أجمل تسريحات كعكة 2021

تألقي بتسريحات كعكة مناسبة للشعر القصير والطويل

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
أجمل تسريحات كعكة 2021
مقالات ذات صلة
تسريحات كعكة عصرية وكلاسيكية
تسريحات 2021
أجمل تسريحات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة 2021

بغض النظر عن طول شعرك أو حتى حجم كثافته، فإن تسريحة الكعكة تضمن لكِ المظهر الأنيق والأنثوي، تعتبر تسريحات كعكة من أكثر التسريحات سهلة التحصيل، فهي الأمثل لتنقلاتك الصباحية، وهي الأجمل لسهراتك الليلية!

هناك الكثير من أنماط الكعكة المناسبة للشعر القصير والطويل، أحضرنا لكِ أحدث وأفضل تسريحات كعكة لعام 2021 والملائمة لكل الأذواق في النقاط التالية:

تسريحات كعكة 2021

كيف تحصلين على تسريحات كعكة مثالية لشعرك؟

هناك الكثير من تسريحات الكعكة، ويمكن أن تعثري على أكثر من تسريحة كعكة مناسبة لشعرك ووجهك، لكن كيف تختاري الأقرب لذوقك؟

حتى لا ينتابك الحيرة سوف نعرض عليكِ أحدث أنماط الكعكة لعام 2021 وهي كالآتي:

  • تسريحات كعكة مرتفعة.
  • تسريحات كعكة فوضوية.
  • تسريحات كعكة منخفضة.
  • تسريحات كعكة نصف لأعلى ونصف لأسفل.
  • تسريحات كعكة العقدة.
  • تسريحات كعكة مع الضفائر.
  • تسريحات كعكة كيرلي.
  • تسريحات كعكة فرنسية مع الضفائر.
  • تسريحات كعكة مع غرة.
  • تسريحات كعكة جانبية.

تسريحات كعكة للشعر القصير

كثير من الفتيات أصحاب الشعر القصير لديهن اعتقاد أن الكعكة لا تليق بشعرهن، لكن في الحقيقة أن مصففي الشعر كسروا هذه القاعدة ووجدوا الكثير من الحلول، تتوفر الكثير من أنماط تسريحات كعكة للشعر القصير إليكِ أحدثها لعام 2021 [1]:

كعكة كيرلي للشعر القصير

تغيير الشعر القصير لنمط الكيرلي المميز، ثم عمل كعكة كيرلي بين الأعلى والأسفل، ثم قومي بوضع وردة على الكعكة كلمسة نهائية.

كعكة أوبدو ملفوفة للشعر القصير

تحتوي هذه التسريحة على خدعة جمالية، حيث يقوم مصفف الشعر بلف الشعر القصير بشكل فضاض على هيئة كعكة منخفضة، وبذلك تحصلين على مظهر شعر أكثف وكعكة أنيقة مميزة.

كعكة مع غرة للشعر القصير      

يمكنك اختيار إطلالة الغرة وإضافة كعكة أنيقة من خلال سحب الشعر من الكتف، تمنحك هذه التسريحة ملامح غير حادة، وتليق بإطلالة نهارية أو حدث مسائي غير رسمي.

كعكة جانبية للشعر القصير

تناسب الكعكة الجانبية شعرك في اليوم الثاني والثالث بعد غسله، اصنعيها بربط شعرك على جانب واحد كذيل حصان ملتوي، خذي ذيل الحصان ولفيه على شكل كعكة منخفضة وثبتيها بدبابيس شعر، ثم اسحبي بعض الخصلات لعمل كعكة فوضوية.

كعكة ضفائر منخفضة للشعر القصير

الأمر ليس صعبًا أبدًا للحصول على تسريحات كعكة للشعر القصير، جربي كعكة الضفائر المنخفضة فهي بسيطة وسريعة، اصنعي ضفيرتان خلفيتان من جانبي الشعر بسحبهم لأسفل، ثم لفيهم سويًا على شكل كعكة منخفضة.

كعكة نصف لأعلى ونصف لأسفل للشعر القصير

إذا أردتِ إطلالة بسيطة إذًا هذه لكِ!

قسمي شعرك واصنعي كعكة مرتفعة، واتركي خلفها خصلات من الشعر إذا لم يكن لديكِ شعر أطول لصنع ذيل حصان، تسريحة نصف إلى نصف سهلة وأنيقة بشكل مذهل، وتليق أيضًا بالشعر الطويل.

تسريحات كعكة للشعر الطويل

قد تنزعج الفتيات من أصحاب الشعر الطويل من فكرة التصفيف المستمر وترغب في بعض التغيير، تسريحات الكعكة مناسبة جدًا للشعر الطويل، فمنها يليق بالمناسبات ومنها يناسب اليوم الشاق، إليكِ أحدث تسريحات كعكة للشعر الطويل في عام 2021 [2]:

كعكة مع الضفائر الجانبية للشعر الطويل

إذا كنتِ من محبي الضفائر والكعكة فهذه التسريحة حتمًا لكِ!

اصنعي ضفيرتين من جانبي الشعر واتركي في الخلف مزيد من الخصلات، لفي الخصلات على شكل كعكة منخفضة وثبتي الضفيرتين أعلى الكعكة.

كعكة فوضوية للشعر الطويل

تتصدر الكعكة الفوضوية تسريحات كعكة للعام الجديد، وتليق الكعكة الفوضوية كثيرًا بالشعر الطويل وملائمة لكل المناسبات، فقط اصنعي كعكة مرتفعة بشكل فوضوي غير منظم، مع ترك خصلات رقيقة على جانبي وجهك للحصول على إطلالة رومانسية.

كعكة فرنسية مع الضفائر للشعر الطويل

يا لها من إطلالة لمناسبة أو سهرة مميزة!

اصنعي الضفيرة الفرنسية ولفيها على شكل كعكة جانبية قليلًا، ثم استخدمي السيروم على التسريحة لإعطاء مظهر صحي ولامع للشعر.

كعكة العقدة للشعر الطويل

واحدة من أجمل تسريحات كعكة لعام 2021 هي كعكة العقدة، اصنعيها بكل سهولة من خلال تمشيط شعرك إلى ذيل حصان منخفض، ثم قسمي الذيل إلى قسمين ولفي كل جزء بإحكام، ثم اجلبي القسم الأيسر لأعلى وبدليه مع يدكِ اليمنى، ثم اجلبي القسم الآخر لأسفل وبدليه مع يدك اليسرى، وكرري العملية حتى لا تبدو الكعكة بدوران كامل ثم ثبتيها في النهاية بدبابيس شعر.

إلى هنا ينتهي موضوعنا اليوم عن أجمل تسريحات كعكة للشعر القصير والشعر الطويل، والآن اخبرينا عزيزتي أي التسريحات السابقة الأقرب لذوقك؟

  1. "كعكات للشعر القصير" ، المقال منشور على therighthairstyles.com
  2. "تسريحات كعكة" ، المقال منشور على thetrendspotter.net