مع شركة "صبّاح إخوان"، آخرها مسلسل "وأخيراً"، كتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر، ولعب بطولته إلى جانب نادين نجيم وعُرض في شهر رمضان الماضي.

في سياق متصل، لم تصدر شركة "إيغل فيلمز" بيانا رسميا حتى اللحظة بشأن تأجيل مسلسل قصي ودانييلا رحمة، وكانت الشركة المنتجة التي يديرها جمال سنان، تكتمت عن بعض ملامح المسلسل، قبل أن يخرج خولي بمقابلة تلفزيونية معلناً أن دانييلا رحمة هي شريكته في المشروع الذي لم يستقروا عن اسم له.

وقال خولي في مقابلته التلفزيونية: "دانييلا مجتهدة واستطاعت أن تصنع اسما، وهي تعمل على أدواتها بشكل ممتاز جداً، كما استطاعت أن تترك في السنوات الأخيرة انطباعاً جيداً عند الجمهور الذي أصبح يتابعها لأنها فعلاً هي متجددة، وهذا يسعد أي ممثل"

وتفاعلت دانييلا مع تصريحه وكتبت عبر منصة "إكس" تويتر سابقاً: "قصي شكرًا من قلبي على أحلى الكلام! إنشاء الله خير إن شاء الله نكون سوا ها الموسم ونقدم عملاً مميزاً. الشغل معك تحدي ومتعة".

كما عبرت النجمة اللبنانية قبل أيام قليلة عن سعادتها بالثنائية المرتقبة مع خولي، مؤكدة أنه من الجميل تقديم شيء جديد يُغني مسيرتها، مضيفة في تصريحات لبرنامج "سينماتك" على قناة SBC السعودية، قبل أيام قليلة، بأنها لا تشعر بالقلق من ثنائيتها المقبلة مع خولي حتى ولو قارنها الجمهور مع ثنائياته السابقة مع نادين نجيم.

في وقت سابق تم الكشف فيه عن مشاركة نادين نسيب نجيم ببطولة عمل جديد مع المنتج صادق الصباح، من خلال مسلسل 2024، والذي يعد امتداداً لمسلسل 2020، والذي شارك فيه بطولته النجمة اللبنانية مع الفنان قصي خولي، وظهرت فيه بشخصية النقيب سما عقل، مع محمد الأحمد والمخرج فيليب أسمر.

انفصال الثنائي قصي الخولي ونادين نسيب نجيم جاء بعد عرض مسلسل "وأخيراً" الذي انتقدته نادين نجيم من حيث الإخراج والمونتاج، وذلك عبر تغريدة كتبتها عبر حسابها على تويتر، بينما قام قصي خولي عبر حسابه على إنستجرام، بالإشادة بصناع المسلسل وتحديدًا المخرج، ولذلك اعتبر البعض أن هناك حالة من الانقسام، نتج عنها هذا الانفصال الفني الواضح.

ومع هذا الانقسام، سوف يصبح موسم 2024، هو الأول للنجم قصي خولي ونادين نسيب نجيم منذ تعاونهما في 2019، الذي يقدم كل منهما عملًا بعيدًا عن الآخر، حيث تعاون الثنائي معا منذ 4 سنوات كانت البداية في مسلسل "خمسة ونص"، ثم مسلسل 2020، وفي رمضان الماضي مسلسل وأخيراً، وجميعها من إنتاج صادق الصباح.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر